الرياض ، المملكة العربية السعودية ، 11 مارس ، 2019 /PRNewswire/ —

ستحتفل شركة جولي شيك منصة التجارة الإلكترونية بذكراها السنوية السابعة ابتداء من الخامس عشر من شهر مارس الجاري مع العديد من العروض الخاصة بالمناسبة عبر موقعها الإلكتروني ومن خلال التطبيق عبر الهواتف الذكية، وستكون العروض مفعّلةً ابتداءً من الثامن من مارس ولمدة سبعة أيام، و سترسل تفاصيل الأنشطة والفرص المتاحة للعملاء الراغبين بالمشاركة بها عبر مواقع التواصل الإلكتروني.

وفي هذا الشأن يقول مدير التسويق في منطقة الشرق الأوسط الأستاذ محمد جبري: إن الذكرى السنوية السابعة مهمة جداً لنا فهي بمثابة اليوم السابع في الأسبوع، وهو الوقت الذي نراه جيداً للإعراب عن تقديرنا وامتناننا ومراجعة ما مضى وكذلك الإستعداد الكامل لدخول المرحلة التالية من عملنا.

ويضيف جبري: نحن نؤمن بأن الإحتفال بهذه الذكرى العزيزة يجب أن لا تكون لنا وحدنا فحسب، بل هي لجميع العملاء الذين دعموا جولي شيك و تعتز الشركة بتقديم الأفضل لهم ونأمل أن تكون الذكرى السابعة فرصة للإعراب عن تقديرنا واحترامنا لكل عملائنا.

سيتضمن احتفال شركة جولي شيك بذكراها السنوية السابعة تفاعلاً مباشراً مع عملائها وذلك بتشجيعهم بالتقاط صورة شاشة في أجهزة الهاتف الذكية لشعار الذكرى السابعة لجولي شيك الموجود في التطبيق ومشاركتها في حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم إرسالها لثلاثة من أصدقائهم مع تاق لحساب جولي شيك السعودية  لدخول السحب على ربح الجائزة.

بالإضافة إلى أنه عند دعوة العميل أصدقائه بصفحة الذكرى على تطبيق جولي شيك (لعبة إشعال الشمع) فهذا سيؤهله لدخول السحب وفرصة الفوز بالسيارة الرياضية في العشرين من مارس الجاري.

يقول محمد جبري: ” هذا النهج يعكس مبدأنا وهو: شارك وادعم لتفوز ” ، ويضيف: وكرائدة في مجال البيع الإلكتروني، ستعمل جولي شيك جاهدة لتجسيد قيم المشاركة مع المجتمع ودعمه، إن الذكرى السابعة تحل علينا كفرصة للاستمرار بالعمل على تحسين أنفسنا وأدائنا وتوفير أفضل الطرق المريحة للمتسوقين.

لمزيدٍ من المعلومات حول الذكرى السنوية السابعة لجولي شيك، الرجاء تحميل تطبيق (جولي شيك) من جوجل بلاي أو آب ستور أو زيارة الموقع:
www.Jollychic.com

عن شركة جولي شيك

جولي شيك، هي شركة رائدة في التجارة الإلكترونية، تقدم مختلف السلع والبضائع للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط عبر التسوق الإلكتروني في خطوةٍ واحدة وتعمل الشركة مع العلامات التجارية المحلية والدولية لتقديم ملايين المنتجات التي تتضمن الملابس والإلكترونيات والسلع المنزلية والأحذية والحقائب وكذلك الإكسسوارات والمواد الغذائية وتملك جولي شيك فريق عملٍ يتجاوز 1000 موظف وموظفة في منطقة الشرق الأوسط لتقديم الخدمات لعملائها على مدار الساعة.