برامج الوقاية المختلفة تظهر أن تأثير الشبكات الشخصية قد يكون المفتاح لإغلاق المسارات إلى العنف

واشنطن، 27 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تظهر تقارير وتحليلات جديدة من أورب ميديا New Orb Media Inc. reporting، أن عدد الدول المتأثرة بالإرهاب في ارتفاع، وأنتقبل الجمهور للعنف الذي يستهدف المدنيين في ارتفاع أيضا وأن المعرفة الخبيرة بكيفية منع الأفراد من الانجذاب إلى الإرهاب لا زالت معرفة محدودة في أفضل الأحوال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bhqhy27b/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

لقد أنفقت تريليونات الدولارات الأميركية على جهود مكافحة الإرهاب منذ العام 2001، لكننا ما زلنا لا نعرف إلا القليل عن سبب تحول الناس إلى إرهابيين. ويظهر بحث جديد أن العلاقات الفردية والأوساط الاجتماعية قد تكون عاملاً رئيسًيا في جذب ومنع الأشخاص من الانضمام إلى منظمة عنيفة.

التمويل والبرامج لفهم “الطريق إلى الإرهاب” محدودة وهي محلية إلى حد كبير. وقد درست أورب ميديا برامج  مكافحة الإرهاب في ألمانيا وإندونيسيا لفهم ما تقوم به بعض المنظمات “على أرض الواقع”.

وبالاعتماد على البيانات والتعريفات من برنامج ستارت في جامعة ماريلاندSTART at the University of Maryland,، استنتجت أورب ميديا ​​أنمقبوليةالهجماتضدالمدنيينقدازدادتفيجميعأنحاءالعالم.

علاوة على ذلك، وفي حين أن عدد الإرهابيين لا يزال صغيرا جدا، فإن تأثيرهم السياسي والنفسي والاقتصادي ضخم جدا. ولا زالت نسبة سكان العالم الذين يشعرون بالقلق الشديد إزاء الإرهاب مرتفعة منذ هجمات 11 أيلول/سبتمبر الإرهابية في الولايات المتحدة، وهي تتراوح بين 65 إلى 85 بالمئة خلال السنوات الخمس الماضية.

يسرأورب ميدياأن تتشارك مع أعضاء شبكةOrb Media Network (OMN),، وهي مجموعة من وسائل الإعلام العالمية لإعداد الأجندة التي تتعاون في نشر القصص معاً في وقت واحد والتي تحفز الحوار العالمي حول القضايا الحرجة، وتركيز اهتمام الحكومة، والصناعة، والباحثين، المجتمع المدني، والجمهور.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_yocr906f/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ومن بين أعضاء أورب ميديا نتوورك:هيئة الإذاعة الكندية (سي بي سي)، تشانيلز (نيجيريا)، دكا تريبيون (بنغلادش)، فولها دو ساو ساوباولو (البرازيل)، أس في تي (السويد)، تيمبو ميديا غروب (إندونيسيا)، ذي هندو (الهند)، دي زيت، (ألمانيا)، بي بي سي (المملكة المتحدة)، كاديناسربريسا (إسبانيا)، اي أل إي (فنلندة)، إلكاميرو (بيرو)، إلباييس (أوروغواي)، ميل أند غارديان (جنوب أفريقيا)، إل تيمبو (كولومبيا)، لا ناسيون (الأرجنتين)، إي أن سي أيه (جنوب أفريقيا)، ساوث تشاينا مورننغ بوست (الصين)، لويفيل ببلك ميديا (الولايات المتحدة)،

حول أورب ميديا

أورب ميديا هي منظمة صحفية غير ربحية تقدم تقارير حول القضايا التي تهم مليارات الأشخاص حول العالم. ومن خلال دمج الأبحاث الأصلية، وتحليل البيانات، والتقارير على الأرض، والجمهور الملتزم، تنتج أورب ميديا قصصا تفرض الأجندات حول التحديات التي نواجهها معًا كعالم واحد. Orbmedia.org/youth.

الاتصال:

لارا كلاين،larak@orbmedia.org

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/789184/CT_Lead_Image.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/652865/Orb_Media_Logo.jpg