سنغافورة، 3 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — حازت شركة سيلكتشين، وهي مشروع رقمي عالمي بارز يعمل بتقنية بلوكتشين لتحسين التجارة الدولية، على الإشادة من أكثر من 20 وكالة تصنيف، فضلا عن ما يقرب من 800,000 معجب تليغرام، اعترافا بدورها في تحسين التجارة الدولية.

وقد نشرت العديد من منصات التصنيف الشهيرة عالميًا التي تقيم مشاريع بلوكتشين، بما في ذلك TrackICO  و ICOLINK وICOMarks، مؤخرًا تقييمات عالية لسيلكتشين. فقد منحتها  TrackICO سيلكتشين خمس درجات، وهو أعلى تصنيف، في حين منحتها ICOLINK تصنيفا هو الأقرب من درجة الكمال هو 4.91. وفازت سيلكتشين أيضا بثقة ICOMarks، إذ سجلت 9.7 على مقياس من 10 نقاط.

وقال تشينغ يي، الرئيس التنفيذي لشركة سيلكتشين: “إن هذا الاعتراف من الصناعة مشجع، لكن ليس هناك وقت للرضا عن الذات. ستواصل سيلكتشين دفع الشركات في جميع أنحاء العالم لبناء نظام ائتماني منسق من شأنه أن يعيد تشكيل نظام التجارة العالمي.”

تعكس هذه التصنيفات المتميزة في الصناعة اعترافًا عالميًا بالدور الرائد لسيلكتشين في تسهيل التجارة الدولية، بعد نجاح المشروع في إقامة شراكات مع ما يقرب من 10000 شركة تجارية في 16 بلدًا في جميع أنحاء العالم.

وتمثل التقييمات أيضا إشارة من صناعة بلوكتشين إلى جهود سيلكتشين لإزالة العقبات المزمنة في النظام التجاري الحالي وبناء منطقة التجارة الحرة الرقمية العالمية اللامركزية. وستساعد هذه الجوائز شركة سيلكتشين على تسريع جهودها نحو إنشاء نظام تجاري عالمي أكثر عدلا وحرية في العصر الرقمي.

وإذ سميت على اسم طريق الحرير في الصين القديمة، تستخدم سيلكتشين تقنية بلوكتشين لزيادة تعزيز الكفاءة وخفض تكاليف المعاملات من خلال نظام التوثيق الخاص بها ومعايير تعاقدية ذكية للتجارة العالمية. واستنادًا إلى مبادئ اللامركزية والانفتاح والمنفعة المتبادلة، تهدف سيلكتشين إلى بناء نظام من خلال جذب مقدمي الخدمات العالميين والمطورين والمجتمعات مفتوحة المصدر والكيانات التجارية والشركات لإنشاء تطبيقات تعمل مع الخدمات المحلية.

حول سيلكتشين

سيلكتشين، التي أنشأتها لجنة رقمنة التجارة العالمية، هي أول مشروع بلوكتشين عالمي مكرس لتحسين التجارة العالمية. وقد جمع المشروع مجموعات تجارية عالمية، شركات تجارية، وشركات تجارة إلكترونة، وشركات لوجستيات وتخزين وشركات مالية من جميع أنحاء العالم تتشاطر رؤيا إقامة منطقة تجارية بلوكتشين عالمية، لامركزية، مفتوحة، شفافة وموثوقة، يكون نموذجها طريق الحرير القديم. وأسمت  لجنة رقمنة التجارة العالمية هذه الشبكة سيلكتشين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.silkchain.io/

تيليغرام: https://t.me/silkchain

فيسبوك: https://www.facebook.com/SilkChain.IO

تويتر: https://twitter.com/SilkChain_IO

غيثاب: https://github.com/silkchain

ريديت: https://www.reddit.com/user/SilkChain/

ميديام: https://medium.com/@SilkChain_IO

لنكدن: https://www.linkedin.com/in/silk-chain-05046715b/