كرومالوي العربية تهدف إلى تلبية احتياجات قطاعي الطاقة والطيران المتناميين في المنطقة وتزويد مشغلي محركات الطوربينات الغازية بحلول الصيانة الكاملة

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 6 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كرومالوي اليوم أنها أسست مشروعا تجاريا جديدا مع شريكتها “شركة القدرة العربية” – تحت اسم “كرومالوي العربية” – لتلبية احتياجات قطاعي الطاقة والطيران المتناميين في المنطقة من حلول الصيانة لمدى حياة محركات الطوربينات الغازية بما في ذلك إصلاح المكونات، قطع الغيار الجديدة، الخدمات الميدانية، ترقية الأنظمة واتفاقات الخدمة الطويلة الأجل، بالإضافة إلى توفير نظامها المعروف Tiger® Monitoring & Diagnostic System.

وجاء هذا الاعلان خلال مؤتمر صحفي عقد يوم افتتاح معرض “باور جن ميدل إيست 2015″، وحضره المدراء التنفيذيون من كرومالوي، أبو نيان القابضة، والقدرة العربية.

وتعليقا على المشروع المشترك، قال كارلو لوزاتو، رئيس شركة كرومالوي إن “”كرومالوي العربية تستفيد من الابتكارات والتطورات لدى اثنتين من أبرز مزودي خدمة صناعة الطاقة – كرومالوي والقدرة العربية – لتلبية الطلبات المتزايدة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. لقد وفرت كرومالوي الخدمات والمواد اللازمة لتشغيل محركاتطوربينات الغاز الصناعية في المنطقة لأكثر من 10 أعوام. وبالتحالف مع القدرة العربية–الشركة التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرا لها والمتخصصة في تزويد جميع المعدات الكهربائية لمحطات توليد الطاقة والمرافق الصناعية في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات وكجزء من شركة أبو نيان القابضة القديمة العهد، فإننا سنقدم مجموعة واسعة من خدمات الطاقة المتنوعة. إن هذا المشروع المشترك يجمع خبرات كرومالوي المتخصصة في تقنيات المحركات الطوربينية الغازية مع التقدمات لدى شركةالقدرة العربية وإرثها المتميز في توفير خدمات الطاقة.”

وفي الإعلان عن إنشاء كرومالوي العربية، قدم لوزاتو الرئيس التنفيذي المعين حديثا للشركة الجديدة هاني شحاتة كقائد مخضرم رائد في الصناعة يمتلك الخبرات العالمية والإقليمية. وقال لوزاتو إن “هاني سيحدد مسار النمو، فيما تبدأ كرومالوي العربية بتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات في جميع أنحاء المنطقة.”

وعلق أحمد بديعي، رئيس العمليات في شركة القدرة العربية، على المشروع المشترك قائلا: “كرومالوي العربية هي شراكة استراتيجية تقدم حلول الطاقة والصناعة المبتكرة في المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وإذ نحن مدفوعون بالابتكار، فإنن نعرف أنفسنا من خلال التقنيات المتقدمة وحلول الطاقة والطاقة الصناعية الشاملة لتلبية احتياجات العملاء المحليين والإقليميين. وبفضل أكثر من عقدين من الخبرة وكونها عضوا في شركة أبو نيان القابضة، فإن شركة القدرة العربية كانت وسوف تكون دائما ملتزمة بأعلى درجات جودة خدمة العملاء لتلبية جميع احتياجات الصيانة الكهربائية وهذا المشروع المشترك هو دليل قوي على هذا الالتزام.”

وسيكون مقر كرومالوي العربية في جدة، المملكة العربية السعودية، مع وجود مكتب مبيعات في دبي، الإمارات العربية المتحدة. والمشروع المشترك سيوفر مجموعة كاملة من تقنيات الطوربينات التي تشمل الصيانة والدعم، قطع الغيار والمواد، والخدمات الميدانية على مدار الساعةفي الموقع في محطات توليد الطاقة، والمرافق الكهربائية، وعلى منصات الحفر البحرية.

نبذة عن شركة كرومالوي:
شركة كرومالوي هي شركة موردة رئيسية للتصليحات المتقدمة تكنولوجيا والطلاءات وقطع الغيار الاستثمارية والخدمات لطوربينات الجنيحات وغيرها من مكونات المحركات الأساسية. وتخدم الشركة شركات تصنيع محركات الطائرات والشركات المشغلة للخدمات الجوية التجارية في قطاع الطيران التجاري والدفاعي والطاقة. وتضم الشبكة العالميةللشركةمراكزالهندسة والتصنيعوالإصلاحفي جميع أنحاءالعالم. توفر كرومالوي لمصنعي المحركات الطوربينية ومشغليها في القطاعات التجارية والفضاء والدفاع والطاقة الدعم التصنيعي الكامل والمواد وإدارة سلسلة التوريد.

وقد تطورت شركة كرومالوي من شركة لتصليح قطع غيار طوربينات الغاز إلى شركة موردة رئيسية للإصلاحات والخدمات المتقدمة، والخدمات، والصيانة والإصلاح والفحص لطوربينات الغاز المستخدمة في الطيران والتطبيقات الأرضية. وتقدم شركة كورمالوي لقطاعات الجوية والعسكرية والبحرية والطاقة مجموعة واسعة من الخدمات في المواقع في جميع أنحاء العالم. ولدى منتجات شركة كرومالوي تراخيص من هيئة الطيران الفدرالية FAA وهيئة سلامة الطيران الأوروبية EASA والعديد من هيئات الطيران الوطنية الأخرى، وهي حاصلة على شهادة الأهلية بموجب هيئتي ISO وNADCAP. شركة كرومالوي هي شركة تابعة لشركة “سيكوا كوربوريشن”.

لمزيد من المعلومات عن الشركة يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على الموقع التالي: www.Chromalloy.com/chromalloyarabia

نبذة عن شركة القدرة العربية:
شركة القدرة العربية هي شركة موفرة للخدمات لجميع المعدات الكهربائية في المرافق الكهربائية والصناعية في قطاعات النفط والغاز والبرتوكيماويات والمرافق العامة. ولدى الشركة أكثر من عقدين من الخبرة في توفير الخدمات الكهربائية الصناعية من مركز خدماتها في الرياض. القدرة العربية تقوم بإصلاح المحركات، المحولات ومولدات الديزل والمولدات، وتقدمالخدمات الميدانيةبالإضافة إلىتركيب واختبار وتشغيل المعدات الكهربائية.مركز خدمةالشركةمجهز تماما حسب المواصفاتالدولية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.arabianqudra.com/

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال:
نجدت بوكروم
727 194 55 966+
Najdat.BouKarroum@hkstrategies.com

كاثي غيدفيلاس
1+718-974-9595
cathy_gedvilas@sequa.com

فراس السعدي
9111 477 11 966+ Ext: 292
feras-alsadi@abunayyangroup.com