كالامازو، مشيغان، الولايات المتحدة الأميركية، 15 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / – أعلنت شركة سترايكر عن توفر محول التدفق “سيرباس إيفولف” Surpass Evolve Flow Diverter  بعد حصول الشركة على علامة الموافقة سي إي للاتحاد الأوروبي لتسويقه في دولها في آذار/مارس الماضي. ويعتبر جهاز سيرباس إيفولف أحدث منتج من شركة سترايكر في فضاء تحويل التدفق لمعالجة تمدد الأوعية الدموية في الدماغ.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_arp809vi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

واستنادًا إلى الفتحة الموثوقة وتحويل التدفق الأمثل لمنصة سيرباس  الحالية، تم تصميم هذا الجهاز الجديد لزيادة السهولة الإجرائية الكلية في الاستخدام وتزويد الأطباء بمستوى عالٍ من التحكم أثناء العملية. وقال مارك بول، رئيس قسم الأوعية الدموية العصبية في سترايكر، “إن محوّل التدفق سيرباس إيفولف هو تتويج لسنوات عديدة من أبحاث تحويل التدفق، وتعليقات الأطباء الواسعة من جميع أنحاء العالم، وبراعة سترايكر الهندسية. سيكون هذا الجهاز عالي الأداء إضافة رائعة إلى محفظة معالجة نزيف الدماغ لدينا لمساعدة الأطباء في علاج تمدد الأوعية الدموية في الدماغ.”

وقال الدكتور فيتور منديس بيريرا، الأستاذ في مستشفى ويسترن تورونتو، الذي أجرى أولى العمليات الجراحية باستخدام هذا الجهاز: “يمثل سيرباس إيفولف تقدمًا كبيرًا في علاج تمدد الأوعية الدموية في الدماغ. الجهاز سهل الاستخدام وسريع الاستجابة ويظهر تحويل التدفق القوي لشفاء الأوعية الدموية.”

وقد نما تقبل استخدام تكنولوجيا تحويل التدفق في علاج تمدد الأوعية الدموية في الدماغ بصورة كبيرة خلال العقد الماضي. تمكن محولات التدفق الأطباء من علاج مرضاهم الذين يعانون من تمدد الأوعية الدموية في الدماغ دون الدخول إلى كيس تمدد الأوعية الدموية نفسه.

حول تمدد الأوعية الدموية في المخ ومحولات التدفق
يحدث تمدد الأوعية الدموية عندما يصبح جزء من الأوعية الدموية ضعيفًا، مما يؤدي إلى انتفاخ الوعاء الدموي وملئه بالدم. ويمكن لتمدد الأوعية الدموية أن يحدث في أي وعاء دموي في الجسم. ومع ذلك، فإن تمدد الأوعية الدموية في الدماغ هو الأكثر تهديدا للحياة. وإذا ما ترك من دون علاج، فقد يستمر تمدد الأوعية الدموية في الضعف حتى تنفجر الأوعية وتنزف داخل المخ. تحدث حوالي 500,000 حالة وفاة كل عام نتيجة تمدد الأوعية الدموية في المخ.

حول سترايكر
سترايكر هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال التكنولوجيا الطبية، وهي بالعمل مع عملائها تعمل مدفوعة بتحسين الرعاية الصحية. تقدم الشركة منتجات وخدمات مبتكرة في جراحة العظام والجراحة الطبية والعصبية والعمود الفقري التي تساعد على تحسين نتائج المرضى والمستشفيات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.stryker.com.

اتصالات الإعلام
كيري لادن
سترايكر
keri.laden@stryker.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/871072/Surpass_Evolve_Flow_Diverter_Image.jpg