الشركة تستفيد من التقدم في تكنولوجياتها ومعداتها
الاتفاق الجديد يوسع السوق الأميركي للشركة

تشنغدو، الصين، 27 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — يسر شركة هونغوا غروب المحدودة (رمز سهمها هو: 196.HK)، وهي شركة عالمية رائدة مصنعة لمعدات حفر الآبار، أن تعلن شركة سيشوان هونغوا إنترناشيونال كو المحدودة، وهي شركة  متفرعة بصورة غير مباشرة عن شركة هونغوا، وقعت ثلاث اتفاقيات خدمات هندسية للنفط والغاز تبلغ قيمتها الكلية ما يقرب من 340 مليون دولار (حوالي 2,635 مليون دولار هونكونغ) مع شركة بي دي في سي أيه بتروليو أس أيه يوم 22 تشرين الأول/أكتوبر (بتوقيت فنزويلا). وبموجب هذه الاتفاقات ستوفر شركة هونغوا خدمات كاملة لشركة بي دي في أس أيه في منطقة بحيرة ماركيبو في فنزويلا، بما في ذلك مشروع تحديث مضخة الشق التقدمية ومشروع تحديث المضخة الكهربائية المغمورة ومشروع مد الأنابيب. وجميع هذه الاتفاقات الثلاثة هي مشاريع بناء ومحاكاة لحقول نفط قديمة، وذلك بهدف تعزيز واستعادة قدرات الآبار على الإنتاج النفطي هناك.

وعلق السيد تشانغ مي، رئيس مجلس إدارة شركة هوانغوا غروب بالقول “إن اتفاقات الخدمات المتكاملة التي وقعتها شركة هونغوا مع عميلها القديم بي دي في أس أيه هذه المرة تمثل إشارة إلى توسع كبير في الأعمال التجارية للهندسة والمشتريات والبناء لخدمات هونغوا في حقول النفط. وهي لم تعزز فقط موقفنا في أسواق أميركا الجنوبية وحسب، بل وسعت مزايا شركتنا الفريدة في المنتجات/الخدمات ذات الصلة، شبكة المشتريات العالمية وشبكة العملاء. وفي الوقت نفسه، ففي السنوات الأخيرة، أولت هونغوا اهتماما وثيقا بفرص العمل في إنتاج النفط ومعدات النقل، وبالتالي فإن توقيع هذه الاتفاقات أيضا يمثل انفتاحا كبيرا أيضا أم هونغوا في هذا المجال. وستركز هونغوا على البحث والتطوير، والتصنيع، وتجارة معدات إنتاج النفط ونقله لإعداد نفسها جيدا للفرص المقبلة في هذا المجال.”

نبذة عن شركة هونغوا
شركة هونغوا هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمعدات حفر الأرض في العالم، وهي تعمل بشكل أساسي في تصنيع معدات حفر الأرض التقليدية، الحفارات الرقمية، واكسسوارات الحفارات، فضلا عن قطع الغيار والمكونات لمعدات الحفر أو للصيانة الحفارات العاملة. واستنادا إلى أساسها الصلب الحالي، ستنفذ الشركة استراتيجية تنويع الأعمال والتوسع لتصبح مؤسسة تجارية متكاملة تشارك في تطوير التفاعل بين ثلاثة قطاعات رئيسية، بما في ذلك في المناطق البرية والبحرية، وتصنيع المعدات وتطوير النفط وموارد الغاز، فضلا عن الخدمات الهندسية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
هونغوا غروب ليميتيد
السيدة جيني تشن
هاتف: (86 28) 6817 6881
اكس: (86 28) 8297 1850
إيميل: ir@hhcp.com.cn