سيكون للتعليمات تأثيرات كبيرة على كل من شركات التأمين التقليدي وشركات التكافل

 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 18 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — نشرت شركة ميلمان إنك، وهي شركة استشارية عالمية رائدة ومختصة بشؤون التأمين، اليوم، ورقة بحث عن الإصلاحات التنظيمية في دولة الإمارات العربية المتحدة المتعلقة بالتأمين. وتتضمن التعليمات، التي أصدرتها في وقت سابق هذا العام هيئة التأمين، فترة انتقالية تصل إلى ثلاث سنوات، ولكن تنصح شركات التأمين ببدء الفترة الانتقالية فورا.

وقال صفدر جعفر، المسؤول الرئيسي في مكتب شركة ميلمان في دبي، “إنه بالتعليمات الجديدة، فإن هيئة التأمين قد رفعت يقينا المستوى لتعليمات التأمين في المنطقة. ونتوقع تغييرات مهمة لشركات التأمين التقليدي وشركات التكافل فيما يتم تطبيق الإطار التنظيمي الجديد في الأشهر والسنوات القادمة.”

وتواجه الشركات عددا من التغييرات الرئيسية بما في ذلك:

  • مستوى عال من الإشراف من قبل هيئة التأمين
  • الحاجة إلى تغيير رئيسي في ممارسات إدارة المخاطر، بما في ذلك في إطار إدارة المخاطر للشركات
  • المتطلب من أن تعمل الشركة عن كثب مع الخبراء الاكتواريين بخصوص الملاءة المالية، المخصصات الفنية، الاستثمارات والنماذج المالية

لمزيد من المعلومات عن الإطار، يرجى الذهاب إلى http://www.milliman.com/academy-uae-framework/، أو لمشاهدة العروض التي قدمت في وقت سابق هذا العام.

  • “التعليمات المالية الجديدة لشركات التأمين والتكافل – نظرة عامة”.

http://www.milliman.com/academy-uae-takaful-regulations/

نبذة عن ميلمان
شركة ميلمان هي من الشركات الأكبر في العالم الموفرة للاستشارات الاكتوارية والمنتجات والخدمات ذات العلاقة. ولدى الشركة مكاتب استشارية في التأمين الصحي، تأمين الممتلكات والمسؤوليات، التأمين على الحياة، والخدمات المالية ومنافع الموظفين. وإذ تأسست في العام 1947، فإن شركة ميلمان هي شركة مستقلة لديها مكاتب في مدن حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة milliman.com.