تيانجين، الصين، 9 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — فازت شركة السيارات الصينية الرائدة جي أيه سي بجائزة ذهبية على موديلها الرئيسي جي أس أيه 4 كسيارة متوائمة مع متطلبات البرنامج الصيني للسيارات الصديقة للبيئة. وقد أعلنت قائمة جوائز الربع الثاني يوم 8 آذار/مارس في مركز تقنية السيارات والأبحاث الصيني في تيانجين.

Zhou Hua (right), director of China Automotive Technology and Research Center’s test center and deputy director of C-ECAP management center, awards certificate to GAC Motor’s deputy general manager, director of new energy subsidiary company Gu Huinan (left).

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160308/341555

وقد سجلت سيارة جي أس أيه جي أس 4  80.68 نقطة في تقييم البرنامج الصيني للسيارات الصديقة للبيئةوأصبحت أول موديل سيارة دفع رباعي يفوز بالميدالية الذهبية. وقد تم منح تسع سيارات جوائز ذهبية وفضية منذ تأسيسالبرنامج.وكانت سيارة جي أيه سيموتور جي أس 4 هي الموديل الوحيد لعلامة تجارية صينية وسيارة الدفع الرباعي الوحيدة التي تتمتع بميزة واضحة في الانبعاثات المنخفضة مع ضمان الأداء الأمثل والسلامة.

وكان البرنامج الصيني للسيارات الصديقة للبيئةقد أطلق في العام 2015 وهو يقيم الأثر الإجمالي للسيارات على البيئة والنظام البيئي من خلال تقييم خمسة مؤشرات أساسية – المواد الضارة، ونوعية الهواء في السيارة، الضجيج في السيارة،واستهلاك الوقود وانبعاثات المركبات فضلا عن ثلاثة تقارير إضافية حول معدل إعادة التدوير، وانبعاثات غازات الدفيئة من المصنع ودورة حياة المكونات. 1.5 في المئة فقط من جميع موديلات السيارات التي شاركت في التقييم تحصل على الميدالية الذهبية أو ميدالية أعلى.

وهذا الموديل سيارات جي أس أيهالأكثر مبيعا الذي أطلق في نيسان/ابريل من العام الماضي أنتج منه أكثر من 30،000 سيارةفي الشهر الأول من العام 2016 يتمتع بكفاءة الوقود الأمثل مع استهلاك وقود موحد يبلغ 6.3 لتر / 100 كم (37.3 ميلا للغالون) والموديل الوحيد الذي يولد 36 دي بي من الضجيج فقط أثناء تشغيل المحرك دون حركة لتوفير أجواء قيادة لا يشوبها انقطاع لأصحاب السيارات.

وقال غو هوينان، نائب المدير العام لجي أيه سيموتور إن “تطبيق التقنيات المستدامة والصديقة للبيئة في إنتاج السيارات وديكورات السيارات هو واحد من أهدافنا الأساسية في العام 2016. جميع السيارات المصنعة من قبلجي أيه سيموتور تتبع أعلى المعايير وتستخدم فقط مواد هي الأفضل نوعية والأكثر صديقة للبيئة.”

وبالإضافة إلى استهلاك الوقود والانبعاثات الأقل، فإن جي أيه سيموتور تهيئ بيئة قيادة خضراء مريحة من خلال التحسين المستمر لمستويات الضوضاء والاهتزاز والخشونة، مع تحقيق مستوى الصفر لناحية انبعاثات المركبات العضوية المتغيرة في التصميم الداخلي، وقد سجلت السيارة في هذا المؤشر أعلى مستوى في تقييم البرنامج الصيني.

جدير بالذكر أن مصانعجي أيه سيموتور مزودة بخط انتاج متقدم مغلق تماما يتميز بتخفيض الضجيج والغبار، مع استعمال طلاءات تذوب في الماء بنسبة 100 في المئة وصديقة للبيئة، كما تزيل المواد والغبار الضار في انبعاثات المصانع للحد من التلوث في الغلاف الجوي.

وقد أطلقت جي أيه سي موتور سيارة تعمل بالطاقة الجديدة هي جي أيه 5 أتش إي في في كانون الأول/ديسمبر العام 2015، وسوف تطلق الشركة سيارات كهربائية وكهربائية هجينة وسيارات هجينة يتم شحنها في المستقبل القريب. وتهدف الشركة إلى تحقيق طاقة إنتاجية ما بين 100،000 و200،000 سيارة سنويا من سيارات الطاقة الجديدة بحلول العام 2020.

وقال غو: “مشترو السيارات في جميع أنحاء العالم الآنيسعون للحصول على المركبات التي تتسم بالكفاءة والصديقة للبيئة. جي أيه سي موتور تطور الآن سيارات الجيل الجديد التي ترضي عملاءنا وتحافظ على البيئة.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور
شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، ملتزمة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي. شركة جي أيه سي تحتل المرتبة رقم ثمانية الأفضل بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2015 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الثالثة على التوالي.