الشركة الرائدة في منصات البلوكتشين كاليدو، بالتعاون مع شركة كونسنسيس وأمازون ويب سيرفيسز، تطلق أول منصة شاملة لخدمات أشبك والعب، وبرمجية الدمج والشراكة لتسريع مشاريع البلوكتشين على مستوى الشركات من بداية إثبات المفهوم إلى شبكات الأعمال للإنتاج الحي

لشبونة، البرتغال، 9 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تساعد شركة كاليدو، وهي شركة تابعة لشركة كونسنسيس، بالتعاون مع شركة ويب سيرفسز، الشركات على تجاوز مرحلة إثبات المفهوم إلى شبكات بلوكتشين للإنتاج الحي، بإعلانها عن خطوتها الرئيسية التالية. ويوسع سوق كاليدو الذي أطلق مؤخرا سحابة أعمال البلوكتشين ليصبح أول منصة شاملة على مستوى الشركات متوفرة اليوم. ويتضمن هذا السوق أدوات وخدمات موثوقة من كاليدو، أيه دبليو أس، وأعضاء برنامج الشراكة الجديد، التي يتم عرضها في هذا السوق كخدمات اشبك والعب.

ويقول المستخدمون الأوائل لـ سوق كاليدو إنه يلغي 80 بالمئة من الشفرة المخصصة المطلوبة لبناء مشروع بلوكتشين الخاص بهم. وأصبح بإمكان العملاء الآن الوصول إلى تكامل أيه دبليو أس الأصلي، والخدمات المشهورة مثل محفظات أتش دي للخصوصية وسجلات الهوية للهوية التنظيمية، بالإضافة إلى منتجات الصناعة مثل Chainlink للعقود الذكية أو Viant  لإدارة سلسلة التوريد و OpenLaw وClause.io للعقود القانونية في الوقت الحقيقي، والعديد من العقود الأخرى – كل ذلك بنقرة زر واحدة.

ومع توقع أن تتجاوز قيمة تقنية بلوكتشين التجارية الإضافية 3.1 تريليون دولار بحلول العام 2030 (Gartner)، فمن السهل معرفة سبب كون بلوكتشين واحدة من من أكثر التقنيات الحديثة التي يدور الحديث عنها في مجال الأعمال اليوم. في الواقع، قال 84 percent of executives  إن شركاتهم “تشارك بنشاط” في بلوكتشين عندما استطلعو من قبل بي دبليو سي في آب/أغسطس 2018. ومع ذلك، فإن معظم الشركات قد عانت حتى الآن من بناء حلول بلوكتشين كاملة جاهزة للإنتاج، بالإضافة إلى نقص في مهارات ومواهب  بلوكتشين في جميع أنحاء الصناعة.
منذ إطلاقهاits launch in May,، ساعدت كاليدو المؤسسات على إنشاء أكثر من 1000 شبكة بلوكتشين باستخدام Cloudchain Business Cloud . وتقوم كاليدو الآن بأكثر من ذلك، وتقدم أول حزمة كاملة من قدرات بلوكتشين اللازمة لبناء الحل الكامل، والوصول إلى حالة الإنتاج الحي والإبقاء على الحل شغالا.

