وهي مكتبة عملية وتستهدف الوظائف بأكثر من 110 دورة تدريبية تهدف لسد حاجة الأشخاص لتطوير كفاءاتهم بالمهارات الشخصية واستكمال المهارات التقنية وإيجاد الوظائف والمحافظة عليها. تصل هذه الدورات من خلال الواجهة الحديثة، حيث تُعالج سكيلز بيلدر برو الحاجة العالمية للتدريب بأسلوب سهل الوصول وعملي ويسهل نقله من الفصل إلى سوق العمل.

واشنطن، 3 ديسمبر 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة سكيلد ناو-وهي مزود حلول متكامل للتدريب المهني واختبار الشهادات، وأحدث منصات التكنولوجيا-قسمها الجديد سكيلز بيلدر برو والذي يقدم مكتبة كاملة من الدورات الشاملة لأكثر من 110 دورة تدريبية في المهارات العملية والشخصية من خلال تسعة تخصصات. كما تتضمن موضوعات المهارات الشخصية مجموعة من المهارات الفردية وأساسيات موقع العمل، مثل: التواصل، وإدارة الخلاف، والمساءلة، والقواعد الاحترافية للتسويق، والمبيعات، وخدمة العملاء، وتطوير المواهب وإدارة المشروعات الصغيرة.

PDF: https://mma.prnewswire.com/media/792186/Soft_Skills__The_Hard_Skills_for_Today_s_Workforce_Final.pdf?p=originalhttps://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_i0xlsxnn/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/792280/Skills_Builder_Pro_Logo.jpg

واستنادًا على دراسة أجراها معهد ستانفورد للأبحاث ومؤسسة كارنيجي ميلون، تبين أن 75% من نجاح الوظائف طويلة الأجل تعتمد على مهارات الأشخاص، بينما يعتمد 25% منها على المعلومات التقنية. وصرّح مصطفى قادوس مؤسس سكيلد ناو ورئيسها التنفيذي أن المناهج الدراسية بسكيلز بيلدر برو تُركز على المهارات العملية والشخصية، التي يبحث عنها أصحاب العمل ويحتاجها الموظفون للنجاح في سوق العمل وليس مجرد نظريات أو مفاهيم من الجيد معرفتها.  فأثناء تجربة التعلم، يمارس الدارسون المهارات والتقنيات الحقيقية، التي يحتاجونها في حياتهم اليومية للوصل للكفاءة المطلوبة، كما يستطيعون تطبيقها على الفور في وظائفهم”

يعمل نظام إدارة التعلم الحديث المشمول بحقوق الملكية بمثابة الأساس التكنولوجي للمكتبة، ويوفر منصة إلكترونية للشركاء والعملاء للوصول إلى المواد الدراسية، وجداول التدريب القبلي، وتسجيل الطلاب، ويدير أداء التعلم، ويُقدم مُدربين معتمدين من محترفي بناء المهارات، ويمكن الوصول إلى مكتبة مفتوحة تحتوي على موارد التعلم.

قالت سيندا دالي، الرئيسة التنفيذية للعمليات في سكيلد ناو “نحن نؤمن أن التدريب يجب أن يؤدي إلى تحسين المهارات، وزيادة الكفاءة، وتحسين الأداء، وليس مجرد وقت يقضيه الطالب في الصف وحسب”. كما أضافت دالي بأنه “الإضافة إلى تقييم احتياجات التدريب، تضمن حلول سكيلز بيلدر برو أن العملاء يوجهون استثماراتهم إلى التدريب على مهارات محددة والذي سيكون له الأثر الأكبر على الأداء وتقديم قيمة إجمالية لمؤسساتهم.”

سيُطرح سكيلز بيلدر برو في السوق من خلال شركاء تدريب معتمدين، وموزعين أساسيين، وموزعين ثانويين، وبرامج الشراكة ومن خلال الشراكات المباشرة مع الهيئات الحكومية والكليات المهنية والجامعات حول العالم.

عنّ سكيلد ناو

سكيلد ناو مزود حلول متكامل لإنتاج معايير شهادات متخصصة في سوق العمل معترف بها دوليًا وتسويقهم، والتدريب، والاختبار، والخدمات الاحترافية، كما أنها أحدث منصات التكنولوجيا المتكاملة.

تشمل العلامات التجارية على نوليدج وركرز برو، منهج التدريب المهني ومنح الشهادات، ويديرها مجلس نوليدج وركرز برو لمعايير الشهادات الدولي؛ و سكيلز بيلدر برو، مكتبة تدريب على المهارات العملية والشخصية؛ وSkilled Matrix، محرك تأليف الاختبار القائم على السحابة ومنصة الاستضافة؛ و KWP Connect، وهو نظام إيكولوجي افتراضي عالي التقنية يربط جميع الطراف المعنية على طول دورة الحياة المهنية.

تقدم سكيلد ناو خدماتها للأعمال والصناعة والحكومات والمؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم من خلال مقرنا العالمي في واشنطن العاصمة بالولايات المتحدة الأمريكية.

المُرفقات:
الكتاب الإلكتروني لسكيلز بيلدر برو