ويلمنغتون، ديلاوير، 29 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير/ — احتفلت شركة كيموروس اليوم بانفصالها المتوقع عن شركة دوبونت يوم الأول من تموز/يوليو، 2015 بقرعها جرس بدء سوق الأسهم والسندات في نيويورك اليوم.

الصورة – http://photos.prnewswire.com/prnh/20150627/226137
لشعار – http://photos.prnewswire.com/prnh/20150627/226138LOGO

وقال مارك فيرغنانو، نائب الرئيس التنفيذي بشركة دوبونت والمدير التنفيذي المكلف بترؤس كيمورس “مثلما أشرت مراسم قرع الجرس اليوم إلى افتتاح يوم تداول جديد لتبادل الأوراق المالية، فإنه مثل بداية جديدة ومثيرة لشركة كيمورس كذلك. وفي غضون يومين فقط، سوف نكمل انتقالنا إلى شركة مستقلة للتداول العام لديها الحكمة والخبرة على مدى 200 سنة كدوبونت وطاقة شركة ناشئة لخلق اسم لنفسها.”

وأضاف: “بصفتنا الآن شركة كيمورس، فإننا سوف نحظى بموقع قيادي في السوق في مجال تكنولوجيا التيتانيوم، ومنتجات الفلور والمحاليل الكيميائية. إنها المواقف التي دفعها وأدامها التزامنا بالريادة في مجال التكنولوجيا والعمليات الأكثر أمانا وأكثر كفاءة، مما إدى إلى تطوير التطبيقات، ومنتجات عالمية المستوى ومكونات التمكين. سوف نكون شركة ذكية وسريعة الاستجابة التي ستحدد نجاحها من خلال نجاحات عملائنا، فضلا عن القيمة التي نمنحها لمساهمينا. هذا هو يوم مثير بالنسبة لنا جميعا فعلا.”

وسوف يدق فيرغنانو جرس الافتتاح في بورصة نيويورك في الساعة 9:30 بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة يوم 29 حزيران/يونيو، 2015. وسوف يكون هناك بث حي على الإنترنت لحفل افتتاح بدء جلسة سوق الأسهم (ابتداء من الساعة 09:25 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) على موقع: nyse.com.

نبذة حول شركة كيمورس
شركة كيمورس هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات التيتانيوم، ومنتجات الفلور والمحاليل الكيميائية، وتزود  عملاءها في طائفة واسعة من الصناعات بمنتجات معرفة للسوق وخبرة التطبيقات والابتكارات القائمة على الكيمياء. ويتم تبين مكونات شركة كيمورس في صناعة البلاستيك والطلاء والتبريد وتكييف الهواء وعمليات التعدين وتكرير النفط والصناعات التحويلية العامة. وتشمل المنتجات الرئيسية لدينا العلامات التجارية البارزة مثل تفلون، تي آي بيور، كريتوكس، فيتون، أوبتيون ونافيون. يعكل لدى كيمورس ما يقرب من 9000 موظف في 37 موقع تصنيع تخدم أكثر من 5000 عميل في أميركا الشمالية، وأميركا اللاتينية، وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا. ويقع المقر الرئيسي لكيمورس في ويلمنغتون بولاية ديلوير. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع شركة كيمورس على chemours.com أو تابع كيمورس على تويتر على @chemours.

البيانات المستقبلية
تتضمن هذه الوثيقة بيانات تطلعية يمكن تحديدها من خلال تضمنها كلمات مثل “تخطط”، “تتوقع”، “سوف”، “تعتقد”، “تنوي”، “تقدر”، “تتوقع” أو كلمات أخرى تحمل معنى مماثلا. جميع البيانات التي تتناول التوقعات أو التكهنات بشأن المستقبل، بما في ذلك البيانات حول استراتيجيات النمو، وتطوير المنتجات، موافقة الجهات الرقابية، وضع الشركة في السوق، والفوائد المتوقعة من عمليات الاستحواذ الأخيرة، توقيت الفوائد المتوقعة من إجراءات إعادة الهيكلة، نتائج الأوضاع الطارئة، مثل مسائل التقاضي والقضايا البيئية والنفقات والنتائج المالية والتاريخ المتوقع لبدء مبادلة أسهم كيمورس العادية على أساس “عادي” في بورصة نيويورك، هي بيانات تطلعية. البيانات التطلعية لا تشكل ضمانا للأداء المستقبلي وتستند إلى افتراضات معينة وتوقعات للأحداث المستقبلية قد لا تتحقق. البيانات التطلعية تنطوي أيضا على بيانات تتضمن المخاطر والشكوك. بعض العوامل الهامة التي يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك المتوقعة في مثل هذه البيانات التطلعية هي: (أ) المخاطر المرتبطة بالتوقيت المتوقع لانفصال كيمورس، (ب) مخاطر عدم تلبية شروط الانفصال، (ج) خطر أن الفوائد المتوقعة من الانفصال قد لا تتحقق بالكامل أو قد تستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا لكي تتحقق، (د) استمرار الرسالة الخاصة من مصلحة الضرائب الأميركية، التي تلقتها دوبونت من مصلحة الضرائب، وتسلم واستمرار صلاحية رأي الضرائب، في الشكل والمضمون المقبول من دوبونت، و (ت) العوامل الإضافية الموضحة في بيان كيمورس لهيئة الأوراق المالية. لا دوبونت ولا كيمورس تتعهد بأي واجب لتحديث هذه البيانات التطلعية نتيجة للتطورات المستقبلية أو معلومات جديدة.

شعارات دوبونت الدائرية، وشعارات تفلون، تي آي بيور، كريتوكس، فيتون، أوبتيون ونافيون هي علامات تجارية مسجلة أو مسجلة لدوبونت أو الشركات التابعة لها.

لاتصال:
وسائل الإعلام:
روبرت ديكر
مسؤول الاتصالات الشركاتية العالمية
1.302.773.4509+
robert.dekker@chemours.com

 المستثمرون:
أليشا بيليزا
مدير علاقات المستثمرين
1.302.773.2263+
alisha.bellezza@chemours.com