قاعدة التصنيع المرقمنة لأكس سي أم جي تطلق أول ماكينات التحميل الذكية

جوجو، الصين، 31 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — أطلقت شركة أكس سي أم جي، وهي خامس أكبر شركة لصناعة معدات البناء في العالم، ماكينة التحميل الذكية التي يبلغ وزنها 3 أطنان من قاعدتها التصنيعية المرقمنة، ما يسمح للشركة بتقديم معدات فائقة التقدم للعالم. الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150730/250551 ماكينة التحميل الذكية من دون سائق، من أكس […]

جوجو، الصين، 31 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — أطلقت شركة أكس سي أم جي، وهي خامس أكبر شركة لصناعة معدات البناء في العالم، ماكينة التحميل الذكية التي يبلغ وزنها 3 أطنان من قاعدتها التصنيعية المرقمنة، ما يسمح للشركة بتقديم معدات فائقة التقدم للعالم.

After%20coating قاعدة التصنيع المرقمنة لأكس سي أم جي تطلق أول ماكينات التحميل الذكية

After coating by robots, components of XCMG’s products are automatically transported to various assembly lines via conveyers.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150730/250551

ماكينة التحميل الذكية من دون سائق، من أكس سي أم جي، تحقق رقمنة شاملة للعمليات عن بعد وتؤدي عملها بشكل ممتاز في الظروف القاسية، وخصوصا عندما تعرض لأعمال التنظيف بالقرب من الأفران العالية الحرارة، ما يحسن الكفاءة ويحد من المخاطر التي يتعرض لها الأفراد.

وتعود جهود رقمنة أكس سي أم جي إلى العام 2008. ويقول وانغ مين، رئيس أكس سي أم جي “كانت الاعتبارات وراء هذه الاستراتيجية هي تحسين كفاءة الإنتاج، وضمان الجودة العالية وتوفير ظروف عمل صديقة لموظفينا.”

وأوضح مين بالقول إن “أكس سي أم جي تدرك أن المنتجات المتميزة لا يمكن إنتاجها إلا بمعدات تصنيع متقدمة، وباستثمار 2 مليار يوان أنشأنا أكبر قاعدة تصنيع لعربات التحميل الذكية في العالم. إن هذا يعتبرا من الأهمية الاستراتيجية طويلة الأجل والأهمية العملية لخطط أكس سي أم جي لإنتاج منتجات عالية الجودة وتقديم أفضل الخدمات.”

وحاليا، أصبح التصنيع الذكي خطوة حاسمة في الإنتاج حسب الطلب. الرقمنة تقوي القاعدة حيث يتم ربط جميع معدات التحكم الآلي الرقمي بالكامل بأعمال المسح والتسليم والنقل. وحيث أنه يتم نقل المواد من قبل المركبات الآلية الموجهة، على سلاسل نقل أو في الهواء، فإنها لا تلمس الارض في جميع مراحل العملية، وبالتالي فهي لا تتعرض للخدوش، ما يبقي على جودتها العالية.

وتوفر الروبوتات العمل الرئيسي في قاعدة التصنيع التي تبلغ مساحتها 220,000 متر مربع. فتقوم الروبوتات بأعمال اللحام، والطلاء وقطع مسطحات الصلب، ما يحسن كفاءة العمل بنسبة 40-50٪، ويمنع تعرض العمال للمواد السامة ويوفر للطاقة.

وإلى جانب ماكنيات التحميل، أنتجت أكس سي أم جي منتجات أخرى بما في ذلك الحفارات والرافعات والمعدات الخرسانية باستخدام نظام التصنيع الذكي.

ومن مركز التوزيع، والمصانع، إلى نظام تنفيذ التصنيع، أكس سي أم جي تربط سلسلة التوريد بأكملها. وتوفر عمليات تفتيش الجودة والعملية البيانات الأساسية لخدمات ما بعد البيع للمنتج. وفي الوقت نفسه، يتم توصيل إدارة علاقات العملاء مع نظام ما بعد المبيعات، وخلق حلقة مغلقة لا اتجزأ.

أكس سي أم جي تروج حاليا التعاون في سلسلة التوريد في جميع أنحاء العالم. 1800 شركة في سلسلة توريد أكس سي أم جي تقوم بالتنسيق فيما بينها بشأن خطط الإنتاج والفواتير وطلبات الإنتاج. توفر هذه الجهود خدمات أسرع وأفضل للعملاء العالميين.

وقريبا، سيتم ترقية المصانع الرقمية لأكس سي أم جي لتصبح مصانع ذكية حيث يسمح التصنيع في الوقت الحقيقي للمنتجات بالخروج من خط التجميع بصورة أسرع مع زيادة تحسين الكفاءة وجودة المنتج.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أوFacebook، أو Twitter أو YouTube.