ننغبو، الصين، 29 شباط/فبراير/ بي آر نيوزواير — أعلنت شركة رايزن إنيرجي كو المحدودة، وهي شركة عامة محدودة منظمة حسب قوانين جمهورية الصين الشعبية، ومدرجة على قائمة سوق أسهم شنجن، وشركة مصنعة متكاملة لمنتجات الطاقة الضوئية الشمسية العالية الأداء من الفئة 1 وذات التقدير الائتماني AAA ، والمزودة لحلول الأعمال الكاملة، اليوم عن تقريرها السنوي للعام المنصرم المنتهي في 31 كانون الأول/ديسمبر، 2015.

العناوين المالية والتشغيلية لللسنة الكاملة 2015

  • إيرادات مبيعات بلغت 5.26 مليار يوان، بزيادة قدرها 78٪ عن 2014
  • صافي دخل بلغ 320 مليون يوان، بزيادة قدرها 382٪ عن العام 2014
  • نمو الشحنات إلى 1246 ميغاواط من وحدات الطاقة الشمسية الكهروضوئية وميغاواط 547 من تركيبات مشاريع الطاقة الشمسية لشركات الهندسة والمشتريات والبناء والبي أو تي وبي تي.

وتواصل الشركة إثبات أن الإدارة المالية التاريخية  الحكيمة تعود الآن بالفائدة المالية الواضحة على الشركاء الاستراتيجيين، وأصحاب مشاريع الهندسة والمشتريات والبناء، والمشاريع الخاصة بالشركة وسوق فورية صغيرة على أساس دولي. ومع مبيعات اقليمية وهيكلية دعم الخدمة القائمة والمتوسعة، فإن المستخدمين النهائيين يطمئنون إلى توفير الحلول الفنية والتجارية المفصلة.

وسيتم زيادة البنية التحتية للتصنيع الآلي للغاية الفائقة العصرية لإنتاج الخلايا والوحدات بقدرة 2600 ميغاواط في نهاية العام 2015 إلى 3100 ميغاواط خلال العام 2016.

الاستثمار في البحث والتطوير ينتج الخلايا الكهروضوئية للطاقة الشمسية بكفاءة 19٪ + ذات للكريستالات المتعددة و 20٪ + للأحادية الكريستالات، وكذلك وحدات الطاقة الشمسية الكهروضوئية المتمعة بأقل معامل درجة حرارة من الطاقة في هذه الصناعة.

وتتضمن مجموعة رايزن المتنوعة والداعمة من المنتجات والخدمات المزيد من القطاعات والصناعات، والتي تشمل كونها ثاني أكبر منتج لأسيتات فينيل الإيثيلين،  (EVA) تحت العلامة التجارية  سفيك، وحلول الإضاءة LED تحت العلامة التجارية توينسيل، والخدمات المالية تحت العلامة التجارية سنالايز، فضلا عن الأعمال التجارية الدولية العقارية، ومؤسسة خدمات الهندسة والمتشريات والبناء. وتضمن هذه المحفظة عدم بروز الحساسية المالية بقوة للشركة كما أنها ليست خاضعة لأهواء الأسواق الفردية، ما يولد قدرة بقاء على المدى الطويل إذ أنها تمثل الأصل الواضح للعملاء واحتياجاتهم من الخدمة على المدى الطويل.

ومن الواضح أن العام المقبل سيكون مميزا مع استمرار الشركة في التوسع بفضل توليدها للسيولة المالية الخاصة بها. وإن التوجيه بتحقيق 160 و170 مليون يوان في الربع الأول من العام 2016 إنما يجسد ويعيد تأكيد أن النمو تتم إدارته مع كون الاستدامة على المدى الطويل كهدف أساسي.

نبذة عن شركة رايزن إنيرجي

شركة رايزن إنيرجي كو المحدودة هي شركة رائدة وعالمية متكاملة لمنتجات الطاقة الضوئية الشمسية العالية الأداء من الفئة 1 وذات التقدير الائتماني AAA ، والمزودة لحلول الأعمال الكامل ةوتوليد الطاقة الكهربائية على المستوى السكني والتجاري. والشركة، التي  تم تأسيسها في العام 2002 وتم تسجيلها كشركة صينية عامة في العام 2010، تعني توليد القيمة لعملائها العاالميين المختارين. وبفضل الابتكار الفني والتجاري، المدعوم بالجودة البارعة والدعم، تتمثل في كامل حلول الأعمال لرايزن الإجمالية للطاقة الشمسية الكهروضوئية والتي هي من بين الأكثر قوة والأكثر جدوى اقتصادية في هذه الصناعة. ومع وجود في السوق المحلي، ووضع تمويل مصرفي مالي قوي، نحن ملتزمون، وقادرون، على بناء التعاون الاستراتيجي المتبادل المنفعة مع شركائنا، مع تركيزنا معا على ارتفاع قيمة الطاقة الخضراء.