النجوم الدوليون الكبار في اللعبة أغويرو، رودريغيز، كومباني، سانشيز ودي خيا يحتفلون باللعبة العالمية المفضلة ويطلقون لحظات غير متوقعة  من المرح

 بيرتشاس، نيويورك، 23 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير / — #BLUECARD – إذ تواصل تاريخها الطويل في تأجيج الولع بلعبة كرة القدم حول العالم، أعلنت شركة بيبسي عن قائمتها العالمية للعام 2016 لنجوم كرة القدم الذين يمارسون اللعبة اليوم. وسيطلق فريق بيبسي، الذي يجمع مواهب دولية مثيرة من كبار أندية اللعبة في العالم، الحماس على مدى العام عبر حملة عالمية متكاملة جديدة، بطاقة بيبسي الزرقاء (#BlueCard).

Pepsi #BlueCard.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160218/334910

وتشمل قائمة نجوم بيبسي المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي)، الظاهرة الكولومبية جيمس رودريغيز (ريال مدريد)، كابتن الفريق البلجيكي فينسنت كومباني (مانشستر سيتي)، الهداف التشيلي البارز  الكسيس سانشيز (ارسنال) وحارس المرمى الاسباني الكبير ديفيد دي خيا ( مانشستر يونايتد).

وسيتم استعراض أعضاء فريق كرة القدم العالمي لبيبسي للعام 2016 في مجموعة متنوعة من عناصر حملتها المتكاملة، التي ستستند إلى اعلان تلفزيوني عالمي يصدر اليوم: https://youtu.be/C-FHnnRYYKc . وإذ تعيد إحياء بطاقة بيبسي الزرقاء، يحصل اثنان من سائقي خدمات التوصيل اللذين لا لا يعرفان عن الأمر شيئا على مفاجأة العمر، إذ تنطلق لعبة متابعة مع أعضاء فريق بيبسي بصورة غير متوقعة أبدا.

وقالت كارلا حسن، نائبةالرئيس الأولى، إدارة العلامات التجارية العالمية، مجموعة بيبسي كولا العالمية للمشروبات، “لقد تم استحداث البطاقة الزرقاء لبيبسي للتخلص من الملل وإطلاق العنان للحظات غير متوقعة من المرح. وفي حين أن البطاقة الحمراء أو الصفراء التقليدية قد توقف اللعب في لعبة كرة القدم، فإن بطاقة بيبسي الزرقاء تشير إلى أن الأمور على وشك أن تصبح مثيرة – وهي البداية المثالية هذا العام لعلامتنا التجارية المميزة.”

ويشمل هذا الجهد المتكامل تطبيقا مكملا متوفرا للتحميل مجانا على مواقع محلات تطبيق أبل وغوغل بلايبداية شباط/فبراير 23، فضلا عن المحتوى الرقمي والاجتماعي، من المنزل ونقاط البيع، التي ستطرح في الأسواق في جميع أنحاء العالم على مدار السنة.

ويستند برنامج 2016 إلى فوز مثير: فقد انضمت ماركات بيبسيكو التجارية الرائدة، بيبسي، غاتوريد ولاي إلى بطولة كرة القدم الأوروبية المرموقة، دوري أبطال أوروبا، كراع رسمي للبطولة. يذكر أن اللعبة النهائيةلدوري أبطال أوروبا هو الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم. وقد بثت مباراة العام 2015 النهائية في أكثر من 200 دولة، حيث شاهدها ما يقدر بـ 400 مليون مشاهد، ويتوقع أن يبلغ عدد مشاهدي المبارة حية على الهواء 180 مليونا.

بيانات اللاعبين:
سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي):
“أنا متحمس للغاية بشراكتي مع بيبسي مرة أخرى، وأشعر بسعادة غامرة أن تم اختياري كعضو في الفريق العالمي للاعبي كرة القدم 2016. وأتطلع إلى التعاون المشترك مع فنسنت، جيمس، الكسيس و ديفيد على مدار العام للإتيان بالمتعة والفرص غير المتوقعة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم “.

جيمس رودريغيز (ريال مدريد): “أنا فخور لكوني جزءا من قائمة فريق كرة القدم العالمي لبيبسي في العام 2016. لقد كانت تجربة رائعة أن عملت مع العلامة التجارية العام الماضي، وأتطلع إلى التعاون المشترك مع فريق بيبسي هذا العام لتحقيق فرص غير متوقعة ومثيرة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم “.

فينسنت كومباني (مانشستر سيتي): “إنه لشرف الدخول في شراكة مع شركة بيبسي مرة أخرى. هذه الحملة هي كلها عن المرح والقليل من الجنون الذي يمكنه أن يضيف إلى اللحظة.فعندما تنتزع بطاقة بيسي الزرقاء، كل شيء يتغير – أعتقد أننا جميعا بحاجة إلى هذه البطاقة في أيامنا هذه “.

الكسيس سانشيز (ارسنال): “بيبسي هي واحدة من أكثر العلامات التجارية المعروفة المرتبطة برياضتنا الرائعة، وإنه لأمر مدهش أن أكون جزءا من قائمتها العالمية للاعبي كرة القدم هذا العام.”

ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد): “أنا سعيد جدا للانضمام لفريق بيبسي لكرة القدم للمرة الأولى هذا العام. لقد كنت دائما متحمسا لرؤية ما تجلبه العلامة التجارية لرياضتنا ومشجعينا – داخل وخارج الملعب – ولا يسعني أن أنتظر لأكون جزءا من هذا.”

نبذة حول شركة بيبسي كو

منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية أكثر من 66 مليار دولار في العام 2013، ولدتها محفظة أغذية ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها على هيئة مبيعات تجزئة سنوية. وفيصلب شعار الشركة الأداء مع الغرض – ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي رفيع المستوى مع تحقيق نمو مستدام في قيمة أسهم المساهمين. وفي التطبيق العملي، فإن الأداء مع الغرض يعني توفير طائعة واسعة من الأغذية والمشروبات من المأكولات اللذيذة والصحية، وإيجاد طرق مبتكرة لتخفيض تأثيرنا على البيئة وخفض نفقاتنا التشغيلية، وتوفير مكان عمل آمن وشمولي لموظفينا عالميا، واحترام ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل بها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com