بلانون، تكساس، 6 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير — يسر شركة لومينيتور تكنولوجي غروب (أل تي جي) الإعلان عن استحواذها على شركة غوربا/إنفرتاغ أي جي.

Luminator%20Technology شركة لومينيتور تكنولوجي غروب تستحوذ على شركة غوربا/إنفرتاغ أي جي

Luminator Technology Group Acquires Gorba/Invertag AG.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150803/254278LOGO

تأسست غوربا أيه جي في العام 1982 وهي مورد عالمي نشط لنظم معلومات الركاب الكاملة للنقل العام. وإذ تتخذ من  سويسرا مقرا لها، فإن غوربا أيه جي تحتفظ بممثلين لها في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. إنفرتاغ أي جي، التي تأسست في العام 1964، تطور وتنتج أنظمة العرض والإدخال ذات الجودة العالية لوسائل النقل العام والصناعة وسوق الإشارات الرقمية. وستوفر القوة المتبادلة في تكنولوجيات الأجهزة والبرمجيات والفهم العميق للمعايير في وسائل النقل العام، وهي مصب تركيز الصفقة، أجيالا جديدة من المنتجات التي تلبي المطالب والاحتياجات المتزايدة في وسائل النقل العام.

وقال آفي زيسمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أل تي جي، “ان الاستحواذ على غورباسيعزز محفظة النقل الجماعي لدينا ويزيد عروضنا في نظم المعلومات الخاصة بالركاب والاتصالات.”

أل تي جي هي الشركة الرائدة في تصنيع ودمج تقنية العرض والإضاءة، وتوفير منتجات وأنظمة لمجموعة واسعة من العملاء في قطاعاتالنقل بالحافلات، السكك الحديدية والطائرات.

منتجات أل تي جي، التي تسوق باسم العلامات التجارية لومينيتور، لاوو، أكسيون، فوكون، موبيتيك، توين فيجن، في أس أن، غوربا، وإنفرتاغ، توفر أفضل أنظمة الإشارات ومعلومات الركاب.إن هدفنا عبر الاستحواذ على غوربا/إنفرتاغ أي جي هو الحفاظ على هذه المنتجات والأسماء التجارية بشكل مستقل لضمان استمرار الدعم لعملائنا والحفاظ على مركزنا التكنولوجي المتفوق في السوق.

من خلال العلامات التجارية الفردية لدينا وعن طريق الجمع بين مهاراتنا وخبرتنا ومواردنا، فنحن نوفر أفضل وأشمل الدعم لعملياتنا وعملائنا في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات عن أل تي جي، يرجى زيارة: www.luminatortechnologygroup.com

الاتصال:
بيح ستون
1-972-516-3062
pstone@luminatorusa.com