وقالت صوفيا لوبيز، كبيرة مسؤولي العمليات ومؤسسة كاليدو: “لقد رأينا أنماطا ناجحة في الوقت الذي تدخل فيه شبكات الشركات حيز الإنتاج، وقد قمنا باختيار أفضل الممارسات في خدمات سوق كاليدو للمساعدة في تبسيط تبني بلوكتشين بشكل جذري، والقضاء على بعض الخبرات المتخصصة في بلوكتشين.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة كاليدو والرئيس التنفيذي ستيف سيرفيني: “الواقع أن 10 في المئة فقط من أي مشروع بلوكتشين هو بلوكتشين نفسه. هناك العديد من مكونات التطبيقات والبيانات والبنية التحتية الأخرى المطلوبة للانتقال إلى الإنتاج. أنا متحمس جدًا لأن لدينا مجموعة كاملة من تقنيات بلوكتشين المدمجة مسبقًا لاستخدام عملائنا. إن سوق كاليدو هو سوق واحد لجميع منتجات بلوكتشين للمؤسسات.”
أحد عملاء كاليدوهو  Komgo، وهي شبكة متقدمة للتجارة والتمويل تتألف من مؤسسات عالمية مثل  سيتي آي أن جي، وكوتش سبلاي أند تريدنغ، وأم يو أف جي بانك، وسوسيتي جنرال، وكريديت أغريكولي غروب، وبيل باريباس وشيل وغيرها.
وقال سوليما باددي، الرئيس التنفيذي لشركة كومغو: “بالبناء على نظام بلوكتشين مفتوح، يمكن لشركة كومغو الاختيار من بين أفضل البروتوكولات في التطوير عبر النظام واستخدام وحدات البناء الحالية للحصول على حل مثالي. والآن بعد أن تجاوزنا إثباتات المفاهيم والتجارب العملية، ستساعدنا كاليدو في تقديم منتجات جاهزة للإنتاج لعدد كبير من المشاركين بوتيرة سريعة جدًا”.

وتطلق كاليدو أيضًا برنامج الشراكة الخاص بها جنبًا إلى جنب مع السوق، مما يوفر فرصًا كبيرة لمزودي الأطراف الثالثة للانضمام إلى النظام من خلال الترويج لعروضهم في سوق كاليدو، أو تضمين كاليدو في حلول بلوكتشين الخاصة بهم، أو تسريع ارتباطات العملاء باستخدام كاليدو في مشاوراتهم.

وقال آرون رايت، المؤسس المشاركة لشركة  أوبن لو “إن إيجاد حل عقد قانوني ذكي لدينا في سوق كاليدو يوفر قناة فورية لجلب التكنولوجيا إلى جمهور عالمي والوصول الفوري للعملاء الجدد”.
شركتا Greenfence Consumer  وRadiant Earth هما شريكان مشاركان وتستخدمان كاليدو لتعزيز شبكات بلوكتشين الخاصة بهما؛ وساعدت غرينفنس استوديوهات هوليود مثل سوني و فوكس على إحداث ثورة في التسويق الرقمي لعشاق الأفلام، و ريديانت إيرث لتزويد المنظمات غير الحكومية بتجميع صور الأرض المفتوحة والبيانات الجغرافية المكانية. وفي الجانب الاستشاري، تستخدم شركات دمج الأنظمة مثل كونسنسيس سوليوشنز  الآن كاليدو لتسريع ارتباطات العملاء الجماعية.

تتوفر سحابة أعمال بلوكتشين من كاليدو وسوقها الجديد الآن، يرجى استخدامهما مجانا على: Kaleido.io

حول كاليدو:
كاليدو، وهي شركة تابعة لكونسنسيس إنتربرايز، مكرسة لتبسيط بلوكتشين بشكل جذري لاستخدام الأعمال  بحيث تستفيد مجتمعاتنا بشكل كامل من النماذج والتقنيات اللامركزية. تتعاون كاليدو مع خدمات أمازون ويب سيرفيسز  لتقديم سحابة بلوكتشين للأعمال، وهو نظام أساسي قائم على منصة ساس تم تصميمه لـ لإنتربرايز بلوكتشين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.Kaleido.io.

حول  كونسنسيس
كونسنسيس هي شركة عالمية رائدة في تطوير خدمات وتطبيقات بلوكتشين اللامركزية، التي أسسها جوزيف لوبين، وهو أحد المشاركين في إنشاء إثيريوم. وكاستوديو إنتاج استثماري، فإن مشاريعه تعالج كل جزء من نظام إيثيريوم، بما في ذلك: مشاريع البنية التحتية الهامة  (Infura)، وأدوات المطور (Truffle)، ومكونات التكامل الأساسي  (MetaMask)، والخدمات (Diligence)، وبي تو سي دابس (Grid+Cellarius) وحلول الشركات (Kaleido) والعديد غيرها.