شنغهاي، 17 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة جي أيه سولار، (نازداك: JASO)، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، أن وحداتها الشمسية المعيارية الزجاجية المزدوجة ذات الـ 60 خلية قد اجتازت جميع اختبارات الموثوقية المطلوبة حسب قبل معياري IEC61215 وIEC61730 وحصلت على تراخيص TUVSUD، فضلا عن إطلاق الإنتاج بالجملة لوحدات الزجاج المزدوج للأسواق العالمية.

JA%20Solar%20Holding جي أيه سولار تطلق وحدات شمسية جديدة زجاجية مزدوجة

JA Solar Holding Co., Ltd. Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150522/218046LOGO

في الآونة الأخيرة، وحيث تزايد تركيب معدات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية بوتيرة غير مسبوقة على نطاق العالم وتزايد أداء المنتجات الكهروضوئية تحسنا بصورة مطردة، ازداد الطلب إلى حد كبير على الوحدات الكهروضوئية عالية الجودة والموثوقية التي يمكن أن تعمل في بيئة قاسية دون تدهور سريع. ولتلبية الطلب، أنجزت جي أيه سولار بنجاح تطوير الوحدات الكهروضوئية الزجاجية المزدوجة وبدأت تنتج هذه الوحدات بكميات كبيرة منذ بداية آب/أغسطس 2015. ويتم تغليف الوحدات الزجاجية المزدوجة المعيارية المتعددة الـ أس آي من جي أيه سولار ذات الخلايا 60 باستخدام الزجاج القوي الذي يبلغ سمكه 2.5 ملم على كلا الجانبين مع التصميم عديم الإطار. وبالمقارنة مع الوحدات الكهروضوئية العادية التي يغطي الزجاج فيها الجانب الأمامي فقط، فقد ثبت أن الوحدات الزجاجية المزدوجة أكثر موثوقية وقدرة تحمل، كما وقادرة على تحمل عوامل الطقس للنشر في البيئات القاسية التي تتسم بارتفاع في درجة الحرارة، وارتفاع نسبة الرطوبة، الرياح، نسبة الملوحة، أو الظروف القاحلة مثل الجبهات الساحلية، المزارع السمكية، والصحاري. وعلاوة على ذلك، فقد تم تصميم الوحدات الزجاجيةالمزدوجةمن جي أيه سولار على أساس معيار IEC لنظام 1500 فولت مع ضمان أداء لمدة 30 عاما، أي بما لا يزيد عن نسبة تدهور تصل إلى 2.5٪ في الطاقة المنتجة في السنة الأولى يليها معدل تدهور سنوي خطيتبلغ نسبته 0.5٪. وبنهاية هذا الضمان، فإن مستوى الأداء لمثل هذه الوحداتالنمطية الزجاجيةالمزدوج لن يقل عن نسبة 85٪ من الطاقة الأولية المصنفة.

وعلق السيد جيان شيه، الرئيس التنفيذي لجي أيه سولار بالقول، “إن الاجتياز الناجحلاختبارات IEC61215 وIEC61730 القياسية في TUVSUD وبدء الإنتاج الضخم من الوحدات الزجاجيةالمزدوجة للسوق العالمية يثبت مرة أخرى تقاليد جي أيه سولار في توفير عملائنا بمنتجات كهروضوئية عالية الأداء ذات جودة عالية وموثوقية، وكذلك التزامنا بتلبية الطلب العالمي المتزايد دوما على الطاقة النظيفة، من خلال الابتكار التكنولوجي وتحسين الأداء المستمر.”