سان فرانسيسكو، في 16 أغسطس/آب 2015 / بي آر نيوز واير-فرست كول –  تسمح إعادة تصميم البلاطات الحية لمستخدمي فيتبيت Fitbit، بالوصول للبيانات بشكل أسرع من أجل مساعدتهم على الوصول إلى أهدافهم الصحية والبدنية؛ عن طريق تصميم شامل مُحسّن يوفر تجربة بديهية تفاعلية عبر جميع منصات نظام تشغيل ويندوز

أعلنت فيتبيت https://www.fitbit.com، وهي شركة رائدة في مجال الصحة واللياقة البدنية، اليوم عن تطبيق فيتبيت لنظام تشغيل “ويندوز 10″ http://www.fitbit.com/windows، حيث تقدم تصميما لتطبيق أكثر انسيابية وجاذبية يسمح للمستخدمين بإضفاء طابع شخصي على الطريقة التي يتفاعلون من خلالها مع فترات أساسية من رحلتهم في مجال الصحة واللياقة البدنية عبر جميع أجهزة ويندوز الخاصة بهم. فمن خلال تطبيق جديد لنظام تشغيل ويندوز 10، يمكن للأشخاص في جميع مستويات اللياقة البدينة، الدخول الآن بشكل أكثر سهولة وتسجيل بياناتهم الشخصية الأكثر أهمية بشكل متزامن مع الحدث. وتساعد فيتبيت المستخدمين على تعقب خطواتهم ونشاطهم وغذائهم ووزنهم ونومهم، وذلك عن طريق إمدادهم بالمعلومات التي يحتاجونها للوصول إلى أهدافهم بشكل أكثر نجاحا. ويمكن لمستخدمي “فيتبيت” تنزيل تطبيق ويندوز 10 من “متجر الويندوز”  Windows Store على سطح مكتب الحاسوب أو الجهاز اللوحي “التابلت”. إن تطبيق “فيتبيت” لنظام تشغيل ويندوز 10، سيكون متاحا على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 وعلى أجهزة إكس بوكس وان Xbox One، في وقت لاحق من العام الجاري.

 وقال جيمس بارك، المدير التنفيذي لشركة فيتبيت ورئيس مجلس إدارتها: “بالنسبة لمستخدمي فيتبيت، فإن إحراز تقدم في مجال الصحة واللياقة البدنية يساعدهم في اتخاذ القرارات في الوقت المناسب على مدار اليوم –بدءا من نظام تناول الغذاء، وصولا إلى استخدام السلالم بدلا من المصاعد، أو وقت الذهاب للنوم”.. مضيفا بقوله “وكما نفعل في جميع المنصات، نواصل لنصمم ميزات تمكن الأشخاص من الحصول على معلومات ودوافع من أجل الإعداد للأهداف والوصول إليها باستخدام خبراتنا التفاعلية من خلال تطبيقات الجوال الخاصة بنا. ومن خلال التطبيق الجديد لنظام تشغيل ويندوز 10، عملنا عن كثب مع ميكروسوفت Microsoft لمنح مستخدمي ويندوز أسهل طريقة للوصول إلى المعلومات التي تهم معظمهم وكيفية استخدامها والتفاعل معها، وذلك من خلال جميع أجهزة الويندوز لديهم، من أجل تقديم مزيد من الدعم لهم خلال رحلتهم في مجال اللياقة البدنية”.

ميزات أساسية في تطبيق “فيتبيت” الجديد لنظام تشغيل ويندوز 10:
– بلاطات حية محدّثة أعيد تصميمها بمعلومات جديدة وأنواع إشعارات جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول السريع لبياناتهم الأكثر أهمية حتى تمكنهم من الوصول بشكل أفضل إلى أهدافهم الشخصية المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية.

– أداء سريع لمساعدة المستخدمين على التسجيل وتتبع أنشطة الصحة واللياقة البدنية لديهم، مثل تناول الطعام والمياه وآداء التمارين، فضلا عن ضبط أجهزة الإنذار بشكل أكثر فاعلية عن طريق النقر بسهولة على زر، وهو ما يشجع على التسجيل بشكل أكثر اعتيادا.

– دعم المساعد الصوتي “كورتانا” (Cortana(R وهو ما يسمح للمستخدمين بإعطاء الأوامر على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف النقالة، التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 –مثل قولك: “فيتبيت، لقد تناولت دجاجة للعشاء” أو “فيتبيت، لقد ذهبت للركض مسافة ثلاثة أميال”- وذلك للتسجيل بشكل سهل وتلقائي للطعام والنشاط.

 – مركز الإشعار الذي يعمل حاليا على تجميع كل الإشعارات والرسائل الهامة للمستخدمين في علامة تبويب مخصصة، مما يوفر الجهد لاستعراض التقدم المحرز، أو البقاء متحفزا لهتافات الأصدقاء والعائلة وسخرياتهم وتشجيعهم.

– تزامن معزز مع خاصية البلوتوث على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 مع وجود أدوات مدعمة توفر للمستخدمين سرعة الوصول إلى إحصائياتهم حول الصحة واللياقة البدنية، لذا يمكنهم اتخاذ قرارات في الوقت المناسب للوصول إلى أهدافهم.

