نيغبو، الصين، 23 حزيران/يونيو 2015 / بي آر نيوزواير / بي آر نيوزواير / — أعلن مختبر فوتون مؤخرا نتائج اختبارات الوحدات الخارجية للعام 2014. وقد حظيت وحدات رايزن إنيرجي SYP190S-M الأحادية بتصنيف المرتبة الثانية وبأداء ونوعية ممتازة. وهذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها رايزن بالمرتبة الثانية على التوالي.

يذكر أن شركة مختبرفوتون هي واحدة منمؤسسات الاختبار العالية الموثوقية في العالم. وهي تطبقاختبارات مقارنةدقيقةعن طريق وضعالوحدات الكهروضوئيةفي الهواء الطلقدونأيظل.والهدف من ذلك هو اختبار أداءالوحدات الكهروضوئية(نسبة الأداء والعائد) في ظل ظروفعملية. وتستخدم شركة مختبرفوتون معدات متطورةلاختبارالوحداتلضمان دقةالنتائج.

وضمت قائمة المشاركين174وحدة كهروضوئية، وكانت وحدات رايزن إنيرجي هي الفائزة بالمرتبة رقم2معنسبة أداء بلغت94.7٪ وعائد بلغ 1175.7KW. وبالإضافة إلى ذلك، فقد كانت وحدة SYP250Mالأحاديةالفائزة بالرقم 9معنسبة أداء 93.4٪ وعائد بلغ 1159.7KW. ومن الملاحظ أن الفارق ليسكبيرا حسب البيانات.

وقالالسيدوانغونغ،رئيسرايزن إنيرجي إن “نتائج اختبارات شركةمختبرات فوتونفي الهواء الطلقللوحداتتشير إلى أن وحدات رايزن إنيرجي الكهروضوئيةحققتمستويات عالميةعالية. وسوف نستمر فيتحسينالتكنولوجيا لدينا، ومتابعة تحقيق جودة وأداء أعلى، وأن نوفر للعملاء منتجاتعالية الأداء.”

نبذة عن شركة إنيرجي
تم تأسيس شركة رايزن في العام 2002 وتم تسجيلها كشركة صينية عامة (رقم السهم: 300118) في العام 2010. وشركة رايزن هي من الشركات الرائدة في صناعة الطاقة الشمسية وهي ملتزمة بهذه الصناعة كشركة للبحوث والتطوير، وشركة مصنعة من الرقائق إلى الوحدات، وكشركة مصنعة لأنظمةخارج الشبكة، وأيضا كمستثمرومطورةوشركة مشتريات وبناء لمشاريع الطاقة الشمسية. وإذ تهدف لإيصال الطاقة الخضراء إلى جميع أنحاء العالم، فإن شركة رايزن تتطور دوليا إذ لها مكاتب وشبكات بيع في الصين، ألمانيا، أستراليا، المكسيك، الهند، وشيلي، وبنين. وبعد سنوات من الجهود، بلغت الشركة قدرة إنتاج وحدات وصلت 1.5GW وشحنة تراكمية بلغت 3GW. وخلال النمو السريع، تبقي رايزن إنيرجي على وتيرة مستقرة لنسبة متوسط ديون تبلغ حوالي 50٪ من 2011-2014 كما أنها تقوم بابتكارات في إنشاء شركات تمويل الإنترنت وتأجير التمويل كخطوة أولى نحو “طاقة الإنترنت.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.risenenergy.com