حلول التعدين من الشركة تحظى بالإشادة على الجودة والموثوقية

جوجو، الصين، 4 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — سلمت شركة أكس سي أم جي، الشركة الصينية الرائدة في صناعة آليات البناء، ست قطع معدات لشركة تعدين في جنوب أفريقيا، ما مثل مفصلا معلميا آخر لتطوير الماركة التجارية في السوق الأفريقي.

وقد تضمن أمر التسليم ثلاث رافعات تعدين من نوع  XDA40، حفارة XE470D واحدة، آلة تمهيد الأرض في المناج من نوع GR2405 وأخرى من نوع  LW1200KN، وهي أكبر موديل رفع في الصين. وعند وصول هذه المعدات، أخضعت لاختبارات صارمة قامت بها شركة تفتيش تابعة لطرف ثالث، بما في ذلك 50 ساعة قيادة من دون حمولة وبحمولة كاملة. وقد أثبتت المعدات تفوقا في الأداء على الطرق الموحلة والشديدة الانحدار في الطقس العاصف وحصلت على الإشادة من مدير المشروع.

وقال جيانسين ليو، مساعد رئيس شركة أكس سي أم جي والمدير العام لشركة أكس سي أم جي للاستيراد والتصدير، “إن عمليات التسليم مثل هذه إلى جنوب أفريقيا، وهو سوق راق ضخم في القارة، تبرهن على جاذبية وقيمة المركبات العالمية التي تصنعها أكس سي أم جي وتبشر بسقوط السياسات التقييدية التي كانت تعيق نمو صناعة آلات البناء هناك في الماضي. وإذ تدفعها الفرص الجديدة في جميع أنحاء أفريقيا، والتي يأتي الكثير منها كجزء من مبادرة الحزام والطريق في الصين، فضلاً عن المنافسة القوية من أوروبا وأميركا ومن العلامات التجارية المحلية، طورت أكس سي أم جي حلول معدات التعدين ذات الكفاءة العالية وأقامت شبكة مبيعات وخدمات محلية واسعة تغطي 16 دولة في جميع أنحاء أفريقيا، بما في ذلك مركز قطع غيار إقليمي مباشر جديد في نيروبي، كينيا لخدمة الأعمال في شرق إفريقيا.”

وبالاستفادة من قدرات البحث والتطوير الرائدة للشركة على مستوى العالم، صممت أكس سي أم جي سلسلة من المعدات القابلة للتكيف مع درجات الحرارة العالية والبيئة الرملية في أفريقيا. ومن بين الإنجازات الأخيرة الأخرى للشركة في القارة ما يلي:

  • تم تصدير رافعات منصة ZL50GN من الفئة 14 V إلى إثيوبيا: يتم دعم هذا الموديل بتقنية السلسلة V الأكثر تقدمًا مع أكثر من 10 براءات اختراع لأكس سي أم جي، مما يوفر خيارًا موثوقًا وفعالًا ومريحًا واقتصاديًا لأنواع مختلفة من مشاريع البناء.
  • تُستخدم زحافات XC360 من أكس سي أم جي في مشاريع الغابات، ما يزيد من كفاءة العمل ثلاث مرات، ومساعدة مزارع الأخشاب على زيادة أرباحها بنسبة 13٪.

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 74 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 6 في صناعة آلات البناء في العالم. وتصدر منتجات الشركة إلى 182 دولة ومنطقة حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على Facebook، Twitter، YouTube، LinkedIn وInstagram.