– تصميم شامل ودعم مستمر يسمح للمستخدمين بتخصيص بياناتهم الشخصية الأكثر أهمية واستعراضها دون عناء وبشكل متزامن مع الحدث  مع تجربة مرئية معززة ومهيأة لنوع الجهاز المستخدم الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10.

وتوضح هذه الملامح الرئيسية، الابتكار المستمر لمنصة فيتبيت، التي تضم الأجهزة المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية إلى جانب البرمجيات والخدمات، بما في ذلك تطبيقات لوحة أجهزة القياس وتطبيقات النقال التي تعمل عبر الإنترنت، وأجهزة تحليل البيانات، وأدوات تحفيزية واجتماعية، ورؤى شخصية وتدريب ظاهري من خلال خطط مخصصة للياقة البدنية وتدريبات تفاعلية. وباعتبارها شركة رائدة في هذا النوع والأولى في صناعة جلب مزامنة نقالة بشكل مباشر إلى منصة هاتف ويندوز Windows Phone platform، فإن منتجات فيتبيت تتميز بتوافق نقال واسع مع أجهزة الكمبيوتر، وأكثر من 200 هاتف ويندوز Windows Phone على الموقع الإلكتروني http://www.fitbit.com/windows، ومع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل “آي أو إس”  iOS  على الموقع الإلكتروني http://www.fitbit.com/iphone، ونظام الأندرويد Android على الموقع الإلكتروني http://www.fitbit.com/android، إلى جانب تكاملها مع تطبيقات الطرف الثالث third-party apps على الموقع الإلكتروني http://www.fitbit.com/partnership، وهو ما يؤدي إلى مزيد من توسيع نطاق عملها.

ويتاح تطبيق فيتبيت الجديد لنظام تشغيل ويندوز 10 مجانا ومتلائما مع منتجات عائلة فيتبيت، بما في ذلك أجهزة تتبع النشاط مثل “فيتبيت سيرج” Fitbit Surge وموقعها الإلكتروني http://www.fitbit.com/surge للاختصار (TM)، وفيتبيت تشارج إتش آر Fitbit Charge HR وموقعها الإلكتروني http://www.fitbit.com/chargehr للاختصار (TM)، وفيتبيت تشارج Fitbit Charge وموقعها الإلكتروني http://www.fitbit.com/charge للاختصار (TM)، وفيتبيت فلكس Fitbit Flex وموقعها الإلكتروني http://www.fitbit.com/flex للاختصار (TM)، وفيتبيت وان Fitbit One وموقعها الإلكتروني http://www.fitbit.com/one للاختصار (TM)، وفيتبيت زيب Fitbit Zip وموقعها الإلكتروني http://www.fitbit.com/zip للاختصار (R) ، فضلا عن Aria Wi-Fi Smart Scale وموقعها الإلكتروني http://www.fitbit.com/aria للاختصار (R). لتحميل تطبيق فيتبيت المجاني لنظام تشغيل ويندوز 10 http://www.fitbit.com/windows، برجاء زيارة متجر ويندوز Windows Store على الموقع الإلكتروني https://www.microsoft.com/en-US/store/apps/Fitbit/9WZDNCRFJ1XX.

لمزيد من المعلومات حول منتجات فيتبيت وخدماتها، برجاء زيارة الموقع الإلكتروني http://www.fitbit.com.

نبذة حول فيتبيت (ورمزها في بورصة نيويورك: FIT)
تساعد فيتبيت الأشخاص على أن يكونوا أصحاء، وأن يحيوا حياة أكثر نشاطا من خلال تزويدهم بالبيانات والإلهام والتوجيه للوصول إلى أهدافهم. وباعتبارها الشركة الرائدة في المجال المتعلق بالصحة واللياقة البدنية، وتصمم فيتبيت منتجات وخبرات تتابع الصحة واللياقة البدنية بشكل يومي. الخط المتنوع من منتجات فيتبيت الحاصلة على جوائز تشمل أجهزة تعقب النشاط مثل “فيتبيت سيرج” بموقع http://www.fitbit.com/surge]  و”فيتبيت تشارج اتش آر” بموقع [http://www.fitbit.com/chargehr]  و”فيتبيت تشارج” بموقع [http://www.fitbit.com/charge] و”فيتبيت فليكس” بموقع [http://www.fitbit.com/flex] و”فيتبيت زيب” بموقع [http://www.fitbit.com/zip]  و”فيتبيت وان” بموقع [http://www.fitbit.com/one] ، فضلا عن “اريا” Aria بموقع [http://www.fitbit.com/aria] نطاق واي فاي الذكي. وتتوافر منتجات فيتبيت في أكثر من 45 ألف متجر، وتباع في أكثر من 50 بلدا حول العالم.

وتعد كل من Fitbit وFitbit logo وFitbit Surge وFitbit Charge HR وFitbit Charge وFitbit Flex وFitbit One وFitbit Zip وPurePulse وMobileRun وAria وFitStar، علامات تجارية وعلامات خدمة و/أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة Fitbit في الولايات المتحدة ودول أخرى. وفيما عدا ذلك من علامات تجارية وعلامات خدمة وأسماء منتجات مستخدمة هنا، ترجع ملكيتها لأصحابها المعنيين.

يمكنك الاتصال بنا عبر الفيس بوك [https://www.facebook.com/fitbituk ] أو على تويتر [https://twitter.com/fitbituk ] ويمكنك المشاركة بتجاربك مع فيتبيت

المصدر: شركة فيتبيت