–الحل يقيس خبرة المشترك ويقترح استثمارات لتعظيم العائد على الاستثمار في تحسين خبرة المشترك

فيرمونت، كاليفورنيا، 8 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة بروسيرا نتويركس إنك، Procera Networksوهي شركة خبرة المشترك العالمية، اليوم عن طرح حل سكوركارد، ScoreCard، وهو حل جديد يمكن من تحسين رؤية وقياس جودة الخبرة التي تستطيع شركات المشغلين توفيرها للمشتركين. ويوفر الحل تقارير بدرجات يتم الفصل بينها في فئات التطبيقات التي هي الأهم للمشتركين، موفرا معرفة يمكن العمل عليها في ما خص قضايا جودة الخبرة في الشبكة وأين ينبغي توجيه الاستثمارات والعمل للمشغلين لتحقيق الأثر الأكبر على خبرة المشترك وأداء الشبكة والعائد على الاستثمار.

Procera%20Networks شبكات بروسيرا تعرف خبرة المشترك في خدمات الموجة العريضة عبر حل سكوركارد

Procera Networks, Inc. (NASDAQ: PKT), the global Subscriber Experience company, is revolutionizing the way operators and vendors monitor, manage and monetize their network traffic. Elevate your business value and improve customer experience with Procera’s sophisticated analytics solutions. For more information, visit http://www.proceranetworks.com or follow Procera on Twitter at @ProceraNetworks.

المعلومات: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150604/220970-INFO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150604/220972LOGO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150604/221011LOGO

سكوركارد يقيس الأنشطة مثل تصفح الإنترنت، وبث الفيديو، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والألعاب في الوقت الحقيقي، التحميل، التنزيل والتطبيقات الصوتية ويحسب لكل فئة من فئات التطبيقات السبع هذه باستخدام الدرجات بالحروف من أ إلى أف، مبينة بوضوح مستوى جودة الخبرة التي يمكن للشبكة أن توفرها. الحل يقدم نظرات مختلفة لتصور جودة الخبرة من قبل طبقة اشتراك المشترك أو الجهاز أو موقع المشغلين لإصلاح الاختناقات وتحديد أولويات الاستثمارات. وهو يمنح درجات للشبكة من خلال عزل العوامل التي يمكن أن تكون إشكالية بما في ذلك التطبيقات والأجهزة وأبراج الخليوي، التأخير في توصيل الخدمة/ أو الإنتاجية ويوفر القيمة لدوائر خدمة العملاء والتسويق والهندسة والدوائر التنفيذية لدى مزودي خدمات النطاق العريض الثابت أو المحمول.

وقال جيمس بير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بروسيرا “في معظم الصناعات يكون لدى المستهلكين خيار تحديد المنتج أو الخدمة التي تتوافق مع رغباتهم وتطلعاتهم. ومع ذلك، فخدمات البيانات على الشبكات المتنقلة أو الثابتة عادة ما تقاس جودتها من خلال سرعة خدمة النطاق العريض وهو قياس غير مكتمل من خبرة المشترك الفعلية. نحن نغير ذلك عبر سكوركارد من خلال مساعدة المشتركين على اختيار المنتج المناسب وقياس جودته في حين نمكن المشغلين من الحصول على فهم أكبر لما يهم عملاءهم.”

وتقول شيريل كينغستون، مديرة الأبحاث في مؤسسة  451 ريسيرتش”لا يمكن لمقدمي الخدمة ببساطة مواصلة زيادة المزيد من النطاق العريض لحل المشكلة، وخاصة في الحالات التي يكون فيها عرض النطاق الترددي ليس وحده المشكلة لخبرة العميل الضعيفة.” واضافت “انهم بحاجة الى معرفة ما يفعله الزبائن وأن يكونوا قادرين على جمع وعرض المعلومات مع السياق الإضافيبالنسبة لما يحدث مع تطبيق معين أو مكان معين. ومع توفر السياق الإضافي، يمكن لمقدمي الخدمة اتخاذ قرارات فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا، والعمليات التجارية والبيانات اللازمة لزيادة الإيرادات وتحسين أداء العمل للقضاء على الإحباط لدى العملاء في قطاعات المبيعات والخدمات والهندسة والتسويق.”

وقالت شيرا ليفين، مديرة الأبحاث، تمكين الخدمة واستخبارات المشتركين في شركة إنفونيتكس، وهي فرع من شركة آي أتش أس، إن “فهم أداء الشبكة الصحيح يتطلب الاستخبارات الدقيقة وفي الوقت الحقيقي وصولا الى طبقة حزمة الخدمة. إن وضع أداء الشبكة الصحيح ومقاييس الأداء الكفؤة أمام المجموعات المناسبة في الوقت المناسب – بمن في ذلك العملاء – يمكن أن يمثل الفارق القوي بعدة طرق في الوقت الذي تحتدم فيها فعلا معركة تحديد جودة الشبكة في عصر الخدمات عند الطلب.”

ScoreCard%20Logo شبكات بروسيرا تعرف خبرة المشترك في خدمات الموجة العريضة عبر حل سكوركارد

ScoreCard Logo.

وقال الكسندر هافانغ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمؤسس المشارك لبروسيرا”إن أكثر من 15 سنة من التركيز على جودة خدمة النطاق العريض قد علمنا ماهية ظروف جودة الشبكة التي تؤثر على خبرةالمشترك في ما يخص كل تطبيق محدد. وعلى عكس اختبارات السرعة وخدمات تقييم الأداء الأخرى، فإن سكوركارد يقيس كل حركة المرور لجميع المشتركين في كل وقت مقدما البيانات ذات الصلة باستمرار والقابلة للتنفيذ. يمكن لحل سكوركارد تمكين الدوائر المختلفة لدى شركات تقديم الخدمات لعزل المشاكل ومعالجة أوجه القصور في الشبكة من خلال تقديم رؤى قابلة للتنفيذ.”

في الآونة الأخيرة، أجرت بروسيرا مسحها Mobile Subscriber Experience Surveyالخاص بهالخبرة المشترك في خدمات الموبايل وحصلتعلى بعض النتائج المفاجئة. فمن بين المستطلعين، قال 80 في المئة إن من المهم أن تكون هناك تغطية عالية السرعة. ومع ذلك، فإن 60٪ منهم يشعرون أنه ليست هناك تغطية مستمرة للسرعة العالية. 75 في المئة يجرون بثا للفيديو على الأجهزة النقالة عدة مرات في الأسبوع، وتوقع 80 في المئة منهم أن يزداد ذلك في المستقبل و 70 في المئة قالوا من المهم جدا أن تكون هناك خدمة بث فيديو حسنة، ومع ذلك، فإن 90 في المئة منهم قالوا إنهم يواجهون مشاكل الجودة في تجربة بث الفيديو كل يوم. وقد طرحت بروسيرا سكوركارد لمساعدة المشغلينعلى معالجة هذه والعديد من مصادر قلق المشترك.

سكوركارد هو حل إبداعي جاهز للاستعمال من قبل المشغلين لنشره فعليا أو افتراضيا يصور الدرجات بحسب التطبيق، الجهاز، والموقع، وطبقة خدمة المشترك. وهو يعطي المشغلينالقوة لتحديد الاختناقات واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن كيفية تسليم خبرة مشتركين محسنة وإدارة توقعات المشترك. وتمكن المعلومات المبسطة التي يوفرها لتحديد الأولويات لتحسين خبرة المشتركين من أجل تحسين العائد على الاستثمار لتبرير تكاليف تحديث الشبكة وبناء أفضل الشبكاتمع تحديد معايير أداء للمهندسين وتمكن المستهلكين من تحليل ومقارنة مستويات الخدمة. وهذا يعني أنه يمكن للمشغلين تجنب الإفراط في الهندسة في المواقع الخاطئة، ووضع خطة استثمارية أكثر دقة وتبين بوضوح فعالية التحسينات التي أدخلت.

نبذة حول بروسيرا نتويركس إنك
بروسيرا نتويركس إنك (نازداك: PKT)، الشركة العالمية لخبرة المشترك، تعمل على تثوير الطريقة التي يراقب بها المشغلون والبائعون ويديرون ويسيلون الحركة المرورية على شبكاتهم. إرفع قيمة الأعمال لديك وحسن خبرة العملاء مع حلول تحليلات متطورة من بروسيرا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.proceranetworks.com أو تابع بروسيرا على تويتر على @ProceraNetworks.

اتصالات الصحافة
مايك توملينسون، إنغيج للعلاقات العامة لحساب بروسيا نتويركس، +1-510-748-8200 x209، mtomlinson@engagepr.com

اتصالات علاقات المستثمرين
مايكل بيشوب، بلوشيرت غروب لحساب بروسيرا نتويركس،
1-415-217-4968+, mike@blueshirtgroup.com