سنغافورة، 28 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — حضرت شركة جيريه، وهي شركة عالمية رائدة في ميدان النفط والغاز، معرض “غازتك” 2015، وهو المعرض الذي يحظى بالاحترام لصناعة الغاز الطبيعي السائل وصناعة الغاز الطبيعي العالمية، في سنغافورة أيام 27-30 تشرين الأول/أكتوبر، وأعلنت عن شراكة بينها وشركة برايموس للطاقة الخضراء، وهي شركة أميركية المقر متخصصة في تقنيات وحلول تحويل الغاز إلى سائل، من شأنها أن تأتي بإمكانيات جديدة للصناعة وحماية البيئة.

Jereh announces the global partnership with Primus Green Energy at Gastech 2015

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151027/280850

وبحضور نائب رئيس شركة جيريه لى ويبين والرئيس التنفيذي لشركة بريموس سام غولان، أطلق الطرفان رسميا شاكة جيريه-بريموس لتحويل الغاز إلى سائل، إيذانا ببداية التعاون الرسمي بينهما على الصعيد العالمي.

وسوف تسوق جيري وبرايموس وتنشران مجموعة من أنظمة تحويل الغاز إلى سائل التي تتسم بالمرونة والقوة بما في ذلك أنظمة تحويل الغاز إلى البنزين والغاز إلى ميثانول – التي تستخدم عملية برايموس STG+™ ذات الملكية الفكرية الخاصة بالشركة لإنتاج منتجات سائلة عالية الجودة من الغاز الطبيعي. هذه التكنولوجيا تحول بصورة مجدية اقتصاديا المواد الأولية للغاز الطبيعي إلى منتجات نهائية سائلة قابلة لتكبير والتصغير، بحجم صغير مثل 4 مليون قدم مكعب (100،000 NM3 يوميا) من الغاز الطبيعي.

ويمكن لتكنولوجيا STG+™استخدام مجموعة من المواد الأولية الغاز الطبيعي، بما في ذلك غاز الآبار وخطوط أنابيب نقل الغاز، الغاز الجاف أو الرطب المصاحب، و”الإيثانا” المحتجزة، والغاز الزائد من الأجهزة غير المستغلة أو سوائل الغاز الطبيعي المختلطة. تطبيقات النظام للغاز المحتجز وما يرتبط بها من تطبيقات “توفر حلا مثاليا لعدم وجود البنية التحتية اللازمة لخطزط أنابيب الغاز الطبيعي التقليدية في المناطق النائية، مما يسمح بتسييل الغاز الذي يمكن لولا ذلك استمرار مواصلة احتجاز الغاز في الأرض أو احتراقه.

وإذ هو بالتأكيد ليس مشروع جيريه الأول في صناعة الغاز الطبيعي، فإن هذا الاتفاق هو نتيجة لعشر سنوات من التطوير. فجيريه ليستملتزمة فقط بتطوير نفسها في صناعة الطاقة ولكن أيضا بتحسين هيكل الطاقة وكفاءة استخدام الطاقة لحماية البيئة العالمية. حلهاPlaywell Micro للغاز الطبيعي المسال يشجع على تطوير مشاريع الغاز الطبيعي المسال على نطاق صغير عن طريق الحد من دورة المشروع بنسبة 60٪، لرفع أعلى معدل لاستخدام ميثان الفحم الحجري وغاز خط الأنابيب والغاز الصخري والغاز الحيوي.

وقال لى وىبين نائب رئيس جيريه “على مدى السنوات الـ 15 الماضية نساهم في تطوير سلسلة صناعة صديقة للبيئة. إن الشراكة التي أنشأناها مع برايموس اليوم ستزيد بصورة إضافية من تقدم صناعة الطاقة والمساهمة في البيئة الخضراء العالمية التي كانت دائما رؤيتنا ورسالتنا.”

نبذة حول شركة جيريه
مجموعة جيريه هي شركة النفط والغاز المتكاملة الدولية المتخصصة في مجال تصنيع معدات النفط والغاز والهندسة والبناء. وإذ تستفيد من قدراتها القوية في البحث والتطوير، ومرافق الإنتاج ذات الجودة العالية وشبكة مبيعاتهاالعالمية، فإن جيريهتقدم خدماتها للعملاء في أكثر من 60 بلدا.

www.jereh.com