وارين، نيو جيرسي، وبنغالور، الهند، 5 نوفمبر / تشرين ثاني، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

تكريم خبرات مايندتري في تسع فئات تشمل جميع أنظمة إنترنت الأشياء

تم تصنيف مايندتري “Mindtree“، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي وخدمات استشارات التقنية، في مرتبة الريادة في تسع فئات تبعًا لتقديرات زينوف زونز “Zinnov Zones” لمزودي الخدمات التقنية لإنترنت الأشياء لعام 2018.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

وحلت مايندتري في مرتبة الريادة عن “إجمالي نطاق خدمات إنترنت الأشياء”، بالإضافة إلى فئات التصميم الهندسي لإنترنت الأشياء، وتكامل النظام وتوزيعه، والمركبات المتصلة، والصيانة الوقائية، وخدمة العملاء المتكاملة، والمستشعرات وكفاءة الأجهزة، وكفاءة منصة العمل والتطبيق، وكفاءة الاتصالات.

وأدى نمو الأجهزة والخدمات التي تعتمد على إنترنت الأشياء لإثراء خبرات العملاء، مقترنة بالتقنيات الحديثة التي من قبيل الذكاء الاصطناعي، والأتمتة الذكية، وتقنية بلوك تشين، إلى الإسراع من وتيرة التغيير بالمؤسسات. وتعمل مايندتري مع العملاء على إنشاء خبرات تحويلية للعملاء، ورقمنة سلسلة القيمة من خلال حلول من قبيل، أسيت بلاس “Asset+” والمباني المتصلة من غلاديوس “Gladius™ Connected Buildings“.

ويمثل تقرير زينوف زونز معيارًا صناعيًا مهمًا لتصنيف مزودي خدمات التقنية. ويستند التصنيف إلى تقييم تفصيلي لجميع إمكانيات التسليم والخدمات الخاصة بالشركة، وقابلية التوسع، والنمو، والابتكار والملكية الفكرية، في جملة أمور أخرى. كما يضع محررو التقرير في اعتبارهم التقييم العائد من مشتري خدمات الشركات ودراسات الحالة.

وفي هذا الإطار، صرح راج ديشبانده “Raj Deshpande”، نائب رئيس قسم أعمال إعادة تصور الشركات في شركة مايندتري، “بزغ إنترنت الأشياء مع الذكاء الاصطناعي كقوة هائلة تعمل على التغيير الجذري لنماذج أعمال العملاء وابتكار حلولاً رقمية – فعلية لإعادة تصور خدمات العملاء”. ويضيف، “وأهلتنا خبراتنا العميقة، وحلولنا المنتشرة، والشراكات الخاصة بتحليلات الرؤية مع المؤسسات الأكاديمية الرائدة إلى تبوئنا مرتبة فريدة كشريك عالمي في رحلة عملائنا نحو إنترنت الأشياء”.

ومن جانبه أشار سرينيفاس راو بهاغافاتولا “Srinivas Rao Bhagavatula” المدير العام المساعد، ورئيس قسم ممارسة إنترنت الأشياء، والأعمال الرقمية في مايندتري، “تعد التحديات التي تحيط بتنفيذ المبادرات الخاصة بإنترنت الأشياء متنوعة ومعقدة في آن واحد”. ويضيف، “بينما تمكننا حلول مايندتري المتعلقة بذكاء الأصول واستشعار السياق، وقدرتنا على الاستناد إلى الحلول القائمة وقدراتنا على التطوير المتخصص عبر سلسلة القيمة الخاصة بإنترنت الأشياء، من خدمة العديد من السيناريوهات الخاصة بالعملاء”.

وتبرز مكانة مايندتري قدرة الشركة على مساعدة العملاء على الاستفادة من حلول إنترنت الأشياء لتقديم خبرات العملاء المتصلة والعمليات والمنتجات. كما إنها تؤكد على قدرات مايندتري الخاصة بالعمليات المتكاملة وإمكانيات إنترنت الأشياء “من المعدن إلى السحابة”، وذكاء المعدات والشبكة الخاصة بالسحابة والتحليلات. ومع هذه القدرات، يستطيع العملاء التحويل الرقمي لسلسلة القيمة الطرفية، وتقديم خبرات رقمية متكاملة للعملاء، وفهم واشتقاق الرؤى العملية من التحليلات، وإعادة تصور الخدمات الجديدة ونماذج الأعمال.

