مومباي, 10 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير –

أعلنت شركة Rolta اليوم أنه تم إرساء عطاء مشروع تخطيط 3D للمدينة الذكية في مشروعات نمذجة المدينة في الشرق الأوسط بقيمة مجمعة تبلغ حوالي 15 مليون دولار أمريكي.

Rolta%20Logo فازت شركة Rolta بمشروع التخطيط 3D للمدينة الذكية  والبالغ قيمته 15 مليون دولار أمريكي في الشرق الأوسط.

Rolta Logo.

Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667

وبهذا يتم الإقرار عالميا بالقدرات المميزة لشركة Rolta لدمج نطاق خبراتها المميزة مع منتجات تطبيقات المدينة الذكية وهذا سوف يغير بصورة جوهرية كيف تقوم الحكومات و الوكالات الحكومية باستكمال مهامهم. وهذا يعد تطور طبيعي و امتداد لريادة شركة Rolta في مجال التخطيط ثلاثي الأبعاد والذي يضع الأساس لتطبيقات المدينة الذكية المعقدة. وتضم إبتكارات شركة Rolta لحلول تطبيقات المدينة الذكية العديد من نظم الوكالات المركزية بينما يقدم التخطيط ثلاثي الأبعاد وسائل بصرية ثرية و إتصالات تحدد البيانات الجغرافية.

وهذا يحذو خطوة بخطوة حذو العديد من قصص النجاح الأخرى في المنطقة و عالميا وعادة ما تحرز تلك النجاحات جوائز و سمعة دولية من مشاهير العملاء و الكيانات الصناعية الرئيسية. ويخدم سجل شركة Rolta للتطبيقات المعتمدة على تقنياتIP الإنترنت بروتكول احتياجات متنوعة وتتضمن إدارة الأصول والتنمية الاقتصادية و الأمن و السلامة و البنية التحتية للبيانات الوطنية الجغرافية و آليات الحكم والبيئة و التخطيط الحضري والبيئي والنقل وأكثر من هذا بكثير. ومن خلال تواجدها القوي في الشرق الأوسط فلازالت شركة Rolta مستمرة في تطبيق التزامها لخدمة  تقدم العملاء في المنطقة.

وتعليقا على هذه المناسبة قال السيد  Mr. K. K. Singh رئيس مجلس إدارة شركة و المدير العام ” من خلال خبرتنا الطويلة مع مئات من عملاء المدن الذكية وإنخراطنا معهم فأن Rolta تقوم بمساعدة المدن الذكية حول العالم في التحول في نطاق وكيفية تقديم خدماتها للمواطنين باستخدام تكنولوجيات إبتكارية مضاعفة مثل Big Data, Analytics, GIS, 3D Mapping, Mobility و Social Media.”

نبذة عنRolta :
تعد شركة Rolta احد مقدمي خدمات تطبيقات حلول تكنولوجيا المعلومات للعديد من القطاعات الرأسية وتتضمن الحومة الفيدرالية. الدفاع و وكالة الأمن الوطني و المرافق و النفط والغاز و الخدمات المالية و التصنيع و التجزئة والخدمات الصحية. عن طريق دمج خبراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات و الهندسة و النطاقات المكانية الجغرافية تقوم شركة Rolta  بتطوير حلول استثنائية لهذه القطاعات وتقوم الشركة بالرفع المضاعف للتقنيات المعرفية لصناعتها المحددة عير مخزونات ضخمة من ذكاء إصطناعي في مجال الملكية الفكرية والذي يتسعphotogrammetry ,و معالجة الصور  والتطبيقات الجغرافية المكانية geospatial و لمعلومات المخابراتية لمشاريع الأعمال و Big Data analytics, ونظم الحواسب السحابية و تعرف برمجيات البنية التحتية لنقديم الحلول المتكامل و المعقدة لـenterprise-level وتعد شركة Rolta أحد الشركات متعددة الجنسيات ويقع مقرها في الهند وتعمل الشركة من مواقع من أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء العالم و قد نفذت مشروعات في أكثر من 45 دولة وشركة Rolta هي أحد الشركات المسجلة في البورصة الوطنية للأسهم في الهند. ال شركة GDRs مسجلة كذلك في بورصة سوق المال الرئيس في لندن. كما أن “Senior Notes” مسجلة في سنغافورة بورصة الأسهم

لمزيد من المعلومات :يرجى زيارة www.rolta.com أو الاتصال بـ:

Hiranya Ashar
Joint Managing Director-International Operations & Group CFO
Hiranya.Ashar@rolta.com
Telephone: +91 (22) 2926 6666

Reida Elwannas
President, GIS/Mapping – EMEA
Reida.Elwannas@rolta.com
Telephone: +971 (4) 391 5212