توسع أعمالها الأوفشور وتعظم محفظة أعمالها التجارية المتنوعة

شنغدو، الصين، 11 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير / — يسعد شركة “هونغوا غروب ليميتيد”، (رقم السهم: 196.HK) وهي شركة رائدة عالمية في تصنيع حفارات الحفر البرية، الإعلان أنها دخلت في اتفاق لبناء السفن مع شركة باور للشحن المحدودة التي تستعمل الغاز الطبيعي المسال لتسيير سفنها تبلغ قيمته الكلية حوالي 760 مليون يوان. وحسب الاتفاق، ستقوم هونغوا ببناء وبيع 200 سفينة نهرية داخلية بمواصفات معينة بما في ذلك سفن بوزن 700 طن و950 طنا و1350 طنا. ومن المتوقع أن تسلم جميع هذه السفن بنهاية أيلول/سبتمبر 2016.

وقال السيدتشانغمي، رئيس مجلس إدارة هونغوا، “إنالسفنالتي تعمل بالغاز الطبيعي المسالالت ستبنيها هوانغوا هي نوعجديد منسفنالنقلالصديقة للبيئة، والتي تمثل استجابة مباشرةلمفهومحماية البيئةوتوفير الطاقة.السفن التي تعمل بالغاز الطبيعي المسال،التي عادة ما تستخدم في الأنهارالداخلية، سوف تقلل كثيرا منانبعاثاتالتلوثأثناء العمل،وهذا ليسفقطبما يتماشى معسياسة’نهريانغتسيالخضراء” الصادرة عن حكومة جمهورية الصين الشعبية، ولكنها أيضا تمكنالشركات منخفضتكاليف الوقود. وبفضلقدرات البحث والتطوير الممتازة لهونغوا والتقنيات المتقدمة لديها في تصنيع المعدات الهندسية لعمل الأوفشور، فضلا عنالقدرة التنافسية لرافعة “هونغهاي كرين” العملاقة والقاعدةالبحرية، فإن هوانغوا سوف تستمر في توسيعأعمالهافي الخارجوتخطيط الأعمال التجارية المتنوعة لها.”

نبذة عن مجموعة هونغوا (رقم السهم: 196.HK)
شركة مجموعة هونغوا المحدودة هي واحدة من أكبر الشركات في العالم المصنعة لمعدات الحفر الأرضي، وهي تقوم أساسا بتصنيع منصات الحفر البرية التقليدية، والحفارات الرقمية، فضلا عن ملحقات معدات الحفر وقطع غيارها وتوفير الصيانة للحفارات العاملة. وبناء على أساسها الراسخ القائم حاليا، ستنفذ هونغوا استراتيجية تنويع للأعمال، وتتوسع لتصبح مؤسسة أعمال مندمجة تشارك في التفاعل بين ثلاثة قطاعات رئيسية تتضمن مجالات الحفر البرية والبحرية، تصنيع المعدات وتطوير موارد النفط والغاز، فضلا عن الخدمات الهندسية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
مجموعة هونغوا المحدودة
الآنسة جيني تشن
هاتف: (86 28) 6817 6881
فاكس: (86 28) 8297 1850