وعلى الجانب الآخر، يشير سيدهانت راستوغي “Sidhant Rastogi” الشريك بمؤسسة زينوف، “لقد استثمرت مايندتري بشكل ملحوظ في إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي لتمكين تحول الشركات”. ويضيف، “وتتمتع الشركة بسابقة أعمال من العمل في منصات إنترنت الأشياء وأدوات المسارعة من خلال الاتصال، والمرافق الذكية، والحلول التي من قبيل مراقبة دورة الأصول، والمباني المتصلة، وتحليلات الرؤية. وساعدت إمكانيتها المتكاملة لاستراتيجية إنترنت الأشياء والاستشارات الخاصة بها، والخدمات الهندسية، وتكامل الأنظمة في تبوأ الشركة مرتبة الريادة في جميع الخدمات الخاصة بإنترنت الأشياء”.

ويمكنك مراجعة التقرير الكامل هنا.

نبذة عن مايندتري

تعد مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) شركة عالمية تقدم الخدمات الاستشارية في تقنية المعلومات وتساعد شركات جلوبال 2000 “Global 2000″ من اقتران التنفيذ بالسرعة لتحقيق مزايا تنافسية. ومنذ تأسيسها في 1999، يعتمد أكثر من 340 عميلاً من الشركات على معارفنا المتعمقة لكسر حواجز الانعزال، والاستفادة من التعقيدات الرقمية وتقديم مبادرات جديدة إلى السوق على نحو أسرع. ونتيح لتقنية المعلومات الانتقال بنفس سرعة الأعمال، والاستفادة من التقنيات الآخذة في الظهور وفعالية الخدمات المتكاملة لتحفيز الابتكار في الأعمال. ومن خلال عملنا في 17 دولة، طالما تم النظر إلينا باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل، وهو ما يتجسد يوميًا في ثقافتنا الرابحة التي تتضمن أكثر من 19,000 رائد أعمال، و”عقول مايندتري” التي تشارك روح التعاون والتفاني. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.mindtree.com أو تابعونا على @Mindtree_Ltd.

نبذة عن زينوف “ Zinnov

تأسست شركة  زينوف في عام 2002، وتقع مقارها في وادي السليكون وبنغالور. وخلال عقد واحد منذ تأسيسها تمكنت زينوف من بناء خبرات متعمقة في مجالات الهندسة والممارسة الرقمية. وتساعد عملاءها على الاستفادة من الابتكار العالمي ونظم التقنية للإسراع من الابتكار والتحول الرقمي. وتساعد زينوف عملاءها في:

  • الاستفادة من تقييم استراتيجية التقنية الخاصة بها ونماذج الأعمال مع أفضل الممارسات من الشركات المناظرة والمشاريع التقنية.
  • مع الأعمال الهندسية واسعة النطاق والتحول الرقمي من خلال العولمة ونماذج المشاركة المبتكرة.
  • بناء استراتيجية عمليات الدمج والاستحواذ الخاصة بها
  • تنمية العائدات من خلال مساعدة الشركات على تحديد المنتجات والخدمات المناسبة للأسواق الصاعدة

ومع فريق زينوف من المتخصصين المتمرسين، تخدم الشركة العملاء في مجالات البرمجيات، والسيارات، والاتصالات والشبكات، وأشباه الموصلات، والإلكترونيات الاستهلاكية، والتخزين، والرعاية الصحية، والخدمات المصرفية، والخدمات المالية، وتجارة التجزئة في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان والهند.

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند

ديفيا جاين “Divya Jain”

فاليو 360 “Value 360”
9999704100 -91+

divya@value360india.com

الولايات المتحدة الأمريكية

إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”
ماتر “Matter”
4542- 518- 978- 1+
mindtree@matternow.com

أوروبا
سوسي ويث “Susie Wyeth”
هوت واير “Hotwire”
4657- 7608- 20- 44+
susie.wyeth@hotwireglobal.com

المصدر: Mindtree