دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أكتوبر 2015/PRNewswire — أعلنت اليوم شركة لوكتون – أكبر شركة خاصة لوساطة التأمين في العالم – عن تعيين آلان كورني في منصب الرئيس التنفيذي الإقليمي لشؤون العمليات المباشرة، مع سريان قرار التعيين بأثر فوري.

وبمقتضى المنصب الجديد، سيتولى آلان المسؤولية عن تطوير أعمال لوكتون للعمليات المباشرةالآخذة في التوسع سريعًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وذلك بانتقاله إلى الشركة قادمًا من “مبادلة” – شركة الاستثمار والتطوير التي تسهم في نمو الاقتصاد الإماراتي وإثراء مجالاته وتنويعها، علمًا بأن آلان شغل في “مبادلة” منصب رئيس خدمات التأمين وإدارة الأخطار بالمجموعة.

وتعليقًا على الأمر، أفاد وائل خطيب – رئيس مجلس إدارة شركة لوكتون (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) – قائلا: “حققنا تقدمًا هائلاً بالقياس على الأولويات التي وضعناها عندما حددنا مسار عملياتنا في مركز دبي المالي العالمي عام 2009.وسنسعى خلال الأشهر الاثني عشر المقبلة إلى التوسع في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأضاف ” لكي ندعم هذا النمو السريع، لا بد لنا من امتلاك الهيكل التنظيمي المناسب والقادة الأكفاء الذين يمتلكون فهمًا وافيًا بشأن المنطقة والعملاء المستفيدين من خدمات الشركة”.ولا شك أن آلان يملك خبرات هائلة في أسواق المنطقة الإقليمية والعالمية، وإنني أتطلع إلى التعاون معه للتعويل على أسس النمو القوية التي أرساها الفريق الحالي”.

من جانبه أفاد آلان كورني قائلا: “حققت شركة لوكتون نموًا هائلا وتطورًا كبيرًا في وقت قصير نسبيًا بدولة الإمارات وفي عموم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمكن عزو هذا الإنجاز في جانبه الأكبر إلى التركيز الواضح على احتياجات العملاء وقدرة الشركة على استباق تلك المتطلبات بحلول سريعة ومناسبة.أتطلع بقوة للانضمام إلى شركة لوكتون وحيازة الفرصة للمساهمة في النجاح المستمر والتطور الدائم لأعمالها في المنطقة”.

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن شركة لوكتون (Lockton)
يعمل أكثر من 5600 موظف كفؤ لدى لوكتون ( Lockton ) لخدمة 48 ألف عميل بمختلف أنحاء العالم في مجالات إدارة المخاطر والتأمين والخدمات الاستشارية؛ وقد حققت الشركة نجاحًا ملموسًا في الارتقاء بأعمال عملائها.

تأسست الشركة عام 1966 في كنساس سيتي بولاية ميزوري الأمريكية، وقد استقطبت كفاءات رائدة للعمل في صفوفها، فحققت النمو الهائل حتى أصبحت أكبر وسيط خاص ومستقل في مجالات التأمين على مستوى العالم، كما تحل الشركة في المرتبة    العاشرة بين كبرى الشركات العالمية في مجالها.ولمدة ست سنوات متتالية، صنفت مجلة “بيزنيس إنشورانس” شركة لوكتون على أنها  “أفضل مكان للعمل في مجال التأمين”. 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
سايمون هايز،
دوائر الاتصال الكاملة
هاتف: 7887-7265-20(0)-44 +
بريد إلكتروني:  shayes@fullcirclecomms.co.uk

المصدر: لوكتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا