تخصيص الألعاب على أونور بلاي سيكون متوفرا على بي يو بي جي موبايل وأسفلت 9: ليجندز من غيملوفت لتجربة الألعاب الثورية

كولون، ألمانيا، 23 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أونور، شركة الهواتف الذكية الشابة، المحددة لاتجاهات الصناعة الابتكارية على الإنترنت، اليوم عن شراكة استراتيجية مع شركات رائدة مطورة لألعاب الهاتف الجوال بي يو بي جي كورب، تينسنت وغاميلوت، وغيرها في غيمسكوم. وتتشارك أونور مع شركة بي يو بي جي موبايل وأسفلت 9: ليجندز، وهما شركتان أسطوريتان تعملان على تثوير صناعة الألعاب الجوالة، بدءا بسرعة وأداء أونور بلاي غير المسبوقة، وجودة صور ألعابها وعمر البطارية المطول، بالإضافة إلى سلسلة مثيرة من https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_g3o4fv11/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1تجارب الألعاب الإلكترونية المهمة.

عش على  بي يو بي جي موبايل مع أونور بلاي

تعمل أونور بشكل وثيق مع بي يو بي جي موبايل، وهي واحدة من أفضل ألعاب البطولات التكتيكية في العالم التي طورتها شركة تينسنت و بي يو بي جي موبايل، لتشارك إنتاج تجارب ألعاب مذهلة لمحبي أونور  على مستوى العالم. وبصفتها علامة تجارية رائجة في صناعة الهواتف الذكية، تفخر شركة أونور بإعلان بي يو بي جي موبايل كشريك ألعاب رسمي لأونور بلاي، وهو لقب بطولة فاز بجائزة أفضل لعبة في العام من جوائز ألعاب أس أكس أس دبليو هذا العام ولديه أكثر من 10 مليون مستخدم نشط يوميًا في جميع أنحاء العالم (باستثناء الصين). شركتا بي يو بي جي موبايل و أونور يجلبان الأصدقاء معاً لخوض تجارب مثيرة. وستنقل شراكة الألعاب هذه التجربة بالنسبة إلى مشجعي أونور إلى مستوى جديد مع أونور بلاي.

وقد أقامت هاتان العلامتان التجاريتان الرائدتان في مجال التكنولوجيا والألعاب علاقات قوية لتطبيق أحدث تقنيات ألعاب أونور على بي يو بي جي موبايل وتنفيذ حملات للألعاب في جميع أنحاء العالم باستخدام أونور بلاي. ولتقديم تجربة لعب أكثر سلاسة وأكثر راحة، شاركت أونور مع بي يو بي جي موبايل لتخصيص أداء الرسومات في اللعبة بدعم من أونور بلاي، الذي يتميز بمعدل إطارات يصل إلى 39.46 [1] ومستوى ارتعاش ثابت يبلغ 0.21٪ [2]. ومن المتوقع أن يشارك المزيد من أجهزة أونور مع بي يو بي جي موبايل في المستقبل.

وفي غيمسكوم هذا العام، دعت كل من أونور و بي يو بي جي موبايل اللاعبين والمشجعين لوضع مهاراتهم أمام الاختبار في كولون، حيث تنافسوا في فرق مع وضد لاعبين عالميين نجوم، وأتيحت لهم فرص تجريب سرعة وأداء غير مسبوقين على أونور بلاي. وسستضيف أونور و بي يو بي جي موبايل مزيدًا من البطولات على الإنترنت والحملات التي تتم خارج الإنترنت في جميع أنحاء أوروبا الغربية، أوروبا الوسطى والشرقية، دول الشمال، آسيا والمحيط الهادئ، الشرق الأوسط، روسيا والهند.

فوز على أسفلت 9: ليجندز مع أونور بلاي

تعمل أونور مع أسفلت 9: ليجندز، وهي لعبة الجوّال الأكثر شعبية في عالم ألعاب السيارات التي أنتجتها غيملوفت، لنقل اللاعبين إلى مستوى جديد في تجربة سباق سياراتهم المحمولة مع أونور بلاي. يحظى التعاون مع أسفلت 9: ليجندز بالكثير من الإمكانيات، وليست هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها أونور  مع غيمفلوت. بالنسبة إلى أونور 5X، عملت أونور مع غيمفلوت لتشغيل مسابقة #Asphalt8HonorCup. وبالنسبة إلى Honor View 10، تعاونت أونور  مع غيمفلوت لإطلاق مسابقة Modern Combat VersusHonor International Series Esports Competition. وكانت كل من المنتجات والأحداث ناجحة للغاية وهو ما مثل عنصرا أساسيا في قرار أونور لعقد شراكة مع غيمفلوت بثقة للمرة الثالثة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_peo8pa7q/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يمثل أونور بلاي لحظة “بدأت اللعبة”  للاعبين الجوالين. يحقق تخصيص الألعاب هذا مستوى قريبًا من معدل الإطارات الكامل وتجربة سلسة حتى في اللعب العالي الصور والرسومات. توفر تقنية هيستن الثلاثية الأبعاد الصوتية مجال صوت ثلاثي الأبعاد واسع النطاق للاعبين. يوفر هذا الصوت المحيطي الظاهري تجربة سينمائية من اتجاهات مختلفة، مما يسمح للاعبين بتحديد موقع الأعداء واتجاه إطلاق النار بدقة. على بي يو بي جي موبايل، يتم تمكين وظيفة 4D Smart Shock  المستندة إلى الذكاء الاصطناعي أيضًا من 30 ذبذبة سيناريو مختلفة، وهي تستجيب وفقًا لاتجاه الاقتراب من الأعداء أو إطلاق النار، وستشعر حتى بالارتداد خلفا عندما تقوم بسحب الزناد. كما يحتوي جهاز أونور بلاي على شاشة المشاهدة الكاملة قياس 6.3 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9  وبطارية ضخمة بقوة 3،750 مللي أمبير تدعم ما لا يقل عن 4.5 ساعة من اللعب. يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة مرئية أكثر متعة على الألعاب وتعدد المهام، إلى جانب الترفيه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال جورج تشاو، رئيس شركة أونور: “يمثل إطلاق أونور بلاي قفزة نوعية في تجربة مستخدمي الألعاب المحمولة. وبهذا لا لا تعرض أونور تجربة استثنائية فحسب، بل نتشارك مع مطوري الألعاب من الدرجة الأولى لخلق تجارب أكثر متعة للاعبين أيضًا. إن أونور بلاي هي لحظة انطلقت اللعبة لأونور، وللاعب الألعاب الجوالة وشركائنا.”

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أونور على الإنترنت على: www.hihonor.com، أو تابعونا على:

https://www.facebook.com/honorglobal/
https://twitter.com/Honorglobal
https://www.instagram.com/honorglobal/
https://www.youtube.com/honorglobal

(1) استنادا إلى اختبارات مختبرات أونور

(2) استنادا إلى اختبارات مختبرات أونور

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/733425/honor_play.jpg
الصورة:  https://mma.prnewswire.com/media/733426/Honor_Play_2.jpg