الدكتور Alessi يفتح عيادات له في أبوظبي ودبي

لوس أنجلوس، 25 فبراير 2016 (GLOBE NEWSWIRE) – يوسع جراح التجميل المشهور وأخصائي الأنف والأذن والحنجرة، المنتمي لضاحية Beverly Hills، الدكتور David Alessi نطاق عيادته هذا الشهر لتشمل أبوظبي ودبي ويقدم فيهما قريبًا خدمة فحص المرضى.

والدكتور David Alessi هو المؤسس والمدير الطبي لمعهد أليسي كما أنه جراح تجميل معتمد من المجلس الأمريكي لجراحات تجميل الوجه والجراحات الترميمية (American Board of Facial Plastic and Reconstructive Surgery) ومن المجلس الأمريكي لطب الأنف والأذن والحنجرة (The American Board of Otolaryngology). يقدم دكتور Alessi خدماته لفنانين ورياضيين وملوك ورؤساء ومديرين تنفيذيين وأطباء من جميع أنحاء العالم وأجرى ما يزيد عن 16,000 عملية جراحية، منها 4,500 جراحة تجميلية للأنف و2,000 جراحة تجميلية لشد الرقبة والوجه. كما يتمتع الدكتور Alessi بشهرة كبيرة بإمكانياته وقدراته الكبيرة في الجراحات الترميمية، التي غالبًا ما تعالج مشاكل تسبب فيها جراحون آخرون. وتمتاز جراحات الدكتور Alessi بتقديمها نتائج تجميلية مرضية لمرضاه تبدو وكأنها طبيعية من خلال استخدامه مجموعة من العمليات والتقنيات المبتكرة بواسطته والمسجلة باسمه والتي تهدف إلى تقليل الندبات الظاهرة وخفض أوقات الاستشفاء الطويلة.

وقد اختارت مجلة Top Doctors in America الدكتور Alessi ليكون من بين “أفضل الأطباء Top Doctors” على مستوى الولايات المتحدة، كما إن الدكتور Alessi مسجل بصفة دائمة لدى السجل التعريفي التراثي Heritage Registry of Who’s Who. وقد حصل في عام 2013 على جائزة RealSelf 100 من Online Commitment to Patients عن تفانيه وجهوده الكبيرة في إثراء حياة مرضى حاليين مستقبليين وتوعيتهم. وقد اخترع الدكتور Alessi جهاز U-Lift المبتكر لشد الرقبة وجهاز Invisiline لشد الجفون والحواجب، وسجلهما باسمه تجاريًا.

أسس الدكتور Alessi في عام 2008 مؤسسة Face Forward Foundation بالاشتراك مع زوجته Deborah Alessi، وهي مؤسسة خيرية تقدم المساعدة والعون للنساء والأطفال الذين يعانون من العنف الأسري والإتجار بالبشر وغيرها من أشكال جرائم العنف من خلال إجراء جراحات استبنائية مجانية. ويتطلع الدكتور Alessi إلى تقديم خدماته لمجتمع الإمارات العربية المتحدة، حيث قال في أحد تصريحاته “أشعر بأني محظوظٌ للغاية بإتاحة الفرصة لي لمساعدة الرجال والنساء من جميع أنحاء العالم ليكونوا في أفضل مظهرًا وشعورًا. وهذا الأمر يتطلب جهدًا كبيرًا وأنا أسعى دائمًا لتقديم أعلى جودة في خدمات التجميل والرعاية التجميلية.”

نبذة عن الدكتور David Alessi
الدكتور David Alessi هو المؤسس والمدير الطبي لمعهد أليسي Alessi Institute في Beverly Hills بولاية كاليفورنيا. حصل الدكتور Alessi على شهادته الجامعية في الكيمياء الحيوية من جامعة ولاية ميشيغان Michigan State University وحصل على شهادة الدكتوراه من جامعة واين ستيت Wayne State University. وقد أمضى فترة التخصص في كلية الطب بجامعة كاليفورنيا UCLA School  ومستشفى لوس أنجلوس للأطفال Children’s Hospital of Los Angeles. وكان الدكتور Alessi بين عامي 2000 و2004 يعمل رئيسًا لقسم الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى سيدار سيناي Cedars Sinai، ذلك القسم الذي يشتمل على جراحات الرأس والرقبة والجراحات التجميلية للوجه ولا زال يواصل الاستمتاع بامتيازات جراحية في مستشفى سيدار سيناي Cedars Sinai.
ظهر الدكتور Alessi على شاشات التليفزيون في برنامج لاري كينغ ليف Larry King Live، وبرنامج مونتيل ويليامز Montel Williams Show، وقناة سي بي إس نيوز CBS News، وبرنامج 20/20 بقناة إيه بي سي ABC  وبرنامج أي ويتنيس نيوزEyewitness News ، كما ظهر في صحفٍ ومجلاتٍ منها ايلي Elle، ولوس أنجلوس تايمز Los Angeles Times، ومجلة مينز فيتنس Men’s Fitness، وبيفيرلي هيلز تايمز Beverly Hills Times وجلامور Glamour وغيرها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.facialinstitute.com

جولييت هاريس | julietteharris@itgirlpublicrelations.com | 310-577-1122