قمة الأعمال العالمية تتصدى للتحديات التي تواجه العالم في مرحلة انتقالية

نيودلهي، 15 فبراير / شباط، 2019 /PRNewswire/ — ستعقد الدورة الخامسة من قمة الأعمال العالمية في الثاني والعشرين والثالث والعشرين من فبراير / شباط 2019 في نيودلهي وتشهد القمة حضور مجموعة كبيرة من الرؤساء التنفيذيين، ورجال الاقتصاد، والمخترعين، ورواد الأعمال الشباب، وكبار المسئولين الحكوميين. تحت مظلة موضوع الاستدامة وإمكانية التوسع والتغيير الاجتماعي، سيناقش المتحدثون البارزون […]

نيودلهي، 15 فبراير / شباط، 2019 /PRNewswire/ —

ستعقد الدورة الخامسة من قمة الأعمال العالمية في الثاني والعشرين والثالث والعشرين من فبراير / شباط 2019 في نيودلهي وتشهد القمة حضور مجموعة كبيرة من الرؤساء التنفيذيين، ورجال الاقتصاد، والمخترعين، ورواد الأعمال الشباب، وكبار المسئولين الحكوميين.

تحت مظلة موضوع الاستدامة وإمكانية التوسع والتغيير الاجتماعي، سيناقش المتحدثون البارزون بقمة الأعمال العالمية 2019    “Global Business Summit ” (http://www.et-gbs.com) التحديات التي تواجه العالم الذي يشهد مرحلة انتقالية نتيجة الثورة الرقمية والاقتصاد الناشئ القائم عليها. وتحظى قمة الأعمال العالمية لعام 2019 برعاية صحيفة إيكونوميك تايمز “Economic Times”، وبنك يس “YES BANK”، وبدعم من فيسبوك “Facebook”، وستعقد القمة في الفترة من الثاني والعشرين وحتى الثالث والعشرين من فبراير / شباط في نيودلهي. وسيكون معالي رئيس وزراء حكومة الهند، ناريندرا مودي “Narendra Modi” ضيف شرف القمة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_w2qylqkk/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/822234/The_Global_Business_Summit_Logo.jpg)

وبهذه المناسبة، يشير فينيت جاين “Vineet Jain“، عضو مجلس الإدارة المنتدب، في تايمز جروب “Times Group“، “ستبرز قمة الأعمال العالمية الخامسة التي طال انتظارها التغيير الذي تسببت به المخاطر الجغرافية والسياسية والنظام الاقتصادي العالمي الجديد. ويدعم ذلك الاستجابة التي وصلتنا حتى الآن واستعدادنا لاستضافة فعالية جديدة تجمع القادة”.

ومن المتوقع أن تجمع القمة، التي توفر منصة قوية للوفود المعنية بالاجتماعات التي تتم بين مؤسسات الأعمال، وبين الحكومات، وبين مؤسسات الأعمال والحكومات، أكثر من 2,000 وفد من المملكة المتحدة، وأيرلندا، والمالديف، وميانمار، وبنغلاديش، وجامايكا، وبولندا، وعمان، وقبرص، والهند.

لمحة عن المتحدثين:

  • بونيت رينجين “Punit Renjen”، الرئيس التنفيذي للأعمال العالمية، ديلويت “Deloitte”
  • بول هيرملين “Paul Hermelin”، الرئيس التنفيذي، كابجيمني “Capgemini”
  • جوبيتشاند بي هندوجا “Gopichand P Hinduja”، الرئيس المشارك، هندوجا جروب “Hinduja Group”
  • ناثان بليتشارزيك “Nathan Blecharczyk”، المؤسس المشارك، إيربنب “Airbnb”
  • جي كاواساكي “Guy Kawasaki”، رئيس قسم التسويق، كانفا “Canva”
  • مارتين إيبرهارد “Martin Eberhard”، المؤسس المشارك، تيسلا “Tesla”
  • ألان ماميدي “Alan Mamedi”، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي، تروكولر “TrueCaller”
  • مايكل وارد “Michael Ward”، الرئيس التنفيذي، هارودز “Harrods”
  • ناتاليا فوديانوفا “Natalia Vodianova”، عارضة أزياء، وناشطة في الأعمال الخيرية، ورائدة أعمال، ومؤسسة منصة إيلبي “Elbi”

أما جدول أعمال القمة فيتضمن جلسات عمل ساخنة:

  • حلقة نقاش الرئيس التنفيذي العالمي: التنقل عبر عالم يمر بمرحلة انتقالية
  • حلقة نقاش عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
  • قيادة التحول: إطلاق العنان للجيل القادم من التحولات الجذرية
  • الميزة الرقمية: التفوق بالمنافسة
  • حلقة نقاش عن قوانين البيانات والخصوصية والشفافية: إقامة التوازن الصحيح

كما ستستضيف القمة جلسات عن: البنية التحتية، وقيادة المرأة، وسهولة أداء الأعمال والاستدامة. كما ستعقد جلسة تحت عنوان DisrupteX تشهد حضور مجموعة من القادة ممن قرروا القيام بالأمور بطريقتهم الخاصة.

ولمزيد من المعلومات عن قمة الأعمال العالمية، والتي تتضمن معلومات عن كيفية الحضور، أو العرض أو رعاية الفعالية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.et-gbs.com.

نبذة عن تايمز ستراتيجيك سوليوشنز “Times Strategic Solutions

تعمل شركة تايمز ستراتيجيك سوليوشنز ليمتد تحت العلامة التجارية إي تي إيدج “ET Edge”، وهي مبادرة لصحيفة إيكونوميك تايمز التي تعد أحد أضلاع تايمز جروب التي تجاوز عمرها 175 عامًا.

للاتصال:

سانيا كوندرا “Sanya Kundra”
مساعد أول
جنيسيس بي سي دبليو “Genesis BCW”
7290012720 -91+

المصدر: Times Strategic Solutions Ltd.