حل بوابة إنترنت الأشياء KEPServerEX يوفر لأنظمة تجارية على مستوى الشركات قدرة الوصول لبيانات في الوقت الحقيقي من معدات صناعية

بورتلاند، ولاية مين، 20 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كيبوير تكنولوجيز” Kepware® Technologies، وهي شركة تطوير للبرمجيات تركز على الاتصالات الخاصة بالأتمتة، اليوم عن إصدارها برنامج بوابة إنترنت الأشياء IoT Gatewayالنسخة 5.19 من KEPServerEX®. وإذ بني لدعم نشر إنترنت الأشياء الصناعية، يقوم برنامج بوابة إنترنت الأشياء ببث بيانات الآلات وأجهزة الاستشعار في الوقت الحقيقي إلى منصات قائمة في السحاب (كلاود) للتحليلات في الوقت الحقيقي.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151016/277869-INFO
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130402/NE86794LOGO

وقال توني بين، الرئيس التنفيذي لشركة كيبوير:”هذه التكنولوجيا الجديدة سوف تساعد الشركات على استخراج الأفكار التجارية وحتى خلق فرص عائدات قائمة على الخدمة من بيانات الأجهزة غير المستغلة من قبل”. وقال: “بوابة إنترنت الأشياء تسمح لنا باستخراج أكبر قيمة من البيانات التي يقوم برنامجKEPServerEXبجمعها بالفعل. وعلاوة على ذلك، فإننا نعتقد أن هذه التكنولوجيا لديها القدرة على المساعدة في سد الفجوة القائمة منذ فترة طويلة بين تكنولوجيا العمليات وتقنية المعلومات.”

ومن خلال الاستفادة من أكثر من 150 بروتوكول اتصال تدعمها منصة KEPServerEX، فإن بوابة إنترنت الأشياء قادرة على بث البيانات من الآلاف من أجهزة الاستشعار الصناعية والآلات إلى تطبيقات التحليلات المستندة إلى السحاب للبيانات الكبيرة. كما أنها تدعم تنسيقات البيانات المخصصة لضمان التوافق مع معظم تطبيقات MQTT وREST.

وقال المطور في شركةماكلين- فوغ،كريس ميزتور،. “من خلال التعاون الوثيق مع كيبوير والاستفادة من بوابة إنترنت الأشياء كمركز للاتصالات بين الآلات في الوقت الحقيقي، نستطيع ربط المحلات بمركز البيانات ومعرفة الإمكانات الكاملة للإنترنت الصناعية للأشياء. تحليلات الوقت الحقيقي تساعدنا في القضاء على الهدر، وتحسين استقرار العملية، والتركيز على الابتكار.”

وباستخدام الاتصالات مفتوحة المصدر، المستندة إلى المعايير، فإن بوابة كيبوير لإنترنت الأشياءتمكن المستخدمين من اختيار الموردين ومنهجيات الاتصالات على أساس الاحتياجات التنظيمية الفريدة. وبفضل هيكلية جاهزة للشبك، فإن هذا الحل يمثل حلاذا جدوى اقتصادية، بديهيا، وعالي التدرج يمكنهتسهيل تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف، وتحسين خدمة العملاء، وأتمتة أكثر ذكاء، وزيادة وضوح أكبر في العمليات العالمية.

بالإضافة إلى بوابة إنترنت الأشياء فإن نسخة، KEPServerEX 5.19 أيضا تتضمن دعم ويندوز 10، وتتضمن تحديثات برنامج التشغيل الرئيسي (مثل تحسينات محرك العميل ODBC ودعم إصداري ألن برادلي الثابتة 26 و 27).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةموقع كيبويرتكنولوجيز عبر الإنترنت online أو للاتصال بممثل للشركة على رقم الهاتف التالي: +1 888-KEPWARE x208 أو علىالبريد إلكتروني التاليsales@kepware.com. لمتابعة مبادرات إنترنت الأشياء من كيبوير والوصول إلى موارد جديدة، يرجى البحث على الهاشتاغ #KepwareIoT على تويتر.

نبذة حول شركة كيبوير إنك
شركة كيبوير تكنولوجيز @Kepware Technologiesهي شركة خاصة لتطوير البرمجيات ومقرها في بورتلاند، ولاية مين. وتوفر شركة كيبويرمجموعة من حلول البرمجيات لمساعدة الشركات على توصيل أجهزة التشغيل الآلي المتنوعة وتطبيقات البرمجيات، كما تمكن إنترنت الأشياء الصناعية.ومن أرضية المرفق إلى موقع البئر، إلى مزرعة الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، تخدم شركة كيبوير مجموعة واسعة من العملاء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية الدولية بما في ذلك التصنيع، النفط والغاز، أتمتة المباني، الطاقة والمرافق العامة، وأكثر من ذلك. وإذ أنشئت في العام 1995 وتوزع منتجاتها الآن في أكثر من 100 دولة، فإن حلول برمجياتشركة كيبوير تساعد الآلاف من الشركات على تحسين العمليات واتخاذ القرارات. للمزيد عن كيبوير، يرجى زيارة https://www.kepware.com.

اتصالات وسائل الإعلام
ريان ليلي
rlilly@matternow.com
الولايات المتحدة: +1 978-518-4533
www.matternow.com