دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 مايو/أيار 2015 / بي أر نيوز وير — منذ انضمامها لتونيك ميديا كمدير عام في يناير /كانون الثاني من هذا العام، ركزت جاكي هيويت  على توسع ذراع وسائل الإعلام الرقمية للشركات، وتعزيز قدرة الإدارة في فهم ما يتطلبه السوق اليوم، وتوقع ما سيكون عليه الطلب في المستقبل.

Tonic%20International%20Logo جاكي هيويت، المدير العام لتونيك ميديا، لها دور فعال في توسيع عروض تونيك عبر الانترنت والفوز بالحسابات بناء على نهجها الجريء في التخطيط

Tonic International Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150518/744568-a
الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150518/744568-b

وتعتقد جاكي ان المشهد الإعلامي الإقليمي في تطور مستمر، وان العملاء يتمتعون بسيطرة أكثر على كيف وماذا ومتى وأين يستخدمون وسائل الإعلام الخاصة بهم. حيث تقول “يبرز من بين هؤلاء المستخدمين هؤلاء الذين يتمتعون بالذكاء وفي حيرة في اختيار الوسائل التي نحن بحاجة إليها للابتعاد عن تخطيط وسائل الاعلام والتركيز على توسيع المحتوى عبر نظام بيئي لوسائل الإعلام بطريقة هادفة وجذابة”..”وللقيام بذلك، تحتاج الوكالات والعملاء إلى أن يتمتعوا بالجرأة، وهو بالضبط النهج الذي اتخذناه مع إطلاق أحدث توصيل فيديو عبر الانترنت  OTT video  في المنطقة وخدمة التدفق حسب الطلب– ستارز بلاي  STARZ Play . لقد ركزنا على وسائل الإعلام الرقمية ويسرنا جدا أن العميل انسجم مع استراتيجيتنا”. وتعتقد جاكي أن المزيد والمزيد من العملاء سوف يختار الرقمية كوسائل إعلام رئيسية في إطلاق مشاريع اقليمية ضخمة.

انضمت جاكي لتونيك انترناشيونال  Tonic International  فقط في يناير/ كانون الثاني عام 2015، وكان لها بالفعل تأثير كبير حيث يقول وائل بيطار المدير العام لتونيك انترناشيونال “جاكي هي إضافة رائعة لمجموعة تونيك انترناشيونال” .. “المعرفة والطاقة التي تجلبها إلى الطاولة عززت بالفعل عروض المجموعة، وهي تعزز من خبرتها في قيادة شبكة وكالات الإعلام لتغيير طريقة المعلنين الإقليميين لرؤية واستخدام وسائل الإعلام. إنها شخص كان تحت نصب أعيننا لفترة طويلة من الوقت ونحن سعداء جدا بأن تكون معنا كجزء من أسرة تونيك”.

Jacqui%20Hewett جاكي هيويت، المدير العام لتونيك ميديا، لها دور فعال في توسيع عروض تونيك عبر الانترنت والفوز بالحسابات بناء على نهجها الجريء في التخطيط

Jacqui Hewett, Tonic Media General Manager,instrumental in expanding Tonic’s online offering and winning accounts based on her bold approach to planning.

ويقول أرنود فيرتشير،  أحد مؤسسي ورئيس استراتيجية تونيك انترناشيونال: “كونها المدير العام لتونيك ميديا، فإن جاكي تعتبر عضوا أساسيا في فريق استراتيجيتنا. وبالنسبة لنا فإن العلامات التجارية، والرقمية، والإعلانات أو وسائل الإعلام جميعها تعمل معا وينبغي أن يتم التخطيط لها معا. إننا نحلل التأثير الذي تقوم به الاتصالات على شركات عملائنا وبنيت أسس حلولنا لتقود إلى النجاح. وتجلب جاكي معلومات لا تقدر بثمن عن وسائل الإعلام إلى الطاولة. وتعتبر جزءا لا يتجزأ من فوز تونيك انترناشيونال  بأعمال ستارز بلاي، متفوقة على وسائل إعلام ووكالات ابداعية رئيسية. هذا التكامل بين وسائل الإعلام وكافة التخصصات الأخرى هو في صميم نجاحنا”.

السيرة الذاتية لجاكي
كرست جاكي هيويت السنوات الـ 13 الماضية لصقل مهاراتها المتعلقة بوسائل الإعلام، أمضت 7 منها في التخصص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في حين أنها تعتز دائما بجذورها الأسترالية، دخلت جاكي المجتمع المدني الدولي في سن مبكرة، وشبت كمغتربة في مجموعة من البلدان. حبها للثقافات الأخرى هو ما أتى بها إلى دبي .. حيث شحذت مهاراتها مثل ما تؤدي إليه وسائل الإعلام عبر عملاء قطاعات السلع الاستهلاكية سريعة التداول  FMCG والترف وشركات الطيران والاتصالات وشركات الاتصالات ..على سبيل المثال لا الحصر.

ومع منصب المدير العام الجديد لتونيك ميديا فإن جاكي تبني وكالة إعلام على أحدث الطرز، والتي تفهم تماما المستهلكين وتضع احتياجات عمل العملاء في قلب كل الحلول. وتعتقد أنه من خلال العمل بشكل وثيق مع جميع إدارات تونيك فإن تونيك ميديا ستصبح وكالة إتصالات رائدة.

نبذة عن تونيك انترناشيونال بويلر بلات   Tonic International Boiler Plate

تونيك انترناشيونال هي مجموعة إتصالات تسويق مهتمة بالتواصل الفعال. المعروفة باسم المجموعة التي أحدثت ثورة في مشهد الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط. ونحن نفكر ونخطط مثل وكالة لعلامة تجارية ذكية ونبتكر مثل وكالة إعلان حائزة على جائزة ولا تعرف الخوف. نضيف قيمة حقيقية عندما نبني علامات تجارية جديدة، أو نأخذهم إلى اتجاهات جديدة من خلال العلامة التجارية، والتصميم، والإعلان، والبحوث، والوسائط الرقمية ووسائل الإعلام عندما نعمل مع العملاء الشغوفين مثلنا بشأن صنع علامات تجارية يولع الناس بحبها.

الآن أيضا ننعش آسيا وأفريقيا.
اليوم نحن نعمل مع أودي، وشركة دانة الإمارات، وموانئ دبي العالمية، ودوبال، والخليج ريلاتيد، ومجموعة جميرا، ونمشي، وبي زد كسونس، و روشان تيليكوم، وستارز بلاي، وفالفولاين وياس ووترورلد.

معلومات الاتصال:
جاكي هيويت، المدير العام لتونيك ميديا
jacqui@toincinternational.com
وائل بيطار، مدير عام تونيك انترناشيونال     wael@tonicinternational.com