كيب تاون، جنوب أفريقيا، 8 أكتوبر / تشرين أول، 2018 /PRNewswire/ —

يسعد جلوبال فويس جروب “Global Voice Group(جي في جي) الإعلان عن تعيين السيد/ جيمس جابريل كلود “Mr. James Gabriel Claudeفي منصب المدير التنفيذي الجديد للشركة. وتم اختيار السيد كلود من مجلس إدارة جي في جي ليخلف السيد/ باتريس بيكر “Mr. Patrice Baker”، الذي شغل منصبه لأكثر من سبع سنوات. وسيظل الأخير عضوًا بمجلس إدارة الشركة.

وتحت قيادة السيد بيكر، نوعت جي في جي من خط منتجاتها وخدماتها كي تخدم بشكل أفضل عملائها الحاليين وتوسع من قاعدة عملائها. ومع قيادة مزود حلول تقنية المعلومات لتنظيم قطاع الاتصالات وضمان العائد، مدت الشركة من عروضها الرئيسية لتتضمن الإشراف على المنصات الخاصة بالخدمات المالية الرقمية والحلول الأخرى ذات الأهمية الحساسة للحكومات والوكالات.

وبهذه المناسبة صرح باتريس بيكر “Patrice Baker”، “ظل جيمس عضوًا رئيسيًا في إدارتنا العليا منذ أكثر من عقد. وشارك عمليًا في جميع أعمال الشركة، كمهندس، ومدير مشروع تقني، ومسئول تقني أول، وأخيرًا كنائب للمدير التنفيذي بالشركة”.

ويتحدث السيد / كلود الإنجليزية والإسبانية والفرنسية بطلاقة، ويحمل درجة الماجستير في الإدارة من جامعة بوسطن ودرجة جامعية أولى في هندسة الاتصالات عن بعد “Telematics Engineering” من جامعة بونتيفيسيا كاتوليكا مادري إي مايسترا “Pontificia Universidad Católica Madre y Maestra”. وبصفته عضوًا في فريق جي في جي منذ 2005، شق طريقه سريعًا ليتولى مهام الإدارة الفنية بالعديد من المشروعات، حتى تعيينه في منصب مسئول أول التقنية في 2012. ومنذ ذلك الوقت، لعب دورًا متزايد الأهمية في استراتيجيات الشركة وتوجهاتها.

ويتطلع السيد / كلود لإحداث تطورات مثيرة للشركة في المستقبل القريب: حيث أشار، “على مدار السنوات، طورنا منتجات وحلولاً إبداعية في أسواق التقنيات المالية الحديثة المتخصصة “RegTech”، مع الوضع في الاعتبار احتياجات العملاء والتحديات”. ويضيف، “وكشركة وصلنا إلى مستوى من النضج والمعرفة الفنية اللازمة كي نتبوأ مرتبة الريادة في حلول تقنيات المعلومات والاتصالات لإحداث حوكمة جيدة في الأسواق الوليدة والصاعدة”.

نبذة عن جي في جي:

تأسست الشركة في 1998، وللشركة حضور في أكثر من 20 دولة، ومكاتبها الرئيسية في إسبانيا وجنوب أفريقيا. وشهدت جلوبال فويس جروب “جي في جي” نموًا سريعًا حتى صارت مزود حلول تقنية المعلومات الرائد في العالم للحكومات والهيئات التنظيمية.

المصدر: Global Voice Group