باریس، فرنسا، 19 أكتوبر، 2015/PRNewswire —

مجموعة فرايكن، الرائد الأروبي في تأجير وسائل النقل الصناعية والتجارية، تفتح فرعها في الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وقع بيير لويس كولن، رئيس المجلس التنفيذي وعضو الوفد الرسمي الذي قاده رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، على اتفاقية مشروع مشترك مع “دايم القابضة” يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 بالمملكة العربية السعودية. يرأس هذا المشروع المشترك صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151019/278316LOGO )
(الصورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20151019/278317LOGO )

تم توقيع الاتفاق بحضور الوزير الفرنسي للشؤون الخارجية والتنمية الدولية لوران فابيوس ووزير خارجية المملكة العربية السعودية عادل بن أحمد الجبير.

تسعى فرايكين من خلال فرعها في الرياض إلى تعزيز ريادتها العالمية عن طريق تأسيس عمليات في بلاد تكون فيها سوق الخدمة الكاملة لتأجير وسائل النقل ذات الحمل الثقيل جديدة وغير مستغلة.

ستحصل الشركة المشتركة على أسطول يضم 200 مركبة في 2016 و 1500 مركبة خلال خمس سنوات.

سيتولى دارن هال، الرئيس الأسبق للعمليات في مجموعة سايفتيكلين و المدير التنفيذي لسايفتيكلين بالمملكة المتحدة، برئاسة الفرع الجديد.

المملكة العربية السعودية، بلاد الفرص

يزيد عدد تسجيلات مركبات النقل الثقيل في المملكة العربية السعودية عن فرنسا كما يرتفع هذا العدد بنسبة 7% كل عام. يخلق هذا الأمر طلبا قويًا على الخدمة، خاصة عند تطبيق المعايير الغربية مثل قوانين ‘آي تي بي’ (المعايير التي تنطبق على كل وسائل نقل التبريد التي تحمل مواد غذائية قابلة للتلف) ابتداءا من 2016.

من أجل التطوير المحلي لفرعها، دخلت فرايكن في شراكة مع دايم القابضة مما يقوي اتصالاتها ودعمها في المملكة العربية السعودية بما فيها الإدارات الحكومية، البنوك، والعملاء والموردين.

فرايكن تؤكد توسعها العالمي
يعكس افتتاح الفرع الجديد خطط المجموعة في التوسع.
تتمثل أهداف فرايكن في خطي عمل استراتيجيين:
-تعزيز وضعها الرائد من خلال وضعيتها المتميزة والتحسين المستمر لرضا العملاء
-زيادة وصولها العالمي عن طريق ترسيخ حضورها في بلدان جديدة.

حول فرايكن:
بخبرات تمتد لـ 70 سنة وعوائد تبلغ 643 مليون يورو في 2014، تعتبر مجموعة فرايكن هي رائدة أوروبا في تأجير وسائل النقل الصناعية التجارية. تملك الشركة أكبر أسطول مركبات متنوعة العلامات التجارية ومتعددة الخدمات في أوروبا (54730وسيلة نقل، بما فبها 48766 وسيلة نقل تمتلكها بصفة تامة و 5964 مركبة عبر خدمات إدارة الأسطول)، كما تملك أكبر شبكة متخصصة ومتكاملة، مع 180 شركة في أوروبا (فرنسا، ألمانيا، بلجيكا، لوكسمبورغ، المملكة المتحدة، اسبانيا، سويسرا، بولندا، جمهورية التشيك، سلوفاكيا، المجر، هولندا، ايطاليا وروسيا) وفي المغرب والمملكة العربية السعودية. فرايكن أكثر من شركة تأجير: يدعم موظفوها البالغ عددهم 3000 موظف العملاء في التوصل للحل المناسب لاحتياجاتهم ويجلبون معلومات لا مثيل لها لمتطلباتهم، مع ضمان الاستجابة والمرونة.

لمزيد من المعلومات: http://www.fraikin.com

المصدر: فرايكن