هيئة محلفين تستنتج أن دي أتش أل مسؤولة قانونيا عن انتهاك حقوق الطبع وميثاق النية الحسنة والتعامل المنصف

ترينتون، نيوجيرزي، 24 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — وجدت هيئة محلفين في المحكمة الفدرالية لدائرة نيوجيرزي شركة دي أتش أل، شركة النقل العالمية التابعة لشركة البريد الخاص الألمانية دويتشه بوست، مسؤولة قانونيا أمام شركة لوغ-نت لقيامها بانتهاك حقوق الطبع وانتهاك ميثاق النية الحسنة والتعامل المنصف.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_09fb6go7/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

ومنحت هيئة التمحلفين تعويضات لشركة ـلوغ-نت بقيمة 14.4 مليون دولار أميركي. نجحت لوغ-نت أيضًا في الدفاع عن نفسها ضد ادعاءات شركة دي أتش أل التي حولتها إلى متهمة في نفس القضية طوال السنوات الست الماضية. واتخذت هيئة المحلفين أيضا قرارا ضد شركة دي أتش أل، رافضة جميع مطالباتها. علاوة على ذلك، كانت شركة دي أتش أل قد تلقت أمرًا قضائيًا استباقيا في وقت سابق في القضية منعت فيه شركة لوغ-نت من إزالة حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها وحمايتها. ولأن هيئة المحلفين رفضت مطالبات شركة دي أتش أل الخاصة بالعقود، فسيتم رفع الأمر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة لوغ-نت ومؤسسها جون موتلي إن “الأعمال والتميز في الابتكار التكنولوجي عمل شاق للغاية. وبالنظر إلى أن معظم الشركات الناشئة التكنولوجية تفشل، فإن كون كيان مثل دي أتش أل بموظفيها الـ 470،000 يقوم بالانخراط في ممارسات مزعجة وغير عادلة بموجب العقود تسبب في ضياع في وقت طويل حقا. أنا فخور جدًا بفريق لوغ-نت الذي لم يشتت انتباهه توفير الابتكار التقني والتميز لعملائنا أثناء انتظار الحكم في القضية.”

مثل  لوغ-نت في قضية Air Express International (d/b/a DHL Global Forwarding) v. LOG-NET, Inc. – Civ. A. No. 12-1732 (D.N.J.)، المحامون مارك هافنر، إلينور أوفوسو أنتوي، جوزيف ليناريس، زاهير إستريلا وكولين ميكر من شركة وولش بيزي، أورايلي، فالانغا التي مقرها نيوارك بولاية نيوجرزي. وقال موتلي: “على الرغم من التعامل مع خصم يتمتع بقدر أكبر بكثير من الموارد، دي أتش أل، فقد مكن فريق وولش لوغ-نت من تحقيق انتصار في القضية. كانت ورتهم القضائية رائعة وشغفهم بالقضية ملموسا. والأهم من ذلك أن هذه القضية أعادت إلينا مصداقيتنا. ونحن نشكر وولش على ذلك.”

وأضاف السيد موتلي: “آمل أن تكون قضيتنا مثالاً وتحذيرًا لأصحاب المشاريع والمبتكرين في الولايات المتحدة. فلتحم إبداعك وعملك الدؤوب من جانب الشركات القائمة في صناعتك المستهدفة. إذا سئلت كيف تعمل التقنية الخاصة بك، فإن أفضل إجابة يمكن أن تقدمها هي، تلقائيًا. وإذا وجدت نفسك في معركة قانونية، تحمَّل. ثق في هيئة المحلفين. إن نظامنا للعدالة ليس مثالياً، ولكنه عادل.”

حول شركة لوغ-نت

تتمتع لوغ-نت بتاريخ من 25 عامًا من الابتكار في صناعة تكنولوجيا سلسلة التوريد الدولية واللوجستيات المستقلة. وكشركة رائدة في حلول سلسلة التوريد من شركة إلى شركة، توفر لونغ-نت القدرة اللوجستية العالمية وسلسلة التوريد على أساس البرمجيات كخدمة.

تمكن برمجية لوغ-نت Version 8.0 مبادرات كبريات الشركات العالمية في العالم. لوغ-نت هو النظام المختار لإدارة الوقت الفعلي للموردين، والطلبات، والامتثال، والنقل والتمويل التجاري لقادة الصناعة مثل دولار تري ستورز، موهوك هوم، بانالباين، هيرميز، مجموعة ذي كاماتو، إن2لوغ، رايدر، مجموعة أو إي سي، أجيليتي لوجيستيكس، كيسكو لوجيستيكس، متسون لوجيستيكس، سامسونغ، فندر ميوزيكال إنسترومنتس، وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.LOG-NET.com

التسويق

لوغ-نت إنك
sales@LOG-NET.com
758-6800 (732)

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/168891/log_net__logo.jpg