كوريا كرييتيف تنشيء موطىء قجم لها في الإمارات العربية المتحدة للدخول إلى سوق المحتوى في الشرق الأوسط

وكالة كوريا كرييتيف كونتنت توقع مذكرة تفاهم مع هيئة المنطقة الإعلامية – أبو ظبي يوم 10 مارس للتعاون في صناعة المحتوى والإعلام بناء منصة للتعاون وتصميم وتوفير فرص مطابقة الأعمال للشركات الناشئة والمنتديات والبرامج التعليمية صول، كوريا الجنوبية، 13 آذار/مارس / بي آر نيوزواير / — أعلن رئيس شركة كوريا كرييتيف كونتنت سونغ سانغ غاك […]

  • وكالة كوريا كرييتيف كونتنت توقع مذكرة تفاهم مع هيئة المنطقة الإعلامية – أبو ظبي يوم 10 مارس للتعاون في صناعة المحتوى والإعلام
  • بناء منصة للتعاون وتصميم وتوفير فرص مطابقة الأعمال للشركات الناشئة والمنتديات والبرامج التعليمية

صول، كوريا الجنوبية، 13 آذار/مارس / بي آر نيوزواير / — أعلن رئيس شركة كوريا كرييتيف كونتنت سونغ سانغ غاك أن شركته وقعت مذكرة تفاهم مع هيئة المنطقة الإعلامية – أبو ظبي، وهي الهيئة الملتزمة بالتطوير المتواصل لصناعة الإعلام في أبو ظبي وأنها بدأت بدعم دخولها إلى سوق الشرق الأوسط.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم كجزء من حفل افتتاح المركز الثقافي الكوري في الإمارات العربية المتحدة يوم 10 آذار/مارس بحضور 70 مسؤولا من البلدين بمن في ذلك بارك يونغ غوك، نائب وزير الثقافة والرياضة والسياحة الكوري وكون هيريونغ، السفير الكوري في دولة الإمارات العربية المتحدة والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب والتطوير المجتمعي الإماراتي ومريم المهيري، الرئيسة التنفيذية بالوكالة لهيئة المنطقة الإعلامية أبو ظبي.

وبناء على مذكرة التفاهم، ستسعى المؤسستان إلى إقامة علاقات ثنائية متينة بين البلدين وستقوم الوكالة الكورية بتنفيذ برامج التدريب المهني التي تشارك فيها الشركات الكورية وبرامج مطابقة الأعمال للمشاريع الناشئة وتشجيع الشركات الكورية على الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس الوكالة الكورية: “كوريا تتعاون وتربطها علاقات جيدة مع الإمارات العربية المتحدة في مجال الطاقة والبناء. وقد حان الوقت للتعاون في صناعة المحتوى للسير قدما وبناء مستقبل مشرق معا.”

وقد أقيم حفل توقيع مذكرة التفاهم على الشاشة التي ركبت في المركز الافتراضي في المركز الثقافي الكوري. وقد توج الحفل بتوقيع نورة الكعبي، رئيسة هيئة المنطقة الإعلامية – أبوظبي ووزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس الشركة الكورية سونغ سانغ غاك، مذكرة التفاهم من خلال بثها افتراضيا على التلفزيون، ما أظهر التكنولوجيا المتطورة في كوريا في المكان.

اتصالات وسائل الإعلام:
سانغ ووك بارك
swpark@kocca.kr
971-050-344-5672+