- محفظة حلول الواي فاي التي يمكن استخدامها في الداخل في مجموعة من التطبيقات مثل المنازل المدارة من قبل موفر الخدمة، والشركات الصغيرة والمتوسطة، الواي فاي العمومي والشركات الصناعية

رولنغ ميدوز، إلينوي، 24 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير /  بي آر نيوزواير — طرحت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم،  منصة cnPilot™، (سي أن بايلوت) وهي محفظة من منتجات الواي فاي 802.11ac ، للاستعمال في المنزل والشركات والشبكات الصناعية. وتتم إدارة منصة سي أن بايلوت من قبل cnMaestro™، وهي المنصة الجديدة الخاصة بالشبكة المستندة إلى السحاب المختصة بإدارة دورة حياة الشبكة، وتوفر لمشغلي الشبكات المتزايدة الصرامة للتوفر والتوسع والنشر السلس.

Cambium شركة كامبيوم نتويركس تطرح حل cnPilot وحل واي فاي على الشبكة السحابية 802.11ac

Cambium Networks Logo.

الفيديو: http://origin-qps.onstreammedia.com/origin/multivu_archive/PRNA/ENR/Cambium-Networks-082115-1.mp4

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/117974

تتكون محفظة cnPilot من نماذج واي فاي التالية:
• نقاط وصولcnPilotللمنزل والأعمال الصغيرة 802.11ac و802.11n مع أيه تي أيه متكامل
• نقطة وصول الداخليةcnPilotغيغابايت802.11ac  للشركات مزدوجة النطاق
• نقطة وصول خارجيةcnPilot مزودوجة النطاق802.11ac
• نقطة ساخنة بنطاق منفرد ePMP™802.11n

وتتم إدارة cnPilotمن قبل cnMaestro التي توفر إدارة دورة حياة الشبكة الكاملة من النهاية إلى النهاية. cnMaesto تساعد سهولة نشر سي أن بايلوت عن طريق معالجة تخطيط الشبكة، وإدارة المخزون، إضافةالأجهزة، العمل اليومي وأية قضايا صيانة للشبكة. بالإضافة إلى ذلك، cnMaestro توفر ميزات التحكم عن طريق واي فاي، ما يوفر التحليلات والتبصر في نقاط الوصول وأجهزة العميل التي يضيفها المستخدم النهائي إلى الشبكة، مما يساعد مشغلي الشبكات على توفير أفضل الخدماتللعملاء وخطة لتحديث الشبكة.

وقال بيتر جاريش، نائب الرئيس لشؤون المستهلكين والبنية التحتية والتحليل الحالي، “كثيرا ما نسمع الباعة يقارنون احتياجات الشبكات للشركات الكبيرة مع تلك التي يوفرها مقدمو خدمات الاتصالات. وفيما تتطلع مؤسسات القطاع الصناعي إلى توسيع نطاق عملياتها إلى الأسواق الناشئة ويتطلع مقدمو خدمات الإنترنت إلى تقديم الربط للشركات الصغيرة والعملاء السكنيين، فإننا نرى هذا التشابه، ولو في الطلب على الحلول المنخفضة التكلفة والعالية الأداء التي تشتمل على ميزات الصيانة عن بعد.”

cnPilotتوسع محفظة التشبيك اللاسلكية للشبكة “من النهاية إلى النهاية”، وتوفر تغطية لاسلكية ذات نطاق عريض من متر واحد إلى ما يصل إلى up to 200 kilometersكيلومتر. cnPilotتوفر الارتباطية للناس والأجهزة في المنازل والصناعات والشركات، وتعمل جنبا إلى جنب مع أو بشكل مستقل عن محفظة حلول كامبيوم نتويركس. نوعية خدمة وأمن كامبيوم نتويركس تبقى ثابتة، ما يجعل معداتها موثوق بها للغاية ومرنة للنشر في بيئات قاسية.

وقال كرونوسلاف ايفانوفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة كي آر كي سيستمي دي أو أو زا تليكومينيكا، “عند النظر إلى حلول الواي فاي، لم نجد كثيرا هناك ما يوفر نوعية عالية من الخدمة، والتدرجية والأداء العالي بسعر معقول. لقد وجدناcnPilotجديدا جدا لناحية نقطة التسعير وهو حل مغير لقوانين اللعبة لأعمالنا. إن كامبيوم نتويركس تقف متقدمة على الآخرين بتقنية تحكم الواي فاي لديها والإدارة السحابية.”

وقال أتول باتناغار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة كامبيوم نتويركس “إن الشريحة التي نستهدفها كانت تاريخيا هي شريحة الذين لا يحصلون على ما يكفي من الخدمة. لقد رأينا حاجة في السوق لحلول متوسطة بين الحلول المعقدة الباهظة الثمن الموجهة نحو الشركات الكبرى، والمعدات الرخيصة التي تصبح معدات لا يعتمد عليها حين يراد نشرها. نحن مسرورون جدا لتحقيق هذا الطلب في السوق في جميع أنحاء العالم، لموفري خدمات الإنترنت، باعت معدات الشركات، والمشغلين الصناعيين الباحثين عن حلول شبكات عالية الأداء وآمنة عبر cnPilot.”

cnPilotتدير حاليا حركة مرور شبكات حية لعملاء بيتا في أميركا الشمالية، وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وهي متوفرة عبر شبكة التوزيع العالمية لكامبيوم نتويركس وسيبدأ شحنها في منتصف أيلول/سبتمبر 2015.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس:
شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة(PTP) ومن نقطة إلى عدة نقاط(PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
غولين لحساب شركة كامبيوم نتويركس— سيروس هداياتي
رقم الهاتف: 4377 318 415 1+
عنوان البريد الألكتروني: chedayati@golin.com