شنجن، الصين، 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تعلن شركة ميكبلوك Makeblock، الشركة الرائدة المزودة لحلول تعليم ستيم (اختصار للعلوم، التكنولوجيا، الهندسة، الآداب والرياضيات)، عن شراكتها مع شركة غراتنيلز غراتنيلز، وهي الشركة المشهورة المتخصصة في أنظمة تخزين الغرف الصفية، من أجل تقديم حل تعليم ستيم لسوق التعليم الصيني. وستعمل ميكبلوك مع غراتنيلز لتوفير أنظمة إدارة غرف تدريس ستيم مريحة ومتقدمة، وتوفير مساحات غرف صفية مثيرة للحماس تدفع الطلبة إلى المشاركة، وتوفير الوصول المدار إلى الموارد وتحفيز الابتكار.

وإذ تتألف من أطقم أدوات تعليم روبوتية وموارد مناهج دراسية لتعليم ستيم، توفر ميكبلوك أفضل البرامج والبرمجيات وحلول المحتوى والبرمجة الرسومية والمنافسة الرائدة في مجال الروبوتات، والتي تستهدف أسواق ستيم للتعليم والترفيه للمدارس والمؤسسات التعليمية والعائلات بهدف تحقيق التكامل العميق بين التكنولوجيا والتعليم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_appkdql1/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال جيسن وانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميكيبلوك: “إن شراكتنا مع غراتنيلز هي حقاً مكسب للجميع حيث قوبلت بالكثير من الحماس من جانب المعلمين في كل مكان. نحن نتطلع دائمًا للتعاون مع شركات متشابهة التفكير مثل غراتنيلز، التي ينصب تركيزها الأساسي على تحسين تعليم الأطفال”.
ميكبلوك هي شركة متعددة الجنسيات تضم أكثر من 500 موظف وشركات تابعة في الولايات المتحدة، وهولندا، واليابان، وهونغ كونغ.  وقد عملت مع أكثر من 1600 من الشركاء العالميين في قنوات التوزيع وقامت بمشاريع أعمال في أكثر من 140 دولة وشراكات مع مايكروسوفت وشركاء استراتيجيين مثل  سوفت بانك سي أند أس في اليابان.  استفادت أكثر من 20،000 مدرسة في جميع أنحاء العالم من حل  ميكبلوك لتعليم ستيم.

وقال سبنسر راندون، المدير التجاري لشركة غراتنيلز: “نحن متحمسون لإقامة شراكة مع ميكبلوك في الوقت الذي نواصل فيه التوسع عبر البيئات التعليمية. من خلال تعبئة منتج ميكبلوك في صينية غراتنيلز، يصبح نشر ميكبلوك وتخزينه أكثر كفاءة، مما يتيح للمدرسين قضاء المزيد من الوقت في ما هو مهم حقًا، وهو التدريس بهدف تحسين نتائج التعلم”.
على مدى السنوات الأربعين الماضية، دخلت غراتنيلز في شراكة مع شركات دولية رائدة في صناعة الأثاث في المدارس تقوم ببناء نماذج الأثاث وتسويقها باستخدام نظام تخزين الدرج. وقد  أثبتت صواني غراتنيلز الصفية أنها شعبية جدًا ويمكن مشاهدتها الآن في جميع الفصول تقريبًا.

تم تصميم صواني غراتنيلز الحائزة على الجوائز العالمية، المختبرة من قبل بي أس آي للاستخدامات التعليمية الثقيلة.  تأتي الأدراج في 12 لونًا وأربعة ارتفاعات مختلفة (أف 1 صينية غير عميقة 3 بوصة، أف 2 صينية عميقة 6 بوصة، أف 25 صينية عميقة 9 بوصة وأف 3 صينية ضخمة 12 بوصة)، ما يسمح للمعلمين باختيار التخزين المناسب لاحتياجاتهم. وعلى الرغم من أن جميع صواني غراتنيلز مبنية لتدوم، إلا أنها كلها قابلة لإعادة التدوير بالكامل.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.makeblock.com وwww.gratnells.com
حول ميكبلوك
تأسست شركة ميكبلوك إنك المحدودة في العام 2013، وهي شركة رائدة في توفير حلول تعليم ستيم (اختصار للعلوم، التكنولوجيا، الهندسة، الآداب والرياضيات.) وتتمثل مهمتها هي مساعدة الناس على تحويل أفكارهم إلى حقيقة ودفع التعليم إلى المستوى التالي.  وإذ تقدم مجموعات روبوت مبرمجة سهلة الاستخدام، ومنصة إلكترونية للبناء، ومنصة من برامج الروبوت، ودورات تدريبية وتطبيقات برمجة مرئية، تهدف ميكبلوك إلى مساعدة الأطفال على إطلاق العنان لإمكانياتهم الكاملة.  من خلال تطوير منتجات الأجهزة والبرامج وأحداث التشغيل، تخفض ميكبلوك إلى حد كبير عتبة الخلق والإبداع بحيث يمكن للجميع تحقيق أفكارهم والاستمتاع بتجربة الخلق والإبداع.

حول غراتنيلز
غراتنيلز هي الشركة الرائدة عالمياً في حلول التخزين المدرسي، وتصميم وتطوير وتصنيع أنظمة التخزين الحائزة على الجوائز للسوق التعليمية. إذ  تتخصص في التخزين المدرسي، وتعمل مع الشركاء الاستراتيجيين من الشركات الرائدة في صناعة الأثاث إلى موردي معدات تعليم ستيم، أصبحت صينية غراتنيلز نظام التخزين المفضل الذي تعتمده المدارس وموردو المعدات في أكثر من 65 دولة.  كما وسعت غراتنيلز من نطاقها الأساسي والثانوي وسلاسل العربات لتشمل دور الحضانة ومراكز التعلم المبكر، بالإضافة إلى كونها واحدة من الموردين الرئيسيين للمستشفيات ومقدمي الخدمات الصحية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/784569/MAKEBLOCK_steam_lab.jpg