29فبراير 2016 ـ دبي، الإمارات العربية المتحدة ـ  كشفت سينكرون، أحد أسرع الشركات الرقمية نمواً والمتخصصة في استشارات الأعمال وخدمات التكنولوجيا، عن هوية علامتها التجارية الجديدة والتي تعتبر من الخطوات الهامة التي قامت بها لتطوير الشركة والتوسع في خدماتها. إن العلامة التجارية الجديدة تعبّر عن تقدمها نحو رؤيتها المستقبلية حيث تسعى سينكرون لتحقيق إيرادات تبلغ مليار دولار بحلول عام 2020.

وبالإضافة  إلى العلامة التجارية المعاصرة، أطلقت سينكرون موقع إلكتروني جديد يعرض استراتيجية الشركة في تقديم خدماتها من منطلق ‘Power of 3’، حيث ستوفر الشركة من خلال هذه الاستراتيجية الجديدة خدمات متكاملة لعملائها تشمل التحول الرقمي، استشارات الأعمال، وأفضل الخدمات في مجال التكنولوجيا.

إطلاق العلامة التجارية المعاصرة لسينكرون يعتبر تحولاً هاماً للشركة، وهذه الخطوة تتماشى مع استراتيجية سينكرون للإستحواذ التي قامت بها عام 2015 حيث ضمت العديد من الشركات إلى مجموعتها المتخصصة في قطاع الخدمات الرقمية والإستشارات. كما افتتحت سينكرون في الربع الأخير لعام 2015  أول مركز للإبتكار الرقمي والذي يعد بمثابة مركز إبتكار للعملاء المهتمين بالإستثمار في التحول الرقمي، وجعل هذا المركز بيئة مثالية لخلق فرص عمل ناجحة في المستقبل.

عمليات الإستحواذ التي قامت بها سينكرون في عام 2015:

  • شركة يوزبل usable، وهي شركة متخصصة في تصميم واجهة أنظمة المستخدمين وتطوير خدمة العملاء وتتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها. هدفت عملية الاستحواذ إلى تعزيز وتوسيع قدرات شركة “سينكرون” في مجال التصميم الرقمي وخدمات المتعاملين.
  • كروسبريدجCrossbridge ، وهي شركة استشارات متخصصة في مجال الخدمات المالية تتخذ من لندن مقراً لها. تسهم عملية الإستحواذ في توسيع خدمات سينكرون لتشمل الأعمال التجارية، التحول الرقمي، اللوائح التنظيمية، البيانات والجرائم المالية.
  • تيم تريد Team Trade، وهي شركة متخصصة في تكامل البرمجيات واستشارات الأعمال مقرها في باريس. هذا الإستحواذ يعزز خبرة الشركة في مجال الإستشارات وربط الأنظمة التقنية بالإضافة إلى تعزيز وجودها في السوق الأوروبية.

وقال فيصل حسين، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سينكرون: “حققت شركة سينكرون نمواً سريعاً بدءاً من شركة ناشئة إلى شركة متخصصة خلال 15 عاماً، ونحن محظوظون للعمل مع مجموعة رائعة من العملاء والموظفين باعتبارهم من أهم أسباب نجاحنا. لدينا الآن تطلعات لتحقيق ايرادات تبلغ مليار دولار بحلول نهاية العقد الحالي، وهو هدف نطمح إليه بالطبع ونحن في موضع جيد وقد بدأنا بالفعل في اجتذاب وجلب عملاء جدد من خلال استراتيجية Power of 3’’ حيث نمتلك أفضل المواهب في هذه المجال، البنية التحتية ذات المستوى العالمي والشركات التي استحوذنا عليها حديثاً والتي تضيف عمقاً للقيمة المقدمة لعملائنا والتي تعزز من خبراتنا بالإضافة إلى فريق القيادة لدينا. إن الإعلان عن الهوية المعاصرة للعلامة التجارية يطلق مرحلة جديدة في تطور الشركة حيث تقوم استراتيجيتنا على بناء ثلاث خطوط متميزة ومتكاملة وهي  الخدمات الرقمية، استشارات الأعمال والتكنولوجيا، وتسمح لنا هذه الخدمات معاً بالسعي نحو الفرص غير المستغلة في السوق”.

ويهدف إطلاق الهوية الجديدة لسينكرون إلى المزيد من الطموح والإلتزام تجاه عملائها المميزين الذين قدمت لهم سينكرون خدماتها خلال السنوات السابقة.

حول سينكرون

شركة سينكرون هي واحدة من أسرع الشركات الرقمية نمواً والمتخصصة في استشارات الأعمال وخدمات التكنولوجيا في قطاع الخدمات المالية، تقدر قيمة الشركة بما يزيد عن 350 مليون دولار ومقرها الرئيسي في نيويورك، ومنذ تشأتها في 2001 بدأت سينكرون في نمو سريع. وبأكثر من 5500 من العاملين والمشغلين في 16 دولة في جميع أنحاء العالم، أصبح للشركة وجود في جميع أنحاء الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، المملكة المتحدة، اليابان، نيوزلندا، هونغ كونغ، سنغافورة، الإمارات العربية المتحدة، ايرلندا، ألمانيا، سويسرا، لوكسمبورغ، إيطاليا، فرنسا، ومراكز للتطوير في الهند.
www.synechron.com