أمستردام، 11 فبراير 2016 – أعلنت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، عن تدشين عرضها  LinqUs IoT Quality of Service (QoS)، وهو حل شامل يتيح لمشغلي الهواتف الجوالة مراقبة جودة الخدمات الذكية على شبكات الهواتف الجوالة  لحظياً. وهذا يضمن أكبر قدر من الموثوقية، ويمثل ضرورة لأي خدمة ناجحة لإنترنت الأشياء وتطبيقات آلة إلى آلة.  توفر LinqUs IoT Quality of Service حالة الشبكة إلى جانب تحليلات لحظية، وتبرز على الفور مسائل ضمان توفر مجموعة ثرية من البيانات في المتناول ويسهل الوصول إليها.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة LinqUs IoT Quality of Service لشركة Gemalto تناسب بشكل مثالي مجموعة عريضة من حالات الاستخدام، بما في ذلك السيارات وإدارة الأساطيل والشبكة الذكية ولوحات الإنذارات وتطبيقات نقاط البيع المتصلة. ويستطيع مشغلو الهواتف الجوالة إمداد مصنغي الأجهزة ومقدمي الخدمات برؤية واضحة حول أداء الشبكة والاتصالات، مع تسهيل اتفاقيات مستوى الخدمة وإنشاء أدوات شديدة الفعالية للتميز على منافسيها.

هذا ويمكن نشر خدمة LinqUs IoT Quality of Service في منشآت المشغل، أو على السحابة الحاسوبية من أجل الإدارة المتكاملة من جانب Gemalto. يتم جمع البيانات لحظياً من خلال برامج خدمة QoS لإنترنت الأشياء في الجهاز. تتوفر جميع المعلومات التي تجمعها LinqUs IoT QoS من خلال برامج تحليل متقدمة مفصلة حسب احتياجات العملاء وعدادات قياس خدمة العملاء واتفاقية مستوى الخدمة. توفر هذه الخصائص رؤية عامة لحالة اتصال أسطول الأجهزة بالكامل، إلى جانب خصائص إعداد تقارير شاملة وعرض على الخرائط.

يقول ديفيد بوهان، نائب الرئيس الأول لخدمات مشتركي الهواتف الجوالة في Gemalto “إن الاتصال الموثوق هو أساس الاستثمار الناجح في قطاع إنترنت الأشياء“. وأردف “أبرزت دراسة استقصائية مؤخراً أن أكثر من 90% من المشغلين يرون أنهم بحاجة إلى تمديد مراقبتهم لتجارب العملاء من أجل تغطية توسعة نطاق خدمات إنترنت الأشياء. تتيح LinqUs IoT Quality of Service الأداة المثالية لتحليل الأداء وإظهار قدرتهم وتوفير مستويات متميزة من الخدمة للعملاء“.

سوف تعرض شركة Gemalto في المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة 2016 (صالة 5 جناح 5A80) المراقبة اللحظية عن بعد من خلال منصة LinqUs IoT QoS الجديدة.

 ¹دراسة Telecoms.com السنوية للقطاع 2016 – يتفق مع هذه العبارة 91.2% ممن شملهم الاستبيان: “سوف نحتاج إلى توسيع مراقبة تجربة العملاء بما يتجاوز الخدمات التقليدية ويمتد ليشمل خدمات إنترنت الأشياء”.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شنتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro_suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.