بكين، 12 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير — ستبدأ شركة الخطوط الجوية الصينية (أير تشاينا) بتنظيم رحلات من دون توقف بين بكين وجوهانزبيرغ يوم 29 تشرين الأول/أكتوبر، 2015، وهي أولىالرحلات الجوية التي تسيرها شركة جوية صينية بين البر الصيني وجنوب أفريقيا وأول خط جوي لأير تشاينا لأفريقيا. وستوفر هذه الرحلات على المسافرين الصينيين إلى جنوب أفريقيا عناء الاضطرار إلى القيام برحلة ربط أثناء توجههم إلى تلك الدولة. وإذ أن الرحلة تستغرق 14 ساعة، فإنه سيكون بوسع المسافرين الوصول إلى أبعد نقطة جنوبية في القارة الأفريقية لاستطلاع أفريقيا المذهلة الغامضة.

201410171047 9cd80ddf 2 شركة الخطوط الجوية الصينية تبدأ رحلات من دون توقف بين بكين وجوهانزبيرغ

الشعار: http://photos.prnasia.com/prnh/20141017/0861407509LOGO

ويتزامن العام 2015  مع سنة الصين الجنوب أفريقية. وسوف تكون جوهانزبيرغ الوجهة الأولى التي ستبدأ اير تشاينا بتقديم خدماتها الجوية إليها يوم 29 تشرين الأـول/ أكتوبر بعد سنوات طويلة من الغياب عن السوق الأفريقي، وسوف ترسخ الخدمة الجديدة التبادلات السياسية والاقتصادية والثقافية بين الصين وافريقيا. هذا العام، ستقوم شركة أير تشاينا أيضا بالببدء في تشغيل خدمة بكين -أديس أبابا. هذان الخطان جزء من مسعى أير تشاينا لبناء شبكة خطوطها العالمية من مركزها في بكين، وجعلها أسهل للمسافرين من دول مثل الصين واليابان وكوريا الجنوبية وسنغافورة للسفر من وإلى جنوب أفريقيا وأفريقيا ككل وتوفير خيارات رحلات إضافية للمسافرين.

هذا العام، تواصل أير تشاينا بناء وجودها الدولي من خلال البدء بإطلاق المزيد من الخطوط الدولية. وسيكون العام 2015 واحدا يبدأ فيه الناقل الصيني بتسيير أكبر عدد من الخطوط الجديدة. بالإضافة إلى الخطين السابقي الذكر الجديدين إلى أفريقيا، بدأت اير تشاينا أيضا خدمة تشنغدو كولومبو في شباط/فبراير، وخدمة هانغتشو- أوساكا في آذار/مارس، وخدمة تيانجين –داليان – سابورو في نيسان/أبريل، وخدمة بكين – مينسك – بودابست في أيار/مايو، وخدمة بكين – ملبورن من دون توقف في حزيران/يونيو وخدمة بكين  -هاكوداته في تموز/يوليو. وقد جعلت هذه الخدمات الجديدة اير تشاينا واحدة من عدد قليل من شركات الطيران في العالم التي تخدم جميع القارات الست والناقل الصيني الوحيد الذي يفعل ذلك.

حول الرحلات
رحلات CA867/8  بكين  -جوهانزبيرغ سيتم تشغيلها أيام الثلاثاء / الخميس / الأحد (مغادرة) وأيام الاثنين / الأربعاء / الجمعة (العائدة). تغادر الرحلة المغادرةلبكين في الساعة 23:15 بتوقيت بكين، وتصل إلى جوهانزبيرغ في الساعة 07:35 بالتوقيت المحلي من صباح اليوم التالي. وتغادر الرحلة القادمة من جوهانزبيرغ الساعة 11:50 بالتوقيت المحلي، وتصل بكين في الساعة 7:30 بتوقيت بكين. وسيتم تسير هذه الرحلات بطائرات بوينغ 777-300ER، وهو نوع الطائرات الأكثر شعبية لدى المسافرين من رجال الأعمال في العالم.