الشركة تطلق منصة RiskForesight 2.0 وتدعم برنامج مزودالسحاب  في أم وير (في سي بي بي) كشريك بائع برمجيات مستقل في في أم وورلد 2018 الولايات المتحدة

فولز تشيرتش، فرجينيا، 22 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كافيونيكسCaveonix، الشركة التي توفر دفاعا استباقيا ضد المخاطر في الشبكات السحابية الهجينة، اليوم عن تعاون جديد مع شركة في أم وير حيث توفر الآن منصتها السحابية الهجينة الشاملة الحامية للمحتوى، RiskForesight™، عبر سائر برنامج مزودالسحاب  في أم وير. ويتضمن البرنامج حلولا ذا قيمة إضافية من في أم وير وشركائها التي يتم توفيرها على أساس الاستئجار للعملاء عبر شركاء تزويد برمجيات السحاب. وتتوفر منصة RiskForesight من كافيونيكس لأي شريك برنامج مزودالسحاب  في أم ويرلاستخدامه من خلال البرنامج.

وقال كاوس فالتانكر، المؤسس المشارك، والرئيس وكبير المسؤولين التكنولوجيين في كافيونيكس: “كشركة ناشئة موفرة لحلول إدارة المخاطر الاستباقية لسوق الأمان السحابي الهجين، فإن هذا التعاون المثير يؤكد صحة القدرات الفريدة التي تجلبها منصة RiskForesight إلى عملائنا. الشركات تريد ألا تقتصر قدرتها على اكتشاف تكنولوجيا المعلومات، والمخاطر السيبرانية والامتثال في بيئاتها السحابية الهجينة، ولكنها تحتاج أيضًا إلى أن تكون قادرة على التنبؤ بالمخاطر الأكبر باستمرار وأن تعمل على التخفيف من هذه المخاطر لتحسين وضع المخاطر الخاص بها لحماية سحابتها الهجينة. وتملأ منصة RiskForesight المتطلبات الفريدة لحماية عبء عمل الخادم في سوق الأمان السحابي الحديث.”

تعتبر منصة  RiskFonight ™  من كافيونيكس أول منصة لإدارة المخاطر والامتثال على مستوى الإنترنت في صناعة السحاب الهجيني، مما يمنح مزودي الخدمات توفير الحماية الكاملة لحمل العمل لعملائهم. يعمل محرك  RiskForesight، CaveoIQ، على الاستفادة من التحليلات التنبؤية والتعلم الآلي لبناء نماذج تكنولوجيا المعلومات، والتخفيف من مخاطر الإنترنت والامتثال عبر مستوى التحكم الإلكتروني الكامل لتمكين تطبيق الأمان والشبكات والالتزام وتنفيذ السياسات لجميع أحمال العمل المستندة إلى السحاب.

وقال أجاي باتل، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة أعمال برنامج مزودالسحاب  في أم وير“يسعدنا إضافة كافيونيكس باعتبارها شريك بائع برمجيات مستقللبرنامج مزودالسحاب  في أم وير.يمكن لمنصة RiskForesightمن كافيونيكس تعزيز قدرة مقدمي الخدمات لا على تحديد والتحكم في، ولكن أيضًا على التعامل مع الحماية المتمحورة حول عبء العمل على الخادم واحتياجات السياسة الخاصة بأحمال العمل التي تعمل على مزيج من الأجهزة المادية والآلات والحاويات الافتراضية في بيئات هجينة من الشبكات السحابية الخاصة، العامة والمدارة.”

وقال تيموثي سوليفان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كافيونيكس: “فيما نقوم بالإعلان عن منصة  RiskForesight 2.0  فيفي أم وورلد لدعم برنامج مزودالسحاب  في أم وير، فإن زخم الشركة لم يكن أقوى مما هو عليه الآن. أنا وكاوس متحمسان للشراكة والتكامل معفي أم وير على العديد من الأنظمة الأساسية من أجل توفير أول منصة حماية سحاب حقيقية في الصناعة لآلاف من شركاء برنامج مزودالسحاب  في أم ويرعلى مستوى العالم.”

وستعرض شركة كافيونيكسفي معرضفي أم وورلد 2018بالولايات المتحدة في لاس فيغاس، نيفادافي الفترة 26-31 آب/غسطس 2018، وهي متاحة لمزيد من التواصل في قسم المبتكر الجديد رقم 1074 بالكشكآي. لمعرفة المزيد حول منصة RiskForesight ، يرجى زيارة: http://caveonix.com.

حول كافيونيكس

تعيدكافيونيكسإعادة تعريف حماية حمولة العمل السحابية الشاملة والمستمرة على منصة واحدة. يتيح المنتج الرئيسي لـكافيونيكس، RiskForesight ™  لمزودي الخدمات والشركات اكتشاف وكشف التهديدات الأمنية وأوجه الضعف التي تؤثر على أعباء العمل السحابية الهجينة والتنبؤ بها بشكل مستمر، مما يوفر رؤية كاملة للهيكل الأساسي للبنية التحتية والسحابة والتطبيقات والبيانات. يعمل محرك  RiskForesight، CaveoIQ، على الاستفادة من التحليلات التنبؤية والتعلم الآلي لبناء نماذج تكنولوجيا المعلومات، والتخفيف من مخاطر الإنترنت والامتثال عبر مستوى التحكم الإلكتروني الكامل لضمان الأمان والشبكات والامتثال وتطبيق السياسات لجميع أحمال العمل المستندة إلى السحاب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.caveonix.com.

VMware و VMworld و VMware Cloud Providerهي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة في أم وير إنك في الولايات المتحدة وغيرها من الولايات القضائية.