كوالالمبور، ماليزيا، 13 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — تحتفل شركة العطور الخاصة “عطور دو بوفوا” بالمناسبة الأولى لعيد ميلادها في شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري في فندق فولرتون بسنغافورة وفي معرض ستارهيل في كوالالمبور بماليزيا.

The elegant Fragrance Du Bois boutique at the Fullerton Hotel, Singapore

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151009/275628
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151009/275629

ويعترف لشركة عطور دو بوا بأنها العلامة التجارية للعطور الوحيدة في العالم التي تضمن استخدام زيت العود الصافي فقط من مصادر مستدامة (من المزارع التي تديرها شركة آسيا بلانتيشن كابيتال الفائزة بالجوائز)، في إبداعاتها الحابسة للأنفاس، وكلها تصنع يدويا خصيصا من قبل بعض صانعي العطور الأكثر ريادة وابتكارا في العالم.

وقال نيكولا باركر مدير العلامة التجارية في عطور دو بوا “لقد بدأنا هذه العلامة التجارية في العام 2013. وأصبحت محلاتنا أخيرا حقائق العام الماضي. لقد كانت سنة أولى رائعة، مع الكثير من الصعود والهبوط، ولكن يجب عليأن أقول، لقد كان بالتأكيد من دواعي سروري مشاهدة نمو العلامة التجارية.”

وتابع ان “بعض أبرز ما رأيناهيشمل التوسع لنصبح شركة متعددة متاجر التجزئة، تتضمن بعض علامات العطور التجارية الأكثر تميزا في العالم، والتعاون مع الفنان الأردني نديم نور لإنتاج أغنية مخصصة لعنصر العود الثمين والاستثنائي، وقد أعطينا أيضا الفرصة أن نبني محلات في واحدة من أقدم وأفضل المتاجر في سنغافورة، تانغز، وكنا “العطر الرسمي” لأسبوع الموضة في كوالالمبور. وهذا ليس كل شيء. فنحن نتوقع المزيد من التطورات الكبيرة بحلول نهاية العام 2015، لذلك واصلوا المراقبة.”

Fragrance Du Bois’ latest fragrance ‘London Oud’, to be launched in conjunction with the brand’s first anniversary

وفي الاحتفال بالذكرى الأولى للعلامة التجارية، تطلق عطور دو بوا واحدا من أحدث عطورها، “عود لندن”، الذي عاد بنتائج اختبار جيدة مع كل من الرجال والنساء في الإصدار الأولي المحدود. عود لندن هو عطر رائع وقوي، وهو الذي لا يبدو قويا، ولكنه يستطيع أن “يوجه ضربة قوية” عند الضرورة.

وقد تم إنتاج هذا التعبير الأحدث من قبل صانع العطور الفرنسي من الجيل الخامس، فرانسوا ميرل-بودوان، الذي أنتج أيضا عطور دو بوا عود نوير وصحارى عود، وسيكون حاضرا في سنغافورة لإطلاق هذا العطر رسميا بحضور نيكولا باركر.

وقال ميرل بودوين: “عود لندن ينطلق بنضارة وحيوية. ومع روائح قوية من النعناع والليمون والبرغموت، قبل أن يخفض وتيرته بروائح الزهور (من الخزامى والياسمين)، جنبا إلى جنب مع روائح تنشيط بحرية، وهو ما يضيف إيقاعا وملمسا لهذه القطعة المنعشة.عطر عود لندن الحار وذو القاعدة الخشبية – التي توفرها اجود نوعية من العود وجوزة الطيب والهيل والبتشول –يوفر بنية قوية لهذا العطر الهش والحيوي. إن إنتاج هذا العطر من عطور دو بوا تجربة ممتعة حقا.”

ومع مجموعة من العطور الحصرية والغريبة التي تثير شعورا من الحنين إلى الماضي والتطور، فقد اكتسبتعطور دو بوا ولاء أتباعكثيرين في جميع أنحاء العالم، يذكيه الفضول وسحر الرائحة المسكرة بترف العود. وإضافة إلى العطور المسكرة، فإن دو بوا تجتذب اهتماما كبيرا باعتبارها علامة تجارية صديقة للبيئة بين الزبائن في جميع أنحاء العالم المميزين الذين يبحثون عن الطبيعية المستدامة والمكونات العالية الجودة، في مشترياتهم.

وسيتم عرض عطر عود لندن لاول مرة حصريا في جميع متاجر عطور دو بوا وصالات عطورها في جميع أنحاء العالم – سنغافورة وكوالالمبور وهونغ كونغ ودبي – احتفالا بالذكرى الأولى لعيد ميلاد العلامة التجارية.

ملاحظة للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

زورينا ميدين

مديرة العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا

الإيميل: zureina.maidin@asiaplantationcapital.com

الهاتف الجوال: +6013-774-1009

زاهرة محمد

مسؤولة تنفيذي كبيرة في قسم العلاقات العامة، ماليزيا

الإيميل: zaahira@fragrancedubois.com

الهاتف الجوال: +6012-203-5344

سامانثا ثام

المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة والتسويق، ماليزيا

الإيميل: samantha.tham@asiaplantationcapital.com

الهاتف الجوال: +65-9144-0933

نبذة حول شركة عطور دو بواFragrance Du Bois

شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة خاصة ولدت من رحم أغنى الروائح والعطور الطبيعية، ويتم تصنيعها من قبل صانعي العطور من الجيل الخامس الذين يعودون بأصولهم إلى تقاليد العطور الفرنسية في القرن السابع عشر. جميع عطور دو بوا تصنع من 100٪ من زيوت العود العضوية وغيرها من المكونات المنتجة بصورة مستدامة من مزارع تديرها الشركة الحاصلة على الجوائز، آسيا بلانتيشن كابيتال.

وبتوفر محلات خاصة في سنغافورة وماليزيا، وصالات عطور حصرية في دبي وهونغ كونغ وتايلاند، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الفاخرة، مع البقاء أمينة لتقاليدها “عطور شخصية راقية بضمير”.

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال هي الشركة المالكة والتي تدير مجموعة أعمال زراعية تجارية ومزارع عبر منطقة آسيا – المحيط الهاديء وحول العالم، وهي جزء من مجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال غروب والشركات المكونة لها. تركيزها منصب على مشاريعها الزراعية المتنوعة الموجهة لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والعالمية في الدول التي تعمل فيها.

وكجزء من مبادىء عملها، فإن الشركة تعمل بشكل وثيق مع وتدعم المجتمعات المحلية التي تعمل بها، عن طريق توفير الدعم الاجتماعي والثقافي، فضلا عن الاستثمار، لنقل هذه المجتمعات بعيدا عن ممارسات إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار غير المشروعة، التي كان ينظر إليها سابقا كمصدر رئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا.

وإذ تأسست رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ عام 2002)، فإن لدى المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، ومشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند وماليزيا والصين ولاوس والهند وكمبوديا وسري لانكا وميانمار وفيتنام، أميركا الشمالية وأوروبا، بما في ذلك واحد من مشاريعها الأحدث – مصنع معالجة العود الأكبر في جنوب آسيا في ماليزيا.