يتحدد لاحقًا، 22 أكتوبر 2015/PRNewswire — للعام الخامس على التوالي، دل مونتي® هي راعي فعال و نشط في حملة التوعية لبرنامج برجمان لسرطان الثدي “صحة وعافية”. تعتبر حملة “صحة وعافية” حالياً واحدة من أكبر و أهم البرامج المتعلقة بهذه القضية، وذلك بفضل خبرة 15 سنة مضت. وعلى مر هذه السنين، وصل صوت الحملة الى ملايين النساء والعائلات وذلك لغرض بعث رسالة رئيسية مفادها “الكشف المبكر ينقذ الأرواح”.

Del Monte Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150203/728049-a )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151020/278627 )

تلعب دل مونتي® دوراً محوريا في الحملة طوال شهر أكتوبر من خلال تعميمها للإعلانات في أغلفة المنتجات، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن جهودها المبذولة لنشر الوعي بين الموظفين والشركاء التجاريين.

من جهته صرّح يوسف زكريا، نائب رئيس دل مونتي® قائلاً “نحن فخورين للغاية برعاية حدث هام كهذا. ومن خلال مبادرة “تناول طعام صحي وعش حياة صحية” التي أطلقناها، فإننا ندعم التغذية السليمة وطرق العيش الصحية التي تساعد في الحد من مخاطر السرطان وغيره من الأمراض. ومن الطبيعي بالنسبة لنا المساهمة في حدث مماثل، لنشر توعية أكبر بأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي مما يساعد في إنقاذ الأرواح.”

وبالنسبة لهذا العام، فقد تم تصميم تطبيق خاص بسباق المشي”صحة وعافية” حيث سيتمكن المشاركون من متابعة مدى تقدم مسيرتهم/ركضهم. كما أن هذا التطبيق يتيح الفرصة لدعم هذه القضية بالتبرع المباشر لمؤسسة “الجليلة” و ‘براست فريندز’ من خلال خيار الدفع الموجود داخل التطبيق.

وستحضر دل مونتي® في الثلاثين من شهر أكتوبر حدثًا كبيرًا في شاطئ “كايت” للغرض ذاته وهو نشر التوعية. ادعم هذه القضية بالانضمام إلى دل مونتي®

Del Monte Goes Pink in Support of Safe and Sound 2015.

نبذة عن شركة دل مونتي للمنتجات الطازجة
دل مونتي للمنتجات الطازجة هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة التي تتمتع بهيكلية رأسية متكاملة من منتجين، مسوقين و موزعين للفواكه والخضار -الطازجة والمقطّعة- ذات الجودة العالية ،فضلا عن ذلك فهي رائدة في انتاج وتوزيع الأغذية الجاهزة  في أوروبا، الشرق الأوسط، افريقيا ،كذلك في الدول التي كانت في السابق جزءا من الاتحاد السوفياتي.

تقوم دل مونتي للمنتجات الطازجة بتسويق منتجاتها تحت اسم العلامة التجارية دل مونتي® في جميع أنحاء العالم كرمز للمنتج الطازج العالي الجودة، المبتكر والموثوق به منذ أكثر من مئة سنة.

Heloise Buzet, +971-4-3333801, contact-mena@freshdelmonte.com