فيرونا، فرجينيا، 3 حزيران / يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “بيرسونا ميديكال”، وهي شركة رائدة مزودة للشفرات العالية الجودة للتطبقيات الطبية، شفرة العينات الجسدية العالمية، شفرة ديرما بليد من بيرسونا، Personna DermaBlade® ، الخاصة بها في المؤتمر العالمي الـ 23 لأمراض الجلد، الذي سيعقد في فانكوفر ببريتيش كولومبيا في الفترة بين 8-12 حزيران/يونيو، 2015. قم بزيارة جناح بيرسونا ميديكال رقم 1937.

Personna%20Medical%20Logo شركة بيرسونا ميديكال تعرض شفرة ديرما بليد في المؤتمر العالمي الـ 23 لأمراض الجلد

Personna Medical Logo.

فيديو: http://youtu.be/5WyHu9__pbI
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150316/182091
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150316/182089LOGO

وقد اخترع شفرة ديرما بليد طبيب الأمراض الجلدية، الدكتور روبرت سيغال. وهي أداة مرنة، معقمة تجعل عملية أخذ خزعة من الجلد أكثر أمانا للمريض وأبسط من ذلك بكثير بالنسبة للمستخدم.

وهذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها بيرسونا ميديكال في معرض الأمراض الجلدية. وسيكون معرض الأمراض الجلدية الـ 23 أكبر تجمع دولي لخبراء ومهنيي الأمراض الجلدية يكرسون حياتهم لصحة الجلد من جميع القطاعات. هذا المؤتمر يعقد مرة كل أربع سنوات.

وإذ هي معروفة منذ زمن بعيد بتصنيع المعدات ذات الجودة العالية والمتقدمة، ستمكن بيرسونا ميديكال الحضور في المؤتمر والمعرض من الاختبار المباشر لشفرة ديرما بليد من بيرسونا في محطتها للاختبار التفاعلي. وديرما بليد من بيرسونا تستعمل لمرة واحدة وهي مرنة للغاية، ولكنها حادة للغاية، متضمنة تكنولوجيا Microcoat®  التي توفر قطعا نظيفا وتقلل من الصدمة لأنسجة المرضى. وتستعمل ديرما بليد من بيرسونا لإزالة الانتفاخات الجلدية، والتصحين الجلدي والاستواء الجلدي وخزعة الحلاقة في أي مستوى من الأدمة. توفر ديرما بليد من بيرسونا للمستخدم الاستقرار والسيطرة والدقة.

بالإضافة إلى ديرما بليد من بيرسونا، سوف تعرض الشركة العديد من المنتجات الأخرى، بما في ذلك شفرات مزدوجة الحافة غير قابلة للصدأ، الشفرات الإعدادية وشفرات العينات لاحتياجات الامراض الجلدية اليوم.

specially%20designed شركة بيرسونا ميديكال تعرض شفرة ديرما بليد في المؤتمر العالمي الـ 23 لأمراض الجلد

The Personna(R) DermaBlade(R) is specially designed for shave biopsies and excisions of skin lesions. It is enhanced with Personna’s unique Microcoat(R) technology and a patented design. DermaBlade provides stability, control, and precision. When safety, sterility and simplicity matter, choose DermaBlade. Made in the U.S.A.

وقال بوب سينيساك، مدير التسويق، في بيرسونا ميديكال إن “شركة بيرسونا ميديكال تشعر بالحماس لأن تعرض في معرض المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية في فانكوفر. ونحن نتطلع إلى الوصول إلى عملاء جدد من مختلف أنحاء العالم عبر منتج ديرما بليد من بيرسونا. ونرجو أنه فيما يزور الحضور كشكنا ويستعرضون منتجاتنا أن يدركوا أن ديرما بليد من بيرسونا هي أداة الخزعة الأبرز في العالم اليوم. ونحن نتطلع إلى إيجاد عملاء جدد من خلال هذه الجهود.”

بيرسونا هي واحدة من أكبر منتجي الشفرات المهنية والطبية والصناعية وتحتفظ بمرافق تصنيع في أميركا الشمالية. بيرسونا مكرسة لتصنيع الشفرات ومنتجات الشفرات التي تلبي احتياجات العملاء المهنية والطبية والصناعية. من المنتجات الأبسط إلى الأكثر تقدما، بيرسونا مكرسة لتوفير أعلى معايير الجودة والأداء والابتكار.

هاتف:
1-540-248-1683+
الإيميل: bsenesac@energizer.com
الموقع: personnablades.com
بيرسونا: فيرونا، فرجينيا