باسيتير- سانت كيتس ونيفيس 07 يونيو 2019 : شاركت بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة بصفتها الراعي الماسي لفعّاليات قمة منطقة البحر الكاريبي للإستثمار والتي انعقدت في دولة سانت كيتس ونيفيس خلال الفترة من التاسع عشر وحتى الحادي والعشرين من يونيو 2019. حيث احتفلت قمة هذا العام بمرور 35 عامًا على التعاون بين دول برامج المواطنة الكاريبية عن طريق الإستثمار و شبكة عالمية من خبراء الهجرة والمستثمرين حول العالم .https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wpe9mh8t/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/943515/Bluemina_Citizenship_and_Residency.jpg

عُقِدت هذه القمة تحت رعاية جمعية المواطنة من خلال برامج الإستثمار (CIPA)، والتي تتألف من 5 بلدان مؤسسين للجمعية وهم: سانت كيتس ونيفيس وسانت لوسيا وأنتيغوا وبربودا ودومينيكا بالإضافة الى غرينادا، حيث أكدت الجمعية على أهمية إنشاء إطار تنظيمي قوي يحافظ على نزاهة كل برنامج من برامج الهجرة عن طريق الإستثمار لكل دولة، وكذلك زيادة فعّاليتها وقدراتها التنافسية في السوق العالمي.

وبمشاركة فعّالة من رؤساء وزراء دول منطقة البحر الكاريبي، بالإضافة الى ممثلي هذه الدول من رؤساء برامج المواطنة عن طريق الإستثمار، شاركت بلومينا بصفتها شركة معتمدة ومرخصة من قبل الحكومات في قمة منطقة البحر الكاريبي للإستثمار 2019، حيث ساهمت في العديد من النقاشات حول الإتجاهات المهمة في مجال المواطنة عن طريق الإستثمار وأفضل الممارسات فيه. كما التقت بلومينا مع رئيس وزراء دولة سانت كيتس ونيفيس الدكتور تيموثي هارس، وتباحثت معه حول التطورات الحاصلة في مجال المواطنة والإقامة عن طريق الاستثمار وخصوصًا في منطقة البحر الكاريبي.

وخلال انعقاد فعّاليات القمة، ألقى السيد بشّار الداوود، المدير التنفيذي لشركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة كلمة بعنوان” وحدة الركائز الأربعة في برنامج المواطنة عن طريق الإستثمار”. وركزّ للسيد بشّارعلى الوحدة بين كل من الحكومات ،وحدات الجنسية عن طريق الإستثمار، مطورو العقارات ووكلاء التسويق الدولي حيث أنها ضرورة  لضمان نجاح برامج المواطنة والإقامة عن طريق الإستثمار على اختلافها.

وقد لمست بلومينا تحسناً ملحوظاً في اجراءات مرحلة التحقيقات الأمنية وفي الوقت المحتاج لسير برامج المواطنة الإقتصادية لدول البحر الكاريبي وذلك بحكم مشاركتها في قمة العام الماضي، وهذا يؤكد على تحسن التواصل داخل دوائر الحكومات وكذلك و بين الحكومة والأطراف  الثلاثة الأخرى. وعلاوة ذلك؛ التقت بلومينا مع السيد ليس خان، الرئيس التنفيذي لوحدة المواطنة عن طريق الإستثمار في دولة سانت كيتس ونيفيس، حيث أتى هذا اللقاء نظرًا لسعي بلومينا المتواصل لبناء شبكة واسعة من العلاقات في سبيل تلبية احتياجات عملائها بكفاءة عالية ولتقديم أفضل الخدمات لهم.

ومن الجدير بالذكر أن شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة ترسم الاتجاهات في مجال خدمات الإقامة الدائمة والمواطنة عن طريق الإستثمار، نظراً للعلاقات القوية التي أقامتها مع الحكومات من جميع أنحاء العالم وبوجود 6 مكاتب عالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثر من 15 برنامج مختلف للجنسية والإقامة، أصبحت الشركة قادرة بشكل أفضل على تزويد عملائها بأكثر السبُل كفاءة وفعالية من حيث التكلفة، وذلك سعياً نحو مستقبل أكثر إشراقاً وعالمية. تعتبر بلومينا شركة رائدة في مجال خدمات المواطنة والإقامة وجواز السفر الثاني، حيث تساعد العائلات على أن يصبحوا مواطنين عالميين، وتحقق لهم الحرية والأمن مدى الحياة وتضمن لهم المستقبل.

شركة بلومينا للجنسية و الإقامة الدائمة ، هي شركة معتمدة ومرخصة حكومياً تقدم أفضل خدمات الجنسية والإقامة الدائمة وأكثرها مصداقية وسلاسة بشكل  قانوني وترسم الاتجاه المشرق بأقل جهد وتكلفة وذلك بفضل علاقاتها مع الحكومات ومطوري العقارات في جميع أنحاء العالم .

الموقع الإلكتروني : www.bluemina.com

صفحة الفيسبوك: بلومينا

أرقام الهواتف:

الإمارات 2026 424 55 971+
الأردن 6662 626 79 962+
أربيل 11555 100 75 964+
بغداد 95255 789 29 964+
مصر 7739 397 00 201+
فلسطين / رام الله 5423 978 59 970+