شركة ميرامار لابس تعلن عن بروتوكول معالجة محسن جديد لزيادة أعداد المرضى المعالجين ودرجة رضاهم

سانتا كلارا، كاليفورنيا، 31 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة ميرامار لابس، Miramar® Labs وهي شركة تجميل عالمية، اليوم عن إطلاقها بروتوكول المعالجة المحسن Optimized Treatment Protocol  في أوروبا والشرق الأوسط. ويتوقع للبروتوكول الجديد، المصمم لزيادة درجة رضى المرضى وخفض أعداد المعالجات، أن يزيد من أعداد مرضى نظام ميرا الذي يزيل غدد […]

سانتا كلارا، كاليفورنيا، 31 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة ميرامار لابس، Miramar® Labs وهي شركة تجميل عالمية، اليوم عن إطلاقها بروتوكول المعالجة المحسن Optimized Treatment Protocol  في أوروبا والشرق الأوسط. ويتوقع للبروتوكول الجديد، المصمم لزيادة درجة رضى المرضى وخفض أعداد المعالجات، أن يزيد من أعداد مرضى نظام ميرا الذي يزيل غدد العرق والروائح من تحت الإبط.

miraDry شركة ميرامار لابس تعلن عن بروتوكول معالجة محسن جديد لزيادة أعداد المرضى المعالجين ودرجة رضاهم

miraDry FDA cleared and CE Marked to eliminate underarm sweat glands.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150730/249822LOGO

وقد حصل نظام ميرا دراي على موافقة سي مارك الصحي الأوروبي في كانون الأول/ديسمبر 2013 بعد حصوله على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية في كانون الثاني/يناير العام 2011. بروتوكول المعالجة المحسن هو النهج الأمثل لتحسين قيمة أسلوب المعالجة “ميرا دراي” لكل من الأطباء والمرضى. ويواصل بروتوكول المعالجة المحسن البناء على إجراء يتمتع بواحد من أعلى سجلات الفعالية ورضا المرضى بين العلاجات الجمالية.

وقال الدكتور غرانت ستيفنز من عيادة مارينا للجراحة التجميلية في مارينا ديل ري، كاليفورنيا “لقد قدم بروتوكول المعالجة المحسن الجديد فارقا كبيرا في عملي بأسلوب ميرا دراي. ففي الوقت القصير منذ أن بدأت باستخدام البروتوكول الجديد، تضاعف عدد مرضاي بأكثر من مرتين ويستمر في النمو. وهذا الأسلوب مناسب بصورة مثالية لمرضاي التجميليين، وقد عزز البروتوكول الجديد العلاج بطريقة أجد نفسي فيها مضطرا لأخبر كل مريض عنه. ومع الفوائد الدائمة والحد الأدنى من وقت النقاهة، فليس هناك حل أفضل لعلاج مشكلة عرق تحت الإبط غير المرغوب فيه منه.” الدكتور ستيفنز هو أيضا أستاذ طب الجراحة في جامعة جنوب كاليفورنيا.

تقنية ميرامار لاب ذات الملكية الفكرية الخاصة ميرا ويف miraWave® – استخدام طاقة الميكروويف المسيطر عليها بدقة كبيرة – هي أساس نظام ميرا دراي. إنه تقدم تكنولوجي كبير في سوق التجميل. يتم توزيع نظام ميرا دراي حاليا في أكثر من أربعين [40] دولة حول العالم. وأبلغت الشركة عن أكثر من 40،000 معالجة بميرا دراي، والحد من إفراز العرق هي واحدة من أسرع القطاعات نموا في علم التجميل.

لمزيد من التفاصيل حول بروتوكول العلاج المحسن، انقر هنا click here للحصول على التسجيل المباشر للبث على الإنترنت عن بروتوكول المعالجة المحسن.

حول ميرامار لابس:
إذ تأسست في العام 2006، ميرامار لابس هي شركة الأجهزة الطبية العالمية المملوكة للقطاع الخاص المخصصة لجلب الجيل المقبل من أدوات العلاج بالطاقة في مجال الأمراض الجلدية. وبدعم من البحوث السريرية الصارم، تركز ميرامار لابس على معالجة الحالات الطبية الجمالية التي هناك احتياجات كبيرة إليها لا يستطيع الطب السريري تلبيتها. الأولوية الأولى للشركة هي تقدم العلاجات الجمالية باستخدام تقنيتها ميرا ويف ذات الملكية الفكرية. الأطباء والمرضى مدعوون لزيارة www.miramarlabs.com للحصول على معلومات إضافية حول ميرامار لابس.