اسطنبول، 29 يونيو/ حزيران،  2015/ بي أرنيوزوير — بدعم من هيئة التجارة والاستثمار البريطانية، سيركز المركز على المجالات التي من شأنها أن تسهم في تطوير منتجات مبتكرة في مجال السلع البيضاء واضعة في أولويتها تصميم البرمجيات، والمواد الجديدة، وتقنيات إنتاج متطورة.

 صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150625/225763
صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150625/225764

وقال هاكان بلجيرلو، الرئيس التنفيذي، لشركة آرسيليك آي أس “بيكو، ثاني أكبر علامة تجارية في السلع البيضاء في أوروبا، يرجع الفضل في نجاحها إلى فريق آرسيليك المبتكر العالمي واستثمارات الشركة المهمة في مجالات الأبحاث والتطوير”.

“الأبحاث والتطوير أمرين مهمين بالنسبة لمستقبل آرسيليك – بل هو في صلب استراتيجيتنا العالمية .. فإن قدرات الابتكار لدينا تمكننا من الدخول في أسواق جديدة بمنتجات تلبي احتياجات وتوقعات المستهلكين”.

“بالإضافة إلى مركز المٌنشأ في كامبردج، لدينا ثمانية منشآت أبحاث وتطوير في تركيا وواحدة في تايوان.. وتقدم فريقنا العالمي للأبحاث والتطوير الذي يتكون من أكثر من ألف موظف على أكثر من ألفي براءة اختراع ونحن رواد براءات الاختراع في تركيا”.

وقبيل افتتاح المركز في الصيف، توظف آرسيليك حاليا أول فريق من الباحثين والمطورين. وسيعمل الفريق على المشروعات التي قد تؤدي إلى منتجات أو خدمات حيوية، بدعم من المعرفة والخبرة والتمويل من آرسيليك.

يبني مركز آرسيليك الجديد في كامبردج على علاقة الشركة القائمة مع الجامعة – واحدة من القائمة المتنامية للتعاون في مجال البحث والتطوير.

وقال ريتشارد مور، سفير صاحبة الجلالة البريطانية إلى تركيا: “أود أن أهنئ آرسيليك على افتتاح مركز الأبحاث والتطوير في كامبريدج. لقد عمل موظفو مكتبي في تركيا وهيئة التجارة والاستثمار البريطانية بشكل وثيق مع آرسيليك لتحقيق هذا المشروع، وأعتقد أن هذا المسعى سوف يلعب دورا محوريا في تعزيز كل عمليات البحث والتطوير العالمية لآرسيليك وأيضا على نطاق أوسع تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين تركيا والمملكة المتحدة”.

وقال اللورد جانفرين، مبعوث رئيس الوزراء البريطاني للتجارة إلى تركيا: “بعد زيارتي لمركز الأبحاث والتطوير لآرسيليك في اسطنبول العام الماضي، يسعدني أن أرحب بافتتاح مركز الأبحاث والتطوير في كامبريدج. وسيتيح هذا المركز لآرسيليك توسيع أنشطة الأبحاث والتطوير في المملكة المتحدة، ومساعدتها على تطوير الأجهزة المنزلية الجديدة والمبتكرة وتعزيز مركزها باعتبارها واحدة من كبرى شركات الأجهزة المنزلية في السوق العالمية. وأنا مسرور بشكل خاص من أن آرسيليك توسع من مراكز الأبحاث والتطوير هنا بالتعاون مع عدد من الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة”.

http://www.beko.co.uk

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150625/225763
http://photos.prnewswire.com/prnh/20150625/225764

المصدر: آرسيليك آي