يسرنا دعوة منتسبي وسائل الإعلام لحضور ثلاث ندوات يستضيفها مركز كلية هارفارد الطبية لخدمات الصحة العالمية – دبي.

المكان
مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي
المبنى 14
مدينة دبي الطبية، دبي، الإمارات العربية المتحدة

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يستضيف مركز كلية هارفارد الطبية لخدمات الصحة العالمية – دبي، يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر، الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، ندوته الافتتاحية بعنوان “تقديم الخدمات الصحية عالمياً: دراسة التحديات والفرص في القرن الحادي والعشرين” يحضرها كوكبة من الخبراء العالميين في مرض السكري والسمنة والرعاية الجراحية والأمراض المعدية والصحة العقلية.

وسوف تركز هذه الفعالية على الاستراتيجيات المبتكرة لتقديم الرعاية، بما في ذلك بناء القدرات المحلية للأبحاث وتعزيز الأنظمة الصحية الشاملة لتقديم الرعاية.

سيتوفر البث المباشر لفيديو ندوة 25 أكتوبر على الرابط:
https://hms.harvard.edu/news/delivering-health-globally-live-stream

وفي يوم الاثنين الموافق 26 أكتوبر، اعتباراً من الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، يستضيف المركز ندوةً ثانية بعنوان “وقف عدد الضحايا: استخدام منهجية شاملة لخفض معدل الوفيات الناتجة عن مرض السل إلى الصفر“، بالترادف مع سلسلة جديدة من الأوراق البحثية التي تُنشر في مجلة “ذا لانسيت”. وسوف تركز هذه الفعالية على رسم خارطة للتخلص من وباء السل عالمياً، باعتباره كارثة تودي بحياة 1.5 مليون شخص سنوياً.

وفي يوم الاثنين الموافق 26 أكتوبر، اعتباراً من الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، يستضيف المركز ندوةً ثالثة بعنوان “نحو مدنٍ خالية من السل: وضع نماذج تقديم رعاية صحية محورها التجمعات السكانية للقرن الحادي والعشرين“، لإطلاق مشروعٍ طموح يهدف إلى خفض وفيات السل سريعاً إلى الصفر في البلديات التي تعاني حالياً من نسب تركيز عالية للمرض.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقعنا: 
 http://ghd-dubai.hms.harvard.edu/