هل تعيش أو أنك مسافر الآن خارج البلاد؟ لا تضع أيا من لحظات نهائيات دوري كرة القدم الأسترالية مع Watch AFL

خدمة البث الدولي لبطولة دوري كرة القدم الأسترالية تقدم كل لعبة في النهائيات على الهواء مباشرة

سيدني، 4 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — لقد وصلت النهائيات على FOX FOOTY، ويدعى المشجعون الين يعيشون أو هم مسافرون الآن في الخارج الانضمام إلينا عبر قناة Watch AFL من فوكس سبورتس.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7p5ae8q6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وستقدم Watch AFL  جميع مباريات نهائيات دوري كرة القدم الأسترالية بما في ذلك حدث البطولة النهائية الكبير 2018، على الهواء مباشرة وعند الطلب.

بالإضافة إلى مشاهدة جميع مباريات نهائيات دوري كرة القدم الأسترالية كل أسبوع على مدار شهر أيلول/سبتمبر، وسيشاهد المشجعون تشكيلة الأحداث الفائزة بالجوائز التي لا مثيل لها من FOX FOOTY، مما يبقيهم مستمتعين ومطلعين طوال شهر النهائيات.

سيتم تنظيم جدول برامج حافل لليالي الجوائز، والأفلام الوثائقية، والعروض الترفيهية، والتغطية الخاصة بيوم اللعبة، حتى آخر صفارة نهاية لنهائيات العام 2018.

هناك بطاقة مجانية خاصة متوفرة لسلسلة النهائيات الآن، أو يمكن للمعجبين الاشتراك للحصول على تذكرة ممتازة أسبوعية من 3 إلى 22 أيلول/سبتمبر أو تذكرة لحضور المباراة النهائية ابتداءً من 17 أيلول/سبتمبر.

وتتضمن كل تذكرة الوصول إلى FOX FOOTY، قناة دوري كرة القدم الأسترالي المخصصة الوحيدة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتغطية أنشطة الدوري، والتي تضم فريق تعليق مباريات دوري كرة القدم الأسترالي الأكثر خبرة والذي يبقي المعجبين على اطلاع طوال الشهر.

وسيقوم كل من إيدي ماكغواير، وساره جونز، وجيرارد ماثيلي، وديرموت بريريتون، وجوناثان براون، وجيسون دونستال، ومايك شياهان، وبراد جونسون، ونك ريوولدت، ونيرولي ميدوز، بقيادة مجموعة مقدمي البرامج النجوم وتقديم برامج FOX FOOTY المفضلة مثل  AFL Tonight، AFL 360، On The Couch، Open Mike، On The Mark، The Lowdown، Bounce  و The Beep Test.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6y73mikg/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ومن خلال  Watch AFL، يمكن للمعجبين الإيقاف المؤقت للمباريات الحية وإعادتها أو اختيار المكان الذي يرغبون في بدء المشاهدة فيه، مع توفر الإعادة الفورية الكاملة للمباراة.

بإمكان المشجعين أيضًا مشاهدة الألعاب على شاشتين في الوقت نفسه وتنزيل المباريات والعروض للمشاهدة في وضع عدم الاتصال.

الألعاب خالية من الأمورة المفسدة، مع قدرة المعجبين على إيقاف الإبلاغ عن نتيجة المباراة، في حين تضمن إشعارات المباراة المسبقة والمباشرة للمشتركين عدم تفويت أي لحظة من الإثارة.

يمكن للمستخدمين اختيار الطريقة التي يشاهدونها، من موقع الويب المخصص لدوري كرة القدم الأسترالي، عبر تطبيقات  Watch AFL للجوّال والأجهزة اللوحية لنظامي التشغيل آي أو أس وأندرويد أو من خلال الشاشات المزودة بتقنية Airplay أو Chromecast لجميع تطبيقات Watch AFL.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  https://www.watchafl.com.

* يمكن مشاهدة محتوى Watch AFL خارج أستراليا.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/738391/Sydney_Swans_Buddy_Franklin.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/738392/Richmond_Tigers_Trent_Cotchin.jpg