يحقق مُشفر CN8000 الجديد متعدد الروابط من Gemalto قدرة تشفير مجمعة 1 جيجا بايت في الثانية بما يلبي الاحتياجات الأمنية للشركات ومراكز البيانات ومقدمي خدمات الحوسبة السحابية، باستخدام شبكات بيانات واسعة النطاق.

 أمستردام، 30 يونيو 2015 گلوب نیوز وائر — أعلنت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، عن تدشين حل المُشفر الجديد عالي السرعة ومتعدد الروابط SafeNet Multi-Link High Speed Encryptor (HSE) الذي يوفر مشفرات عالية السرعة بما يعادل 10 في 10 جيجا بايت في الثانية داخل وحدة واحدة. ومع عرض نطاق إجمالي 100 جيجا بايت في الثانية، يساعد CN8000 الشركات ومقدمي الخدمات على حماية بياناتهم الحساسة التي يتم إرسالها عبر شبكات البيانات واسعة النطاق. يمكِّن حل SafeNet CN8000 المؤسسات من تشفير روابط الشبكات المتعددة وزيادة حركة البيانات مع توفير أداء وأمن لا نظير له للمؤسسات التي تشغل شبكات واسعة النطاق وعالية الكفاءة.

مع قيام المزيد من المؤسسات الكبيرة ومقدمي الخدمات بنشر روابط شبكات إضافية بسرعات متزايدة عبر شبكاتهم لدعم متطلبات عرض النطاق المتنامية، فإن حل SafeNet CN8000 من Gemalto يتيح التنفيذ منخفض التكلفة للتشفير عالي السرعة عبر المزيد من روابط الشبكات – بما يحمي بياناتها الحساسة من الاعتراض بدون الإضرار بسرعة الشبكات وأدائها.

بفضل سعة المشفرات البالغة 10 × 10 جيجا بايت في الثانية وعرض نطاق إجمالي مشفر يبلغ 100 جيجا بايت في الثانية، يوفر حل SafeNet CN8000 قدرة تشفير استثنائية في شكل صغير ويعمل على خفض استهلاك الطاقة. ومثلما هو الحال مع المشفرات الأخرى في عائلة SafeNet HSE، يوفر CN8000 قدرة تشفير وإدارة مفاتيح هي الأفضل في نوعها فضلًا عن معدل خمول يقارب من الصفر؛ والقضاء على المصاريف الإضافية للشبكات والبساطة المصاحبة لخاصية ضبط الإعدادات ونسيانها.

قد تم تصميم CN8000 لدعم أعلى معايير الأمان، ويتضمن التصميم متعدد الروابط البالغة سرعته 10 جيجا بايت في الثانية خاصية خمول متعدد هامة، تتيح مزايا المرونة للمؤسسات التي تتطلب فصل بيانات حساسة وروابط شبكات محددة.

يستفيد CN8000 من خاصية توليد الأرقام العشوائية الكمية المضمنة من أجل ضمان العشوائية عالية الجودة للحماية ضد هجمات التشفير المستهدفة.

يقول تود مور، نائب رئيس إدارة منتجات التشفير في Gemalto “مع تحول الهجمات السيبرانية من السؤال عن احتمالية الحدوث إلى السؤال عن توقيت الحدوث، تحتاج الشركات إلى التفكير في أفضل أساليب حماية البيانات – بدون اختراق البنك“. وأردف “إن تقنية التشفير عالي السرعة لدينا تمكّن العملاء من حماية بياناتهم أثناء الحركة من خلال ربط الأمن مباشرة بالبيانات ذاتها. يمكننا حماية البيانات الحساسة من المراقبة والاعتراض العلني والسري بتكلفة معقولة، مع ضمان عدم فائدتها حال سقوطها في أيدي أشخاص غير مصرح لهم مع مساعدة العملاء في الوقت ذاته على الحد من أثر عمليات التشفير“.

لقد أقامت Gemalto شراكة مع Senetas والشركة السويسرية ID Quantique من أجل تطوير وتسليم ودعم حل CN8000. وتستند قدرات الأداء في هذا الحل على منافذ التشفير بسرعة 10 جيجا بايت في الثانية، في شاسيه 4U واحد صغير الحجم.

وقال جريجوار ريبوردي، الرئيس التنفيذي في شركة ID Quantique “إن حل CN8000 HSE الجديد عالي الكثافة من SafeNet يستخدم آليات كمية للمساعدة على ضمان الاتصالات الآمنة وتوفير مفاتيح التشفير استنادًا إلى العشوائية الكامنة والمجربة للعمليات الكمية من أجل ضمان الحماية الإضافية للبيانات أثناء الحركة“.

وتابع “إن حل CN8000 يعزز النطاق الواسع للحلول التي يمكننا الاشتراك في تقديمها للعملاء من أجل حماية أصولهم الأكثر حساسية وأصحاب المصلحة بغض النظر عن مكان إقامتهم، وبغض النظر عن مكان بث بياناتهم”. وأردف “مع التطور المستمر لشبكات البيانات ونموها بسرعة كبيرة، يحتاج العملاء إلى أمن البيانات الأفضل من نوعه والأداء الأقصى للشبكة في الوقت ذاته. إن قدرتنا على التشفير بسرعات هائلة بدون إضافة مصاريف إضافية للشبكات وتحقيق متطلبات أداء الشبكات مع معدل كمون يقارب الصفر هو السمة التي تميز مُشفرات CN. والآن توفر CN8000 قدرات هامة متعددة الروابط ومتعددة الكمون مع الوفاء بمتطلبات البنية السحابية الخاصة والعامة ذات المتطلبات الأكثر“.

ومن خلال الاستحواذ على SafeNet، توفر Gemalto إحدى المحافظ الأكثر اكتمالًا لحلول أمن الشركات على مستوى العالم، بما يمكن عملاءها من الاستمتاع بحماية رائدة على مستوى القطاع للهويات الرقمية والصفقات والمدفوعات والبيانات، في جميع المراحل من الحافة وحتى الجوهر. إن محفظة Gemalto الجديدة لحلول حماية الهويات والبيانات SafeNet تمكّن الشركات عبر العديد من القطاعات، بما في ذلك المؤسسات المالية الكبرى والحكومات، من اتباع نهج يركز على البيانات من خلال الاستفادة من أساليب تشفير مبتكرة وأفضل أساليب التشفير في فئتها والحلول القوية لإدارة المصادقات والهويات من أجل حماية الأصول الهامة في المكان المناسب. ومن خلال هذه الحلول، تساعد Gemalto المؤسسات على تحقيق الالتزام باللوائح الصارمة لحماية البيانات وضمان أمان أصول المؤسسة الحساسة ومعلومات العملاء والصفقات الرقمية من التعرض للمخاطر والتلاعب من أجل حماية ثقة العملاء في عالم يكتسي بالطابع الرقمي المتزايد.

 - طالع المزيد على: http://www.safenet-inc.com/news/2013/safenet-partners-with-senetas-to-protect-data-in-motion/#sthash.wuPvU33T.dpuf

المصادر ذات الصلة: 

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2,5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلدًا.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يومًا تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلًا عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلًا عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءًا من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14000 موظفًا انطلاقًا من 99 مكتبًا، 34 مركزًا للتخصيص والبيانات، 24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com أو متابعتنا على @gemalto على Twitter.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
+1 512 758 8921
nicole.williams@gemalto.com

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
+33 4 42 36 45 40
peggy.edoire@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
kristel.teyras@gemalto.com

 بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.