نينغبو، الصين، 1 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلن مجلس الطاقة الشمسية الأسترالي أن الشركة المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية الفئة 1 رايزن إنيرجي قد استوفت بنجاح متطلبات برنامج المجلس لاستيفاء شروط النوعية الإيجابية.

برنامج النوعية الإيجابية هو برنامجالعناية الواجبةالشامل الذي يطبق على الألواح الكهروضوئيةفيمرحلة الصنعقبل ارسالهاإلىالسوق الأسترالية. وبالنسبة للمستهلكينالاستراليين، فهو ما يعادل’نبض القلب”لصناعة الطاقة الشمسية، فهو وسيلة بسيطة ولكنهاشاملةلرؤية أن ادعاءات صانعي هذه اللوحات قد تم فحصها والتحقق من صحتها بشكل مستقل فعلا.

وقد اجتازت شركة رايزن إنيرجي بنجاحفحصالإنتاجالدقيقالذي تقوم بهشركتا أيه أس سي أند تي يو في نورد لألواح الطاقة الشمسيةالمكتملة الإنتاج المتجهة إلىالسوق الأسترالية، مما يدل على أنظمة ضمان الجودةالفعلية في جميع أنحاءعملياتها.

وقالالسيدتشودري، كبير مسؤولي المبيعات والتسويق وكبير المسؤوليين التكنولوجيين في رايزن إنيرجي إن “رايزن إنيرجي يشرفهاأن تكون عضوا فيبرنامجالجودة، الذي يوفر للعملاءمعرفةإضافيةوضمانأنرايزن إنيرجي قد خضعت لاختبار تدقيق مستقلصارم لضمانأن وحداتناوعمليات التصنيعتلبيالمتطلبات الصارمةاللازمة لتحقيقالاعتماد.”

نبذة عن شركة رايزن إنيرجي
شركة رايزن إنيرجي هي شركة رئيسية رائدة مصنعة لمنتجات الطاقة الكهروشمسية العالية الأداء، والمزودة للحلول التجارية الكاملة لتوليد الطاقة الكهربائية للاستهلاك المنزلي والتجاري وعلى مستوى المرافق. والشركة تأسست في العام 2002 وتم تسجيلها كشركة صينية عامة في العام 2010 ولديها حضور سوقي محلي في أستراليا وهو ما يوفر يوفير قيمة لعملائها العالميين المختارين. الابتكار التقني التجاري والسعي الدائم لتحقيق النوعية الأفضل تحيط بأعمال حلول رايزن إنيرجي الشاملة التي هي بعض أقوى الحلول وأكثرها جدوى اقتصادية في الصناعة.وبحضور في السوق المالي، وبتمتعها بوضع مالي تجاري قوي، فإننا ملتزمون وقادرون على بناء مشاريع تعاونية استراتيجية ومفيدة للجميع مع شركائنا، إذ أننا معا نستفيد من القيمة المتزايدة للطاقة الخضراء. http://www.risenenergy.com

نبذة حول أيه أس سي
أيه اس سيتروج للتنميةالعلمية والاجتماعية والاقتصادية من خلال الاستخدام السليمبيئيا للطاقة الشمسية.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.positivequality.com.au.

نبذة حولتي يو في نورد
باعتبارها الشركة الرائدةفي جميع أنحاء العالملإصدار الشهادات، والاختبار، القبولوالتفتيش، تتضمن خدمةتي يو في نورد اختبار وإصدار الشهادات للوحدات الكهروضوئية وغيرها.وقد جمعت خبرة غنية فيتقييمنوعيةمحطاتالطاقةالكهروضوئية.تتكون مجموعة تي يو في نوردمنالأقسام التالية: التنقل، الخدمات الصناعية،الموارد الدوليةوالطبيعية والتدريب والموارد البشرية.تي يو في نوردلديهاأكثر من 10،000موظف في أكثر من70 بلدا.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.tuv-nord